منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care (http://www.hayah.cc/forum/8/)
-   -   يااارب اللي تجاوبني عن سؤالي ربي يفتح لها ابواب الرزق من حيث ماتعلم ويرزقها (http://www.hayah.cc/forum/t33717.html)

الملكة لين 04-07-2013 08:46 AM

يااارب اللي تجاوبني عن سؤالي ربي يفتح لها ابواب الرزق من حيث ماتعلم ويرزقها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد ويوفق كل من ترد على سؤالي يااارب ويرزقها الفردوس الاعلى

انا ليه فترة استعمل كريم فيد أوت على المنطقه الحساسه والله لاحظت انو مفعوله رهيييب وريحني كثيييير بس يقولوا ليه اضرار مع العلم انو لما استعملوا احاول يكون المكان جاف ومو لابسه ملابس داخليه يعني يابجامه ياقميص عشان الكريم لايروح في الملابس والله يابنات مفعولوا خيااااال بس ما اعرف قرأت قبل شويه في منتديات ثانيه يقولوا ليه اضرار بس انا احس ماشاء الله تبارك الله ماشي معايا وتمام مره لانو معطيني نتيجه فعاله وكمان بعد ماتشطفي المنطقه الحساسه منو تحطي فازلين حق الاطفال بس مو اللي معطر عشان يكون بارد واحس الحمدلله مرتاااحه كثيييير والله
يااارب اللي تجاوبني عن سؤالي ربي يفتح لها ابواب الرزق من حيث ماتعلم ويرزقها من حيث لاتحتسب لان انا الا شئ يضرني ابعد عنو على طول بس اللي مخليني متمسكه فيه مفعوله يوحد اللون في المنطقه الحساسه وروووعه والله انا من تجربه اقولها قليله كلمة ممتاز فيه والله بس وقت نوم حوطيه ويكون المكان جااااف اهم شئ ومو لابسه داخلي عشان لايروح الكريم فيها

عطر الورد79 04-07-2013 09:03 AM

و الله ما اعرف هذا الكريم و ان شاء الله البنات بيفيدوكي

ام فراس وريماس 04-07-2013 11:16 AM

شوفي حبيبتي كريم فيد اوت مبيض للبشره وموحد للون
وهو كويس كتير ومشهور بس مشكلته انه كورتيزون وكلنا بنعرف الكورتيزونات واضرارها

والمشكله الاكيده اللي حتواجهيها انه بس تتركيه حيرجع الوضع متل ماكان اول ولحل هادي المشكله لازم اتدرجي تركه
يعني اول اسبوع يوم بعد يوم وتاني اسبوع كل يومين وتالت اسبوع
كل 3ايام ولهيك لتصيري مره اسبوعيا اعمليها ل3 اسابيع وخلص

وانشاء الله بتعدي الامور

بس بالنسبه لاستعماله للمنطقه الحساسه مابقدر افيدك ازا بيضر او لا؟؟
اسفه عالاطاله واتقبلي مروري

الملكة لين 04-08-2013 04:03 PM

اشكركم يالغوالي والله يعطيكم العافيه يااارب على الافاده

شهد الملكه 04-08-2013 06:58 PM

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياختي بعدي عن هذه الاشياء لان مفعولها يزول بمجرد تخليها واي شيء كيماوي له اضرار وكتير ومن الحريم مسمره لهم المنطقة الحساسة وعايشين حياتهم وراضيين لان هذه طبيعة البشرة العربية تسمر لتعرضها لجروح او خدوش او اي ضرر مع الزمن يصير اسمرار وبالاخص المنطقة الحساسة بسبب لبسنا المستمر للهافات او البيكيني المهم يكفي تحافظي نظافتها وتقشيرها كل ماتسوي حمام مغربي بالليفة والصابون المغربي بعد ماتحلقي وتقبلي مروري

x7nona bs alzmn gsanex 04-11-2013 05:57 AM

[frame="7 50"]
بسم الله الرحمن الرحيم
اختي انا عن نفسي المناطق الحساسه ابدا ما اضمن اني استخدم لها اي كريمات
لانو بجد مو بس بترجع متل ما كانت وبس
هي مواد كيميائيه واذا ما سببت ضرر ع الخارج بتسبب ع الداخل
انا انصحك تبتعدي وكمان انت بظن ما اخدتيها بوصفه من عند دكتوره ولا شي
يعني انت استخدمتيها من رأيك بس
وممكن ضررها ما يكون في هذا الوقت
ممكن يكون بعد مرور وقت
ان شاء الله اكون افدتك
والله يسهلك الامور ولجميع المسلمين
تقبلي مروري
تحياتي
[/frame]

حبيبة البدر 04-11-2013 11:41 AM

الله يرزقنا الجنه جميع بصراحه انا مالي بالكريمات فأعذريني ما عندي اي معلومه لكن اكيد الاخوات بيفيدوكي:)

الساعة الآن 06:40 AM.