العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

اجعلي زوجك يرغب بك !!!

اجعلي زوجك يرغب بك !!! [CENTER][FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B]السلام عليكم ..[/B][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT] [FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]الزوج بحاجة الى ان ينظر اليك كأنثى ترغب به

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2013, 02:04 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أوتار حساسة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي
عرض البوم صور أوتار حساسة  
معلومات العضوة

التسجيل: 16-12-2013
العضوية: 42800
الدولة: هناك حيث الألم والأمل !!
المشاركات: 7,608
بمعدل : 2.33 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
أوتار حساسة غير متواجد حالياً

افتراضي

اجعلي زوجك يرغب بك !!!


[CENTER][FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B]السلام عليكم ..[/B][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]الزوج بحاجة الى ان ينظر اليك كأنثى ترغب به قبل ان يرغب بها هو فالرجل يحتاج الى معرفة ان شريكته تحبه وترغب في ممارسة الجنس معه في أي لحظة اي أن لا تكون الرغبة من طرف واحد فقط. ومن حقك ان تطلبي منه ذلك ان لم يرغب طبعا اذا لم يكن هناك من مبرر لعدم رغبته تلك كمرض او ارهاق شديد لا يحتمله.[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]من الأساليب السهلة لاغراء الزوج [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B]1- العين:- [/B][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]عين الرجل تنظر الى اماكن في المرأة لا تتوقعها لذا يجب عليها ان تلبس له اجمل الثياب وليس شرطا هنا ان تكون ثياب شبه عارية فالرجل بطبعه يمل من كل شيء عند التكرار ولكن يوم بيوم فيوم تلبسين له ثيابا تكشف اكثر مما تستر كأنك بنت ليل تبحث عن عشيق يطفئ نارها كالثياب الضيقة او القصيرة جدا او التي تكون عبارة عن خيوط تكشف ولا تغطي.. ويوم تلبسين له ثوبا مستورا كأنك ذاهبة الى مسجد ويوم تلبسين له ثوبا يسترك من رأسك لقدميك ولا يظهر منك شيء ليس هذا فقط بل يمكنك ان تعملي خيالك فتبتكرين له من الازياء ما لا يخطر على باله كأن تأتي بفستان عادي ورخيص وتضيفي عليه لمساتك الخاصة فتجعلينه عندما يراك وهو نائم يستيقظ ولا يستطيع النوم مرة ثانية وهكذا..[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]ايضا من المسائل التي تثير الرجل التغيير والتنويع في المظهر مثل تغيير تسريحة شعرك يوم قصير ويوم طويل يوم كاريه وايضا طريقة مكياجك يوم خفيف ويوم الوان فاقعة.[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]ايضا هناك خطواتك وطريقة مشيك امامه عليك ان تظهري له ما تقدرين عليه من دلال .[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B]2- الانف:-[/B][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]الرجل لا يحب النوع الواحد من العطور لذا عليك التنويع في رائحتك وكل مرة تضعين عطرا لا تكرريه في اليوم الثاني مرة عطرا ومرة بخورا وهكذا حتى ان الرجل احيانا قد يحب ان يشم رائحة شريكته على طبيعتها بدون اي عطور اخرى وقد يعتبر رائحتها افضل من اي عطر من اغلى العطور.[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B]3- الاذن:- [/B][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]الصوت المغناج يثير خيال الرجل اذا سمعه من وراء جدر فكيف اذا كان امامه.. فالرجل يحب سماع صوت شريكته لذا عليك اخفاض صوتك والحديث معه بدلال وصوت يكاد يذوب من الرقة والهمس اكثر اثارة. [/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][B]لا تخجلي أن تطلبي منه الجنس فقد يكون غير مهتم ولا يرغب فيه وعندما تطلبين منه تلميحا او صراحة سيتغير الحال ويصبح راغبا اكثر منك فلا شي يثير الرجل مثل امرأة ترغب في الجنس معه[/B][/COLOR][/SIZE][/FONT]
[URL="http://www.facebook.com/share.php?u=http://www.almraah.com/13985/%d8%a7%d8%ac%d8%b9%d9%84%d9%8a-%d8%b2%d9%88%d8%ac%d9%83-%d9%8a%d8%b1%d8%ba%d8%a8-%d8%a8%d9%83/"][FONT=Arial Narrow][SIZE=3][COLOR=red][/COLOR][/SIZE][/FONT][/URL][/CENTER]
[URL="https://feedads.g.doubleclick.net/~a/IGRD0TavFLp0RfCV0dR3tqS4LD4/MEvQioBbR4T0kOQb3DEPggrFwTg/0/pa"][/URL][CENTER]
[URL="https://feedads.g.doubleclick.net/~a/IGRD0TavFLp0RfCV0dR3tqS4LD4/MEvQioBbR4T0kOQb3DEPggrFwTg/1/pa"][FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B][IMG]http://www.hayah.cc/forum/hayahimgcache/1/13234hayah.jpg[/IMG][/B][/SIZE][/FONT][/URL]
[URL="http://feeds.feedburner.com/~ff/almraah/Fowl?a=rvXFi61aYe4:qPUSt53iE54:yIl2AUoC8zA"][/URL][FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B] للإمأنـــــــــة منقول ..[/B][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][/SIZE][/FONT]
[FONT=Arial Narrow][SIZE=3][B]:eh_s(22):[/B][/SIZE][/FONT][/CENTER]

مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 06-13-2013, 12:47 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PIN:22FDB924
واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااو




يسلمووووووو حبيبتي عالطلة الحلوة




رد مع اقتباس
قديم 06-13-2013, 08:39 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

شكرااااااااااااااا كتير على النصائح


رد مع اقتباس
قديم 06-14-2013, 01:31 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي


افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة النوار
شكرااااااااااااااا كتير على النصائح



العفو حبيبتي

ويسلمووووووو عالطلة الحلوة




رد مع اقتباس
قديم 06-15-2013, 11:56 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي

يسلمو ايديك
حكيك مزبوط وانا شخصياً مجربتها
وبيقول المثل أسأل مجرب ولا تسأل حكيم


رد مع اقتباس
قديم 06-15-2013, 05:16 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

يسلمووووووووووووو


رد مع اقتباس
قديم 06-15-2013, 05:31 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:


افتراضي

أخيييييييييييييه عليه ابي يمص كل شي فيني ..


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO