قديم 09-29-2013, 02:39 AM   المشاركة رقم: 15

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

الاخت بداية الحياة اذا لم ترزقي بطفل قبل الاربعين سنه اعتقد من الصعب الحمل بعد الاربعين ولكن لاحياة مع الياس راجعي دكتوره شاطره لتكون سببا واعلمي ان الله مسبب الأسباب توجهي له بالدعاء وانشالله يستجيب*

جديد المواضيع في قسم المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

قديم 10-05-2013, 12:36 PM   المشاركة رقم: 16

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

انا متزوجة منذ ثلاث اشهر في اول دورة لي بعد الزواج تأخرت دورتي 15 يوما والدورة الثانية تأخرت 12 يوم مع الالام شديدة جدا ،وكانت قبل الزواج طول دورتي 35 يوما
ايام الدورة الاولى بعد الزواج 21/07
والثانية 03/09
وفي هذا الشهر نزل علي دم في يوم 04/10 ولكنه ليس كدم الحيض العادي فهو بني داكن يميل الى اللون الاسود له رائحة قوية سيلانه ليس عادي ينزل بكميات قليلة، لا ادري هل هو حيض ام ماذا مع الام اسفل البطن و الظهر شديدة وشعور بالتعب و الرغبة في النوم .
وحسب حساب ايام الاباضة ، من المفترض ان يكون يوم 20 يوم اباضة على ما اظن.
افيدوني افادكم الله
جزاكم الله عنا خيرا

قديم 10-18-2013, 08:23 PM   المشاركة رقم: 17

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

لو سمحت يالدكتور أفدني زوجي عمل عملية دوالي والأن قال الدكتور بأنه يعاني من ضعف الحركة الحيوان المنوي وعملت حقن المجهري سحبلي الدكتور ثلاتة بويضات وأثناء التلقيح قال لم تتلقح لوجود تشوهات في البويضات ولم يحدت إنقسام ولم تتم عملية الترجيع قال بأن حالتي غريبة جدا ولا يحصل حمل غلا بعد تكرار العملية 10 مرات إدا حصل حمل وبأن حالتي لا يوجد لها علاج أفدني أرجوك يادكتور ولك جزيل الشكر

قديم 10-19-2013, 09:27 PM   المشاركة رقم: 18

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

أرجوك أفدني يادكتور الفاضا س- هل يوجد شيء أسمه تشوهات في البويضات أي عندم تتلقح بالحيوان المنوي يتوقف الإنقسام اذا وجد ماهي الأسباب التي توؤدي إلى التشوه وهل عندم تواجه المراة هذه المشكلة يعني انها جميع البويضات التي بجسمها كلها متشوهة ونسبة الحمل عندها ضعيفة ولا يوجد لها علاج

قديم 10-27-2013, 08:38 AM   المشاركة رقم: 19

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

متقدم لى شب للزواج كان مريض ب سرطان الخصية و اجرى عملية لازالة الخصية المصابة و اخد علاج كميائى سوالى هل لهذا الرجل القدرة على الانجاب ارجو الرد ضرورىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

قديم 11-16-2013, 01:39 AM   المشاركة رقم: 20

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

السلام عليكم انا ام لاربع اطفال انجبتهن بعمليات قيصريه ونتج عن ذلك
التتصاقات شديده جداً وحذرتي الطبيب من الحمل حيث اخر مره حصل معي نزيف بعد العمليه
سؤالي انا اتمنى الحمل بولد هذه المره متى افكر في ذلك وهل فيه علاج هذه الفتره لازالة الالتصاقات ومااقصى خطر ممكن ان يقع لي ..

ا
علماً ان وضع المشيمه جيد في كل ولاده

قديم 11-24-2013, 09:55 AM   المشاركة رقم: 21

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انا باذن الله هعمل حقن مجهرى وانا الان عندى 34 سنه ومتزوجه من 18 سنه لان زوجى عنده عدد الحيوانات المنويه قليله وضعيفه ولكن سؤالى انا ظهر عند شعر فى ذقنى والحمدلله دورتى منتظمه فهل من الممكن ان يكون هرمون الذكوره عالى مع العلم ان امى واختى عندها نفس الشعر فى الذقن وfsh من مده كان 10 فهل ذلك يؤثر على العميله مع العلم ان التبويض لدى الان اصبح ضعيف البويضه 12 ميلى وانا ماذا افعل الان هل تأجل العمليه ام امضى فيها سوف ابدء العلاج من يوم 28 هذا الشهر افدنى بالله عليك وآسفه ع الاطاله اطال الله عمرك شكرا