العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

كيد النساء

كيد النساء هذه القصه حقيقيه حدثت مع قريبةجارتي التي تزوج عليها زوجها ، انظروا ماذاء فعلت، ففي يوم من الايام علمت السيده ان زوجها تزوج

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-20-2013, 11:43 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اميرة الهدوء
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور اميرة الهدوء  
معلومات العضوة

التسجيل: 20-2-2013
العضوية: 47962
المشاركات: 25
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
اميرة الهدوء غير متواجد حالياً

جديد

كيد النساء


هذه القصه حقيقيه حدثت مع قريبةجارتي التي تزوج عليها زوجها ، انظروا ماذاء فعلت، ففي يوم من الايام علمت السيده ان زوجها تزوج عليها وهي التي كانت تقيد له اصابعها العشره شمع ، كما يقول المثل، وهو رجل مقتدر وصاحب ثروه والرجل لم يشكو من زوجته علة لكنه اراد الزواج بأخري فقط لقدرته على الزواج ليس الا.علمت زوجته بنية زواجه ثم بعدها بالزواج،فما كان منها الاان انتظرته ليلة عودته من الزواج متأخرا لعله يجدها نائمه فيتسلل الى غرفته خفية حتى لايبدو عليه شيئا ،فما كان منه الاان فاجأته بانها تعرف بالامر وباركت له ولم تبد اي اعتراض ،بل بالعكس تماما كان يبدو عليها الرضا والقبول،لكنها طلبت من الزوج ان يوافق عل طلب غريب كانت قد طلبته منه فوافق الزوج قبل ان يعرف ماهو الطلب ظنا منه انه سيرضيها بمبلغ من المال اوبحلية من الذهب، وكانت الصاعقه ان طلبت منه الزوجه ان يتزوج بأمرأة اخرى وان تقوم هي باختيارها له وهذا هو شرطها الوحيد، فوافق الرجل ليرضيها وتزوح من الفتاة التى اختارتها له والتي كانت سيئة الخلق ولم تكن تعجبه ابدا . علمت الزوجه الثانيه والتي لم يمض على زواجها سوى بضعة ايام بزواجه الثالث فثارت وماجت وطلبت منه ان يطلقه على الفور دون نقاش فطلقها ثم طلق الثاثه لانه لم يطق العيش معاها،فكان هذا ماارادته الاولى حتى تشفي غلها وتذيقهم مر ماذاقته من حزن وتعلمه درسا لن ينساه.

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 09-20-2013, 11:47 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

اتمنى ان تعجبكم القصه ،عذرا على الاخطاء


رد مع اقتباس
قديم 10-17-2013, 11:45 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي

صراحه ياطول بالها يممممممممه معقوله فيه فيه حريم قويات كذا


مدري وش قصة الاعضاء بالمنتدا مايردون ولا يشاركون


رد مع اقتباس
قديم 10-27-2013, 01:28 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

والله في اقوى منها ، ان كيدهن عظيم


رد مع اقتباس
قديم 07-25-2013, 11:40 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

والله في كثيرات حنينات بس قويات عند اللزوم[/b][/b][/


رد مع اقتباس
قديم 07-25-2013, 11:47 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى


افتراضي

قصة حلوى
مشكوووووووووووووره حبيبتي



رد مع اقتباس
قديم 10-17-2013, 06:57 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف


افتراضي رد: كيد النساء


رووووووووووووعه
أختيار وذووق راقي



رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO