العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى الطفوله منتدى اطفال منتدى للاطفال موسوعة الطفل Children Forums > رعاية الاطفال رعاية المواليد نصائح تربويه تربيه الاطفال Child care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

صغيري و الاسهال

صغيري و الاسهال بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين السلام عليكم ورحمة الله صغيري و الاسهال مرحبا أخواتي صغيري يمر

رعاية الاطفال رعاية المواليد نصائح تربويه تربيه الاطفال Child care

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2013, 07:30 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية !!شكولاتــة!!
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة
عرض البوم صور !!شكولاتــة!!  
معلومات العضوة

العضوية: 20
معدل التقييم:

الحالة:
!!شكولاتــة!! غير متواجد حالياً

صغيري و الاسهال

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة والسلام على سيد الخلق أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله

صغيري و الاسهال

مرحبا أخواتي صغيري يمر بمرحلة التسنين و كما هو معروف تصحب هذه المرحلة الاسهال و القلق ""/

أرجو من كل اخت عندها طريقة لايقاف الاسهال الافادة و لها كل الدعوات الصادقة و الاجر لانه تعب و حتى النوم لا ينام ..~~~

أنا فعلا في حالة لا يعلم بها الا الله و خاصة هو صغير 9 أشهر :80:

صغيري و الاسهال

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم رعاية الاطفال رعاية المواليد نصائح تربويه تربيه الاطفال Child care

قديم 06-10-2013, 11:02 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

سلام عليكم
انا و الله حسا بيك لاني مريت بنفس المرحلة و شفت كيف يصبح الطفل قلق و منرفز و عندو اسهال
انا عندي حل لك
بس لو عندك اميل سكايب اتصلي بيا و انا احكيلك
اميلي هو omaymen
و اذا ما ستطعتي اقلك على طريقة واحدة غلي الأرز شي 3دقائق صفي الماء بتاعو و ضعيلو معاة دواء اسمو سميكتا نصف كيس هو عامل زي الغبرة و اخلطيه جيدا و اعطيلو يشبو مرتين في اليوم و راح اتشوفي النتيجة في ظرف قياسي
او اكليه نصف حبة موز صباح و نصف حبة موز مساء
و اكليه معجون الفواكه بتاع الموز و اذا كان عندك سميكتا اخلطيها معاه و اكليه مرة في اليوم
ايضا لو رحت للصيدلية راح يعطيلك دواء في قارورة مخصص للاسهال هو مصنوع من الموز لونه اصفر
بالنسبة لاسنانه هناك دواء اسمو دولودو دا دواء مخصص لألم الاسنان بيخدرهمو ما يخلي ابنك يشعر بالالم روحي عند الصيدلية و اشرحيلو يمكن عندكم في بلدكم عندو اسم ثاني بس هو موجود
و الله راح تشوفيالنتيجة
ربنا يشفيه اتصلي بيا

قديم 07-15-2013, 05:38 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزه

انا اعرف انه ممكن تغلي الارز بالماء وبعدها تصفيه وفي كل مرة تستعمليه بدل الماء العادي لصنع زجاجة الحليب
واذا كان عمر الطفل 6 أشهر هناك طعم(vaccin للاسهال انا جربته وابني والحمد لله ما بيسهل ابدا ولكن لازم على الست أشهر

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسهال , صغيري , و

صغيري و الاسهال

الساعة الآن 05:41 PM.