قديم 04-16-2013, 02:39 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عتيبية شرقاوية
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف
عرض البوم صور عتيبية شرقاوية  
معلومات العضوة

العضوية: 48827
معدل التقييم:

الحالة:
عتيبية شرقاوية غير متواجد حالياً

وصفات تصغير الانف, احلى طريقة تصغير الانف, تنحيف الخصر والارداف ,وصفات تكبير

وصفات تصغير الانف, احلى طريقة تصغير الانف , تنحيف الخصر والارداف ,وصفات تكبير

لما قريت الموضوع في اكثر من منتدى عن الزنجبيل استغربت جدا وحبيت انقلكم تجارب بنات استعملوه والنتيجة كانت من بدايات استعمالهم لهم

لكن حكاية التصغير مااستوعبتها قلت يمكن ينحف لانو في فرق بين التصغير والتنحيف
المهم وحدة من لي مجرباهم كانت تحلف وتقسم ان انفها تغير في رابع يوم ووحدة في تاني يوم وفي ناس تانية بتستعمل الزنجبيل الاخضر لتنحيف الخصرونقلتلكم تجاربهم

1/انا حبيت اكتبلكم تجربتي مع الزنجبيل .جربت الزنجبيل لتصغير الاانف اقسملكم بالذي لاإله الا هو اني استفدت عليه لدرجة انا انفي كان شويا كبير عريض كان والله اتحدد شكلوا ونحف من 4 ايام استخدام وانا مستمرة لحد مااوصل للشكل اللي ابغاه.
الطريقة( انا جبت زنجبيل مطحون طازا مو ناشف يعني بعدين تتطحنوه لا تجيبيه زي ماهوا وتطحنيه او تشتريه من العطار مطحون جاهز وتحطي قليل مقدار ملعقة اكل براحة يدك وتحطي قليل مويا تعجيني فيها وتضيفي مويا لحد مايصير معك شبه سائل مو مرة سائل المهم وتروحي تحطي على انفك الشكل اللي تيغيه يعني لو كان انفك بس كبير من الارنبة تحطي عليه او اذا تيغي تحددي شكله من الجنبين تحطي من الجنبين زي انتي ماتشوفي انفك الكبر من فين وتحطي بس المهم لايجي جنب العين . الاعراض تحسي بحرقا في الانف بس دا الشي عادي

2/يابنات انا سمعت عن الزنجبيل للانف وسبحان الله من ثاني يوم من المداومة تغير انفي وصار احلى
سبحاان الله انصحكم تستعملوة
انااخذت زنجبيل شريحة رطبه وفركتة باانفي
مثل طريقة الليمون وانفي حممممر صار حاار واحمر بس عاادي تحملي
وراح تبهرك النتيجة
كما ذكرت اخريات انه يساعد في تنحيف الخصر في مدة وجيزة بإستعماله مسحوقا مع خل التفاح ولفه بشاش
وصفات تصغير الانف, احلى طريقة تصغير الانف , تنحيف الخصر والارداف ,وصفات تكبير

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-18-2013, 02:43 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الذهبي

ْْ يسلمووووووو حبيبتي عالطرح الجميلْْْ

قديم 06-30-2013, 12:37 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: وصفات تصغير الانف2013, احلى طريقة تصغير الانف 2013, تنحيف الخصر والارداف ,وصفات ت

جزاكم الله خير الجزاء وبارك لكم وإن شاء الله هجربه

قديم 07-21-2013, 05:35 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

افتراضي رد: وصفات تصغير الانف2013, احلى طريقة تصغير الانف 2013, تنحيف الخصر والارداف ,وصفات ت

طب المفروض يفضل موضوع على الانف لمدة قد ايه ؟