تابعي جديدنا بالفيسبوك

العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والويه ..دشوووووووووووووووو بسم الله من زمان ما كتبت موظوع لكم ...ابصراحه كنت اجرب كم

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 05-08-2013, 02:50 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ألماس
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه
عرض البوم صور ألماس  
معلومات العضوة

العضوية: 3
معدل التقييم:

الحالة:
ألماس غير متواجد حالياً

جديد اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5024.png اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والويه ..دشوووووووووووووووو
بسم الله

من زمان ما كتبت موظوع لكم ...ابصراحه كنت اجرب كم من شي في بالي اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5025.png والحمد لله بانت النتايج ..اللي استغربت منه ان النتايج بانت بسرعه اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5026.png والحمد لله..

ملاحظة : النتايج تختلف من بشره لاخرى انا بشرتي لونها اسمر فاتح وعاديه ...واتمنى اللي ما تفيدها اسراري ما تدعي علي بس انا بقولكم كل شي بامانه وصدق والله شاهد

نبدا مع الابط

بالنسبه للابطي كان عندي سواد فيه وبصراحه جربت وايد اشياء طبيعيه بس ما فادني الا خلطه موظي الدسمه بيظت ابطي وايد الصراحه بس قطعتها لانها اتخيس لي القمصان وجيه وبصراحه ما احصل وقت اسويها ..فيتني فكرة جهنميه مدري كيف يت اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5025.png..وهي اني استخدم محلول الماكسي بل اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5027.png...قلت اجربه على باطي واللي فيها فيها مع اني ما قد حطيت اي شي كيماوي على باطي من قبل المهم رحت وشريت محلول ماكسي بل رقم 2 وشريت اسكينول البابايا ..يبت غرشه اسكينول فاظيه وصبيت فيها المحلول كامل وخذ نص الغرشه والباقي صبيت فيه الاسكينول وتغير لونه للبني ..امسح فيه الابط ومن الاكتاف فوق لان عندي اثار حبوب بالليل باستخدام القطن ...والصبح اغسل بصابون البابايا واجفف واحط ليمون مع ماي ورد وهو مزيل العرق اللي استخدمه اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5028.png
هاي صورة المحلول والاسكينول اللي استخدمهم

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5029.png

والاسكينول استخدمت اللي من هالماركه الفلبينيه الصراحه روووووووعه

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5030.png

انا استخدمت الخليط لمدة اسبوع وبدايه الاسبوع الثاني شلت باطي بالحلاوة وانصدمت يوم شفت القشرة ما توقعت يكون فيه قشرة وعقب ما شلت دهنت بكريم فيوسيدين بو خط احمر عشان الحمار وعقبها عادي مشى الموظوع ومسحت 2 يوم بالخليط ...انا في الاسبوع 3 باطي يتقشر وبصراحه فتتتتتتتتتتتتتح واااااااااااااااااااااااا ااااااااااااايد اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5031.pngيعني باقي لي اسبوع وخلاص اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5032.png

الشي الثاني

الجسم

شريت من مدة كريم بالميرز اللي يكون بعلبه ...ريحتتتتتتتتته حلوة ..فكرت بفكرة قلت دام اني استخدمه ليديني وريولي والركب والاكواع ليش ما زيد في شي ..حطيت فيه عصير ليمونه وخلطته وصار الكريم خفيف يعني مو ثقيل مثل قبل ..ادهن منه كل يوم على المناطق اللي ذكرتها وبصرااااااااحه صارت تلللللللللللللمع ونااااااااااااااااعمه والخشونه والخطوط راااااااااااحت لا وفوق ها كله فتحححححححححححححححححححححت اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5033.png

وهاي صورة الكريم اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5028.png

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5034.png

والحين يه دور الويه

كل يوم او يومين اخلط شوي سدر مع شوي بودرة حليب نيدو مع ماي واحطهم على ويهي
الصرااااااااااااحه ويهي استوى يلق وفتتتتتتح وتوحد لونه والحبوب والبثور اختفت ..

والحين انييه للاخر شي

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5035.png

هالصابونه شي خياااااااااااااالي بيااااااااض وتوحيد لوووووووووووون مو طبيعي بس للاسف
صعب احصل الاصلي منها وكل ما ادور الاقي بس التقليد اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5036.png

بس حصلت غيرها ونفسها تعطي لمعه وبياظ والاهم انها توحد اللون اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5031.png
ومشكورة اللي دلتني عليها والله يوفقها يارب

اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5037.png

بنات ها كل اللي عندي ...مشورين على مروروكم واتمنى اتكونون استفدتو ..
اشياء بسيطه وسهله اسراري الخطيرة لتوحيد لون الجسم والوجه 5038.png

باااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااي

منقول للفائده

[gdwl]ولا تنسون اتقيموني اذا عجبكم موضوعي [/gdwl]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 06-27-2013, 11:09 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عطر الورد79

العضوية: 1841
معدل التقييم:

الحالة:
عطر الورد79 غير متواجد حالياً

عرض البوم صور عطر الورد79  

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

قديم 06-28-2013, 12:23 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اشجان الحسن

العضوية: 1017
معدل التقييم:

الحالة:
اشجان الحسن غير متواجد حالياً

عرض البوم صور اشجان الحسن  

جزاك الله خيرا على المجهود الرائع

قديم 11-02-2013, 09:30 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

العضوية: 20646
معدل التقييم:

الحالة:
ammn غير متواجد حالياً

عرض البوم صور ammn  

حبيتي مشكورة على مشاركتنا لتجربتج ....بس أول منتج حطيتيه ...
أبوي قالي إنه ممنوع عندنا في الإمارات ، وراع المحل قاله لو يشوفونه الرقابه عند أي محل يسحبونه ..
لأنه يسوي سرطانااات علشان جيه ممنوع ...هذا والله أعلم ..

[marq="3;right;2;scroll"]صلوا على الحبيب المصطفى .....[/marq]