العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم و اسرار بنات

آكتشف شخصيتك من طريقه محآدثتتك

آكتشف شخصيتك من طريقه محآدثتتك [COLOR="Blue"][SIZE="5"]آذذآ كنت من الي يقووولْ ....... ‘‘ هلآ ‘‘ :hala: آنت آنسآن غآمض تحآول آبعآد نفسك عن المشآككل تحس بالوحده

عالم و اسرار بنات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-31-2013, 05:41 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية دنيا مالها صاحب
الكاتبة:
اللقب:
مصممة شبكة حياة
عرض البوم صور دنيا مالها صاحب  
معلومات العضوة

التسجيل: 25-7-2013
العضوية: 58413
الدولة: فوق القمر بين السحاب
المشاركات: 1,492
بمعدل : 0.42 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
دنيا مالها صاحب غير متواجد حالياً

جديد

آكتشف شخصيتك من طريقه محآدثتتك


[COLOR="Blue"][SIZE="5"]آذذآ كنت من الي يقووولْ .......

‘‘ هلآ ‘‘ :hala:
آنت آنسآن غآمض تحآول آبعآد نفسك عن المشآككل تحس بالوحده آحيآناَ وحنوون لاكنك لآ ماتبين مشاعرك الداخليه وطيوب وشخص مزآجي

‘‘ آهلين ‘‘:wooow:
آنسآن مرحْ وخفيف دم وجذآب محبوب من الجميع والناس ترتاح مععكْ بشده وتحاول اسعآد آلآخرين ولكنك تخبئ حزنك بدآخلك

‘‘ مرحبآ ‘‘:lunettes1:
آنسآن منظم هادئ وعصبي . على قوله المثل ‘‘ آتق شر الحليم آّذآ غضبْ ) وانسان وفي جدا يعتمد عليه يكره كثررر الحكي الي ماله داعي لكنه خيفيف دم

‘‘ سلآم ‘‘
آنسآن حبوب وعلى نيآته وخواف نوعا ما لكن طيبته احسن مافيه وكتوووم !:s31:

‘‘ السلآم عليكم ورحمه الله وبركآته ‘‘
آنسان طموح وجدي عنده خبرآت ورسسمي في التعامل وقآدر على تحمل المسؤليه وفيه ثقل دم وفيلسوف لك:نه دقيق في وقته :11:

واللي يخش بسرعه في الكلام :
آنسآن مآعنده وقت ويمتاز بالرجه والذكاء واثق من نفسه وفله ماعنده ماعند جدتي ويستمتع الواحد معه ومغامر لكن السلبي فيه آنه يذب بدون مآيحسس بنفسه وهذا يسبب لبعض الاشخاص مضايقه:eh_s(20):




وخلصنننآ يالله كل واحد يقولي كيف طريقه بدء محادثته وآنآ عن نفسي اقوول اهليييييييين :eh_s(9):
[/SIZE][/COLOR]

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم عالم و اسرار بنات

قديم 08-01-2013, 02:22 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة


افتراضي

أنــاا أقــووول " هـلآآ " ..

يسلمــووو يالغـلآآ ..

لاعدمنــاا جـديـدكـ ..


رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 04:31 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


رد مع اقتباس
قديم 08-01-2013, 05:49 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

موضوع روعة انا اقول *سلام* و
*السلام عليكم*


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2013, 03:48 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:


افتراضي

الله يعطيك الف عافية
موضوع رائع
ومجهود اروع
ننتظر مزيدكم
بشوق


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO