العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

لسان الزوجة .. سبب فشلها مع زوجها !!!

لسان الزوجة .. سبب فشلها مع زوجها !!! السلام عليكم .. لسان الزوجات هو سر من اسرار تعاسة الكثير من الزوجات ,نعم فلسان الزوجة كثيرا

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-2013, 02:09 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أوتار حساسة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي
عرض البوم صور أوتار حساسة  
معلومات العضوة

التسجيل: 16-12-2013
العضوية: 42800
الدولة: هناك حيث الألم والأمل !!
المشاركات: 7,608
بمعدل : 2.35 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
أوتار حساسة غير متواجد حالياً

افتراضي

لسان الزوجة .. سبب فشلها مع زوجها !!!




السلام عليكم ..لسان الزوجة .. سبب فشلها مع زوجها !!! eh_s(8).gif

لسان الزوجات هو سر من اسرار تعاسة الكثير من الزوجات ,نعم فلسان الزوجة كثيرا ما ينطق عن الكثير من الامور التى قد تؤدى الى المشاكل ,فقد تتحدث الزوجة بعفوية قاتلة عن
زميل لها فى العمل او موقف حدث واثار انتباهها قد يؤدى الى مشاكل مع الزوج ,كما تتحدث بعض الزوجات عن تجاربها قبل الزواج او الحب الاول فى حياتها ودة طبعا فى ساعة صفا
مع زوجها فتثير غيرة الزوج وشكة فى بعض الاحيان ,وقد تتحدث مع احدى صديقاتها عن مشاكلها مع زوجها فتقوم الصديقة بدورها باسداء النصيحة فلا يكون سوى جلب الكثير من
المشاكل بين الزوجين , وقد ترد الزوجة على حماتها مستنكرة تدخلها فى حياتها الزوجية مما يؤدى الى شعور الزوج المسكين بالصراع بين رضا زوجتة ورضا والدتة فتحدث المشاكل
,اذن لقد اثبت لكم عزيزاتى واعزائى قراء مجلة المرأة العربية كيف يفعل لسان المراة بالحياة الزوجية
اذن لابد ان تحرص كل زوجة على تطبيق المثل القائل لسانك حصانك ان صنتة صانك وان هنتة هانك ,فقليل من التفكير قبل قذف القنابل الموقوتة فى وجة الزوج كفيلة بحياة هنية
سعيدة



للإمأنــــــــة منقول ..

لسان الزوجة .. سبب فشلها مع زوجها !!! eh_s(7).gifلسان الزوجة .. سبب فشلها مع زوجها !!! eh_s(7).gif

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO