العودة   منتديات شبكة حياة > البرامج و الصوتيات و الفيديو و التصميم و الدروس > برامج كمبيوتر - مواقع أنترنت - برامج ضروريه - تحميل كتب
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

قديم 10-26-2014, 11:49 AM   المشاركة رقم: 22

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: برنامج تفسير الاحلام - فسر حلمك بنفسك خلال ثواني

شكررررررررررررررررررررررا

جديد المواضيع في قسم برامج كمبيوتر - مواقع أنترنت - برامج ضروريه - تحميل كتب

قديم 01-20-2015, 02:14 PM   المشاركة رقم: 23

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حلمت منذ ثلاث أيام تقريبا بأني أقف على جانب الأيمن أختي المتوفاة منذ 15 سنة تقريباوكنت أطلب منها أن تعطيني قطعة من اللبان المر وكان لونه صافيا وليست فيه شوائب وفرحت بها كثيرا وبدات أنظفها وأقول انني انظفها لانني أخاف على أسناني كثرا وكنت حافية القدمين وكنت أقول لأختي إما ان تعطيني اللبان (العلكة) أو انني سأمشي هكذا يعني حافية القدمين فأعططني إياهاوكان هذا الحلم قبل صلاة الفجر بقليل أنا متزوجة وليس لدي أطفال عمري 45 سنة الرجاء تفسير حلمي هذا فقد أقلقني كثيرا

قديم 02-24-2015, 09:00 PM   المشاركة رقم: 24

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حلمت أني أخذة قطعة دجاج مطهية ولم استقنع بها فغيرتها بأكبر منها فما تفسير ذلك

قديم 03-08-2015, 02:43 PM   المشاركة رقم: 25

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
إدارة شبكة حياة

مشكورة
لكن الاخوات الي عندهم حلم يكتبو حلمهم في موضوع منفصل في قسم تفسير الاحلام
حتى تقدر الاخت المفسرة تشوفه وترد عليكم
مع ذكر البيانات المطلوبة

قديم 05-12-2015, 04:15 PM   المشاركة رقم: 26

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

مميز حلم مطعم

حلمت اني كنت انا وصاحبتي رحنا نقدم امتحان بالجامعة وكنا طالعين ع الدرج وقالتلي اسماء الشباب الي كانو واقفين مشان اغشش واحد فيهم وكنت لابسة فستان وطلعت ع الدرج وحطيت ايدي على كتف واحد منهم بس كنت اقول لحالي اكيد رح ياخدو عني فكرة غلط لانها بتحكيلي اسماءهم وكانو ايدية ناعمين كتيير ولونهم ابيض وبعدين رحنا على المبنى التاني وبرضو طلعت على درج بس كان الدرج عريض شوي والمبنى اكبر شوي وحلمت اني كنت قاعدة ع النت وبسأل الناس وحلمت انو محمد كان قاعد على مكتب كبير شوية وكان مشغول بالكمبيوتر وكل تركيزه فيه وكان هو اطول من الواقع وحلمت انه كنت انا وبنات بمطعم واكلنا وبعدين رجعت ع البيت وشطفت البيت والدرج واجى ع بنطلوني مية كان لون البنطلون اسود وبعدين كان باص يستنى فيي علشان نروح عند دار جدو بس ما استنوني لاني تأخرت وانا بشطف بالبيت بعدين رحت وغيرت ملابسي ولبست بلوزة زهرية طويلة شوي ولبست بنطلون غير البنطلون الاسود لانه تبلل وصار كله عليه مية واجو عنا ولاد عمتي من السفر وشافني وانا مش لابسة حجاب ورحت طلعت بتكسي ودفعت اول مرة 20شيقل وبعدين دفعت 61شيقل ورجعت على نفس المطعم

الحلم استخارة لشخص بحبه اسمه محمد ازا كانت اخلاقه كويسه وسمعته كويسة ورح يسعدني ازا تزوجنا يجي ويتقدملي ونتزوج وازا كانت اخلاقه سيئة تبعد طريقه عني

قديم 03-28-2017, 04:26 AM   المشاركة رقم: 27

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حلمت اني واحد كان اسمر علامت الصلاه كانت في جبينو وحد قالي سيدنا محمد عوزك

قديم 10-26-2017, 05:13 PM   المشاركة رقم: 28

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حلمت والدي رحمة الله عليه و على المسلمين.
كان في أخر لحظاته في غرفة الإنعاش و طلبت منه أن يسامحني فنظر إلي مبتسما و حرك رأسه استدلال على الموافقة.
كان هدا حلمي الوحيد به مند وفاته
جزاكم الله خيرا.