العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

الاسئلة عن مشاكل وحلول الحمل والانجاب

مرحبا انا متزوجة من9 سنوات ولهلأ ما صار حمل ورحنا لعند دكاترا كتير وكلو يقول انو مافيني شي لا انا ولا زوجي بترجاك تقلي شو

المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-22-2013, 03:28 AM   المشاركة رقم: 36

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي مرحبا دكتور

مرحبا انا متزوجة من9 سنوات ولهلأ ما صار حمل ورحنا لعند دكاترا كتير وكلو يقول انو مافيني شي لا انا ولا زوجي بترجاك تقلي شو الحل بليز وهي ايميلي ابعتلي الجواب وجزاكم الله خير [email protected]

جديد المواضيع في قسم المتأخرات عن الحمل علاج العقم علاج تاخر الحمل

قديم 10-20-2013, 05:28 PM   المشاركة رقم: 37

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: الاسئلة عن مشاكل وحلول الحمل والانجاب

انا متزوج من 3 شهورة وكل شهر تاتى الدورة لكن الشهر دا الثالث احس قبل ماجيها فى اسفل البطن وجع على الايمن والايسار وهى اتت يوم 20 الشهر دا.... وانا نفسى ابقا حمل افرح زوجى وافرح انا ...... ماذا افعل؟؟؟ الفيس بوك
[email protected]

قديم 04-16-2013, 09:31 PM   المشاركة رقم: 38

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

السلام عليكم ... انا كنت مصابة بتدرن العظام وشفيت منه الحمد لله ... سؤالي هل سيكون لهذا المرض اثار جانبية وعلى الرحم ويؤثر على قدرتي على الأنجاب مستقبلا ... علما اني كنت مصابة بالمرض منذ 4 سنوات ... والان عمري 28 سنة

قديم 04-22-2013, 05:18 PM   المشاركة رقم: 39

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

السلام عليكم سؤالي للدكتورة انا عملت شهر فيفري طفل الانابيب وبعد ‏١٤‏ يوم جاتني الدورة يعني فشل.
لكن هذا الشهر عملتلي تأخير ‏٧‏ أيام مع العلم ان قبل العملية كانت منتضمة ماذا أفعل هل اتناول حبوب دفاستون أم أنتظر
وسؤال أخر انا عندي انبوب فالوب واحد وهو ملتوي والطبيب أخبرني انو في حقن تساعد على ارخاء الانبوب مااسم هذه الحقن وشكرا
وهذا الايميل ارجو ان تجاوبني
[email][email protected][/email]

قديم 05-01-2013, 01:51 AM   المشاركة رقم: 40

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انا تاخرت بالانجاب خمس سنوات وكنت اجهض باستمرار اجهضت خمس مرات واكتشفت بالخير ان زوجى عنده ضعف ولزوجه واخدت خلطه طبيعيه من طبيبة اعشاب وماكملت الشهر وما شفت الدورة وكنت حامل

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسئلة , الحمل , برنامج , جوالات , حواء , عن , مشاكل , موبايل , والانجاب , وحلول

الاسئلة عن مشاكل وحلول الحمل والانجاب

الساعة الآن 04:34 AM.