العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

معلومات لازالة الترهل , زجيم لانقاص الوزن ممتاز , نصائح و طرق لازالة او تخفيف الكرش

معلومات لازالة الترهل , زجيم لانقاص الوزن ممتاز , نصائح و طرق لازالة او تخفيف الكرش سمعت من دكتور في التلفزيون ان المشي والرياضات الهوائية

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-12-2013, 01:59 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عتيبية شرقاوية
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور عتيبية شرقاوية  
معلومات العضوة

التسجيل: 3-3-2013
العضوية: 48827
الدولة: السعودية
المشاركات: 1,200
بمعدل : 0.34 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
عتيبية شرقاوية غير متواجد حالياً

افتراضي

معلومات لازالة الترهل , زجيم لانقاص الوزن ممتاز , نصائح و طرق لازالة او تخفيف الكرش


سمعت من دكتور في التلفزيون ان المشي والرياضات الهوائية الاخرى مثل الدرجة هي الاكثر فاعلية من حتى تمارين البطن. فعليك اختي بالمشي نص ساعه الى ساعه 3 ايام بالاسبوع. او اذا كنتي انسانه مشغوله انصحك بشراء جهاز مشي او دراجة ثابتة.

الكثير من النساء يشترون الاجهزه الرياضية المكلفه ثم يركنونها بعد فتره وذلك اما بسبب انهن يرهقن انفسهن سريعا فيحسون ان التمارين صعبة وغير مجدية او بسبب عدم تخصيص وقت ثابت من اليوم لعمل الرياضة.

ابدئي اول يوم حتى ولو ب 5 دقائق ثم زيدي 5 دقائق في كل مرة, شتجدين ان لياقتك تحسنت.

انصحك بان تضعين الجهاز في مكان حيوي, ممكن ان تضعينة وانت تشاهدين التلفاز مثلا فيمضي الوقت بشكل اسهل.
على فكره اغلبية المشهورات المحسودات على رشاقتهن يخصصن اوقات طويله داخل الاندية الراضية.

طبعا مع ان المشي وراضة الدراجة مفيد لا يمنع ان تقومي بتمارين البطن المعروفة, مثل ان تستلقي على ظهرك وركبتيك مثنيتان ثم ترفعي الجزء العلوي من جسمك الى اعلى 10 مرات وفي المره الاخيره اثبتي على هذه الوضعية لمدة 10 ثواني مثلا. كرري هذا التمرين 5 مرات على الاقل.

تمرين اخر للجزء السفلي من البطن هو ان تستلقي على ظهرك وتحركي رجليك بالهواء كانك تقودين دراجة. او استلقي واثني ركبتيك ثم ارفعي رجليك للعلى لمدة 8 مرات مثلا وكرري التمرين لمدة 4 مرات مثلا.

ايضا يمكنك شراء شريط رياضة فهو مسلي, ويمكنك القيام به بالبيت.


طبعا قبل القيام باي نشاط رياضي عليك مراعاة الوضعية الصحيحة واستشارة الطبيبة في حال وجود اي حاله صحية خاصة.

اذا كنتى تستطيعين تنظيم ايام للذهاب الى نادي انصحك بالذهاب الى نادي جيد, تعرفي على زميلات لكي تتشجعى على الاتزام.

عليك بالنوم على الظهر وتجنبي النوم على البطن فقد يزيد من مشكلة الترهل في منظقة البطن.

البسي حزام بطن لمدة محدوده باليوم ( مثل اثناء ذهابك لزياره قصيره للسوبر ماركت مع شد البطن)

اشفطي بطنك باستماراااااااااااااااااا ااار وافردي ظهرك خصوصا اثناء الجلوس او المشي, حتى لو ذهبت لاحضار كوب ماء من غرفة الى اخرى.في البدايه سيكون الامر مرهق لكن بعد ايام قليلة ستعتادين عليه وهو سيحسن مظهرك العام.

عليك بالجلسة الصحية دائما.

ابتعدي عن المعجنات والدهوون التي سرعان ما تختزن حول الخصر.

منقول لعيونكم


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO