العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

وزني ليه مو راضي ينزل رغم اني مااكل شي..

وزني ليه مو راضي ينزل رغم اني مااكل شي.. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة عزيزاتي أعضاء شبكة حياة وزني ليه مو

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 06-14-2013, 08:16 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية نوره
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة
عرض البوم صور نوره  
معلومات العضوة

العضوية: 15
معدل التقييم:

الحالة:
نوره غير متواجد حالياً

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عزيزاتي أعضاء شبكة حياة

هلا حبايبي انا اسوي ريجيم لي كم يوم ونزل وزني من 68 الى 65 خلال يومين وفرررررررررررررحت "r:"r:لكن بعدها وانا لسى مستمره على اكلي ماغيرته الا قللته بعد يعني تخيلوا طول يومي بيضه مسلوقه وتوست بر وخيار وطماط واذا مت جوع ياتفاحه ياشمام ياكم حبة عنب ومستمره عالشاي الاخضر وشاي الضيافه وبذرة الكتان لا واحس جسمي ناحححححححححف كثير بس يوم قست اليوم انصدمت،)،انه لسى 65 ياترى ليه ليييييييييييييييه:80:انا احس اني بنهار من الجوع .....وعندي سؤال ثاني بذرة الكتان انا كنت اشربها مغليه بس من فتره سمعت اني لو طحنتها واكلتها مع كاس مويه افيد ياترى صحيح؟؟ويمكن عشان اني مو ماشيه على برنامج ريجيم بس برنامج الريجيم ينحف اكثر من اللي اكله معقوووووووووله،)،اب رد عاااااااااااااااااجل وسرييييييييييييييع وانا قلت مو وازنه الا الاثنين بس لقافتي خلتني اوزن "r:"r:وزني ليه مو راضي ينزل رغم اني مااكل شي.. 10.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet