قديم 05-03-2013, 09:57 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية خيريه
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور خيريه  
معلومات العضوة

العضوية: 53398
معدل التقييم:

الحالة:
خيريه غير متواجد حالياً

استشاره لو سمحتو

السلام عليكم اخواتي العزيزات
انا جديده في المنتدى وعندي استشاره واتمنى من اهل الخبره مساعدتي ولن انساكم من الدعاء...
انا تملكت من 10 شهور تقريبا يعني حاليا في فترة ملكه وليست خطوبه فقط وباقي على زواجي تقريبا 9 شهور اعمارنا متقاربه انا 21 وهو 24..
زوجي يزورني مره كل شهر والحمدالله مرتاحين لبعض وعلاقتنا ممتازه..
الشي اللي مخوفني ان زوجي لما نتقابل يقرب مني ويحاول باستمرار يلمس شعري وخدودي ويبوسني على يدي وخدي وكتوفي ويلاطفني وقبل مايطلع يضمني بقوه.. وانا احاول قد مااقدر ابعد او اخليه يخف شوي بس دايما يغلبني ..بس ماا وصلت لدرجة ان يلمس اماكن حساسه في جسمي او يبوسني على شفايفي.. وهذي الحركات بدات بالتدريج يعيني قبل كان بس يجلس جنبي ويمسك يدي ويبوسها..
ولما اكلمه اقوله انا استحي ومافيه الا بعد الزواج يقول انتي زوجتي الحين وهذا شي يرضي الله ورسوله وحفلة الزواج مجرد عرف قدام الناس وعذره بعد انه مايبغاني اتعب بعدين قصده في ليلة الدخله يعني يكون الموضوع علينا سهل لانا متعودين على بعض ويقول انه مايقدر مايضمني ولايبوسني وانه اجمل شعور حسه في حياته وكل ماطلع يقول الى الحين اشم ريحتك في يدي وثوبي ..
انا الي مخوفني من هذا الموضوع ان يصير ليلة الدخله مافيها تشويق ولا شي جديد يعني اذا باسني وضمني ليلة الدخله ماراح نحس بشعور جديد وحلو لاننا مجربينه من قبل..
ارجووووكم هذا الموضوع جدا مخوفني واحتاج اعرف رايكم اذا تشوفون ان فيه مشكله عطوني حلول...
بارك الله فيكم والله يجزاكم كل خير...

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 05-03-2013, 10:10 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

الله يوفقك ويوفقنا يارب يالغلا =)

مممممممم / صراحه كلنا نقول كذى .. انه افضل انهم مايكلمونا ولا يزورونا ولا يسوون مثل ماقلتي ايام الملكه اثناء الزياره .. !

بس كل هذى مو دليل اعتقد لان فيه ناس تكلمو مده طويله وجلسو مع بعض كثير ومده اطول ولا ملو من بعض بالعكس تشوقو لبعض اكثر

وبعدين هذي رغبات من زوجك .. اخاف تمنعينه من كل شي يمكن يتضايق وتكون بخاطره
ويمكن له احد اصحابه يكون متملك وزوجته مسعدته من ايام الملكه ولما يسمع زوجك بكلامه عن ايام الملكه ويشوف ردة فعلك معه يمكن هشي يحز بخاطره ويقول لو هذي فلانه زوجتي كان مامنعتني
لازم تكونين بعينه احسن وحده بكل حالاتك قولي له ان هشي هذى تستحين منه واني عارفه انك زوجي ومقدره موقفك مني .. وبالعكس انا مبسوطه معك وبجياتك لي بس .. انا اخاف شوقك لي هذا يخف بعدين

وانتي لاتمنعينه من كل شي يعني عادي يمسك ايدك ويبوس خدك بس من ناحيتي انا افضل انها تاصل الى هالحد هذى ..

بس لو بغا اكثر حاولي انك تقولين له اني احب هالشي بعد الزواج اريح لي لاني بيت اهلي استحي ..

والصراحه اشين شي ان ايام الملكه تكون مدتها طويله دايم ايل تنحرج البنت بهالمواقف المفروض ماتطول مدة الملكه =)

ويالله يالغلا معليش على الاطاله حبيبتي واتمنى اني قدرت افيدك ولاتاخذي برايي الا بعد اقتناع وانتظري بعد اراء اخرا من الاخوات يمكن عنهم اراء افضل مني بكثير

الله يوفقك حبيبتي وادعي لي بالتوفيق ^_*

قديم 05-05-2013, 12:58 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اهلين يالشامخه...
الف شكر عزيزتي على نصيحتك.
بالنسبه لطول فترة الملكه انا معاك ان الافضل ماتطول بس انا طالبه بالجامعه ودراستي تاخذ مني وقت وجهد كبير وهذا الي مخلينا نصبر لين اتخرج..
اكرر شكري لك ودعواتي لك بالتوفيق .
واتمنى من الاخوات الي عندها راي او نصيحه ممكن تفيدني بالموضوع ماتبخل علي..

قديم 05-05-2013, 07:08 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

اوكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قديم 05-07-2013, 08:08 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

السلام عليكم ما فهمت شو يعني الملكة لانو المصطلحات تختلف
المهم ادا كنت عاملة عقد الزواج على سنة الله و الرسول فهدا حق على الزوج لانو ما في الزوج يصبر هالمدة كاملة
و ليلة الدخلة عندها مداق خاص رغم كل الاشياء اكسبيه الان قبل ان تفقديه بالمرة فهدا زوجك
و الله يوفقكم يا رب و يتمم عليكم بالخير

قديم 05-08-2013, 06:56 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنتي الغاليه انا لي ابنة اصغر منك وليس بكثير بدي اقول لكي شئ انه في اختلاف في اراء الامة في ها الموضوع انة زوجك علي ورق فقط وانة ليس له حق غير حق المخطوب ولكن في اخرين يقولون انة زوج مع ايقاف التنفيذ ؟ رائي الخاص ابنتي من الممكن ان ترضي نفسك وزوجك بعقل يعني من الممكن التقبيل الاحضان فقط وبردو بحساب بحساب ابنتي الخاليه وارجو ان تعزريني لتطويل عليكي وقرب الله بينك وبينة وجعلك الله له قرة عينيه في الدنيا والاخرة

قديم 05-08-2013, 10:06 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

شكرا لكل الخوات اللي افادوني بارائهم