العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > الحمل والولادة Pregnancy and childbirth
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

شوفو وشصار يوم سويت تجربة الملح

شوفو وشصار يوم سويت تجربة الملح شوفو وشصار يوم سويت تجربة الملح شوفو وشصار يوم سويت تجربة الملح الصدمة والكارثة اللي صارت اني قررت اسوي

الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-04-2013, 01:26 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية دنيا الخليج
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور دنيا الخليج  
معلومات العضوة

العضوية: 52885
معدل التقييم:

الحالة:
دنيا الخليج غير متواجد حالياً

الصدمة والكارثة اللي صارت اني قررت اسوي تجربة الاخت اللي قالت عن تجربة الملح لمعرفة جنس الجنين وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآ آآآآآآآآآآآآه والف آآآآآآآآآآآآآآآه من هالتجربة ماحطول عليكم المهم دخلت الحمام الله يكرمكم وجبت الكاسة وطبعا انا بالشهر الخامس عالنهاية المهم حطيت الملح مليت القاع وحطيت الله يعزكم البول وماراح تصدقو اللي صار لاشعوريا حسيت بالآم الولادة خفيفة جدا بحيث اني حسيت انها تقلصات عادية ماأخذت في بالي وانا هادئة ماتوقعت ان الرحم انفتح وان الوضع ولااااااااااااااااااااااا دة:32 :ويابنات خرج النونو بكل هدوء وصرخت وصرخت وصرخت وانا ابكي واقول باقي ما اكتمل يا ناس ياعالم باقي ما اكتمل ودفت الباب اختي واصرخ فيها واقول ارجعي ورى ووالله يابنات اني احاول ارجعه على جوى لاتستغربون قسما بالله هذا اللي صار واطالع فيه ولد يهبل بس مو كامل وخذوني عالمستشفى وقالو ان الطفل بأذن الله يعيش في الجهاز بس يا بنااااااااااااااااااااااا ااااا ااااااتطلع الطفل مونغولي وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يااخواتي طفل معاق منغولي الحمدلله على كل حال وعرفت حينها ان تفكيري بمعرفة الجنس ابعدني عن قول اللهم اعطني طفلا سليما معافى سليم الخلقة كامل الاطراف وغيرنا يتمنى ريحة الذرية واحنا قاعدين نسوي بهالتجارب ونبي نعرف نوع الجنين والمفروض نقول ياااااااااااااااااااااااا ااارب اللطف والعافية ونحمد الله على نعمة مو حاسين فيها

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

الكلمات الدلالية (Tags)
الملح , تجربة , زوجة , سويت , شوفو , وشصار , يوم

الساعة الآن 04:41 PM.