العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

حياكم الله بصالون الدردشة السادس ((نورونا))

هلا بعودتك مرة ثانية .. أي مشروع ؟؟تقصدي أعمال الجوخ والا غيرها ؟؟؟؟

التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

موضوع مغلق

قديم 09-06-2013, 11:08 PM   المشاركة رقم: 92

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

هلا بعودتك مرة ثانية .. أي مشروع ؟؟تقصدي أعمال الجوخ والا غيرها ؟؟؟؟

جديد المواضيع في قسم التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

قديم 09-06-2013, 11:16 PM   المشاركة رقم: 93

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

ايوه اعمال الجوخ واي عمل يدوي انا ابي قالي مستعد اعطيك راس مال وامول اي مشروع حابة تسويه بشرط ما اهون وانسحب واواصل واثابر وانا احب الاشغال اليدوية يعني تزيين كاسات او سلال اوغيرها وهالمشاريع خاماتها ماتكلف والنتيجة تنباع بسعر حلو ومربح بالاخص بالاماكن اللي تعجب بالسواح وايام المناسبات عيد ولا اعراس فانا حاطة براسي هالمشروع بس احب اخذ فكرة عن المواد اللي احتاجها وكم يبيلي استعد قبل لا افتح مشغلي؟؟ وهكذا انا انقص خبرة اهئ اهئ اهئ

قديم 09-06-2013, 11:37 PM   المشاركة رقم: 94

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

[color="darkred"][size="4"]يعجبني فيك طموحك يمرااايم والله تصدقي القلوب عند بعضها حتى أنا أحب الأعمال اليدوية وأحب أني أتفنن وأبتكر أشياء جديدة عادلو اني دخلت في الجامعة قسم متخصص في هذا الشيء أفضل لي من الشهادة اللي للآن ما استفدت منها اهيْ اهيْ اهيْ ...

ياحبيبتي الشغلة مابغالها غير قماش جوخ ألوان كثيرة وخيوط أذا تعرفيها اسمها ((كتمبرليه )) ألوان كثيرة كمان وأبرة خياطة .. واشياء انتي تتفنني في شرائها مثل الخرز والترتر وشرائط وستكرات انتي بس ادخلي محل خياطة واختاري اللي يعجبك ...

ذحين بعد ما تشترين اللوازم حاولي تدوري في النت أشكال قلوب وورود وحروف أو الحروف تطلعيها من برنامج الوورد تعرفي طبعا وين تكون موجودة وكمان دوري على نجوم واشكال ثانية موشرط من النت مثلا انسخيها من اي شيء عندكم بالبيت طبعا النسخ يكون بالورق الشفاف وقصيها مضبوط واحتفظي فيها كل ماتجي تسوي شكل يكون عند نسخة تنسخي منها ...

هذي طريقتي أنا في أعمالي واذا عندك أنتي طيقة ثانية حابة تجربيها لك الخيار .. اتمنى انك أستفدتي وفهمت شرحي وانا أن شاء الله راح اسوي لك شكل بالخطوات المصورة وارسله لك عشان تكون الفكرة أوضح من كذا بكثيييير واصور لك الخامات كمان ....[/size][/color]

قديم 09-06-2013, 11:46 PM   المشاركة رقم: 95

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي

مشكوووووووووووووووووووورة وان شاء الله بيوم نسوي عمل مشترك من يدري الله اعلم يمكن فتتح سلسلة محلات((ام الطمع))هههههههههههه
انا اتقن هالشغلات احبها ولها سوق كبير

سلال

علب

والرسم هذا شي ما اعرف شلون استفاد منه عمري ماجربت ارسم لوحات كبيرة مع اني املك مهارة بالرسم

قديم 09-06-2013, 11:53 PM   المشاركة رقم: 96

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

ماشاء الله عليكي مرااايم انا أقول كذا كمان مدام الوظيفة مي موجودة أسوي اشغال زي كذا يعني اشيء تصلح للأفراح .. للمواليد .. للحفلات ومن المناسبات هذي ويكون الشغل تحت يدي لادوام ولاشيء واذا انتشرت وشفت عليها اقبال وسعت الشغل ودخلت معي كم وحدة ههههههههههههههه اموت عالثقة الزايدة ...

قديم 09-07-2013, 02:27 PM   المشاركة رقم: 97

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مساااء الخيراات حبيباتي .. كيفكم ؟؟

قديم 09-07-2013, 02:32 PM   المشاركة رقم: 98

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الألماسي