العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > المطبخ الإلكتروني مطبخ حواء وصفات طبخ > حلويات وصفات حلى مكسرات
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل

كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل كيكه ساريتا بالبرتقال صباح الخيرات عليكم يالحلوات اللي دخلتوا موضوعي تشوفون طريقه كيكتي 00مرة من المرات قبل ثلاث سنوات 00قصيدة

حلويات وصفات حلى مكسرات

قديم 04-06-2013, 08:39 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية شيف حياه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور شيف حياه  
معلومات العضوة

العضوية: 51332
معدل التقييم:

الحالة:
شيف حياه غير متواجد حالياً

كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل

كيكه ساريتا بالبرتقال

كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167486.png

صباح الخيرات عليكم يالحلوات اللي دخلتوا موضوعي تشوفون طريقه كيكتي 00مرة من المرات قبل ثلاث سنوات
00قصيدة صارت هههه 00كنت بروح لخالات زوجي
ماكان عندي الا مكونات كيكه قلت لاااااااا وانا ابغى استعرض جت على هاليوم 00المهم قلت خلاص مالي الا اسوي كيكه واضفت لها اضافات سريه صارت سحريه 00
رحت لهم 00شو صار 00خلصوا الكيييييييييييييييييييييي يييكه ومع كل قطعه يقولون ماشاء الله لذيييييييييذة وااااااااااااااااو تهبل نااااااااااااااعمه و و و كل الكلمات الحلوة ارد عليهم بابتسامات
الى ان قالو هالكلمه (وش السر )هني عاد عطيناكم وجه حلوة ذي اقولكم السر وخليتهم00 هههه (وكملت ابتسامات لزوم الدلع )000وبقى سر الى اليوم 00ق
ررت اخبركم بطريقه كيكتي اللي من ذاك اليوم صرت اسويها طوووووووول الوقت ليه عليها طلب الكل تعجبه والكل يطلبها والكل ماعرفو السر طولتها وهي قصيرة صح 00شمروا عن سواعدكم وراي عالمطبخ (احبكم عشان كذا علمتكم ياما كشفتوا عن اسراركم )

المقادير
كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167487.png

1كوب طحين +نص كوب سكر +2بيضه
+3ملاعق حليب بودرة +بياله او خمس الكوب المستخدم عصير سن كويك برتقال
+2 ملعقه سمن كيك +ربع كوب ماء + نص ملعقه باكينج بودر + رشه فانيليا

المكونات السرييه و السحريه
كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167488.png

عصير سن كويك بالبرتقال باضافته يعطي
لون رائع ونعومه وطعم خيالي يجنن لدرجه اني حتى لو اسوي كيكه شوكليت او كابتشينو او اي نكهه ثانيه اضيفه ايضا لها بس يكون اقل كميه اضيف
ملعقه ونص للكيكه بس البرتقال لا عشان يكون لون وطعم اكثر
+ سمن اللي تشوفونه باضافته تكون الكيكه صح كيكه طعم وشكل يجنن تصلح لكل انواع التورتات والكاتوة

كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167489.png
  • اخلطي المكونان جيدا لمدة خمس دقائق رح يكون الخليط كريمي عندك وبهاللون الجميل
كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167490.png
اثناء عمليه التجهيز والخلط لازم يكون الفرن عندك مشغل على درجه حرارة 250 من تحت ويكون شبك الفرن اللي رح تحطي عليه صينيه الكيكه في الوسط واقرب للاسفل من الاعلى
هذا افضل موقع للكيك ادهني الصينيه بسمن ورشي عليه الطحين وابدي اضربي عالصينيه من كل الجهات حتى يتوزع الطحين بشكل متساوي رح يكون قلبها سهل ولايلتصق ابدا اي جزء
صبي الخليط في الصينيه وادخليها الفرن وراقبيها كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167491.pngلما تنتفخ من الاعلى وتشمين ريحه حلوة للكيكه طفي من تحت وشغلي من فوق وراقبيها مجرد تصير شقراء خلاص طلعيها كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167492.png

خلصنااااااااااااااااااااا ااااااااا كيكتناااااااااااااااااااا ااااااااااا
كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167493.png
شكل الكيكه من اعلى خليتها تبرد وبعدها زينتها بنستله حليب مركز رشيت فوقه جوز هند والجز الثاني زينته بسكر بودرة والجزء الثالث بالكراميل كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167494.png
كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167495.png
ثلاث قطع منوعه شوفو اللون من داخل

كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167496.png

كمان لقطه جانبيه
كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167497.png

هذي صورة طبقت فيها دروس الراائعه شوكليت اللي طبقتوها ياحلوات بثلاث حبات مناكير

كيكه ساريتا بالبرتقال بشكل جميل 167498.png

هذا اخر شي منها طبعا الياقي يسلم عليكم من زمااااااااان شوفوا كيف ناعمه وهشه وترا لماتسونها رح تشوفوا كيف العصير معطيها لمعه تجنن00حبيباتي اعذروني خليتها تتحمر من تحت شويه زيادة كنت مشغوله نسيت عنها
ملاحظه : هذه كميه اللي عملتها هي للصينيه المتوسطه و هي مقادير 12 حبه كب كيك بس اذا حابين تعملون كيكه كبيرة ادبلوا الكميه يعني كوب طحين يصير 2 كوب طحين وهكذا في كل مقدار

اتمنى تجربوها وتعجبكم 00هذا الموضوع مهدى للرااااائعه جداااا والمبدعه والمتواضعه والمتعاونه( اريام )اشكرها لمساعدتها لي ماعرفت طريقه صيغ الصور وهي علمتني وهو كان السبب في تاخر موضوعي الف كلمه شكر ماتوفيك حقك
طلب صغيرون .. دعائكم لصاحبة الموضوع
اللي يعجبها موضوعي تدعي لي بولد صالح متشافي من غير زيادة فيه ولا نقصان عاجل غير اجل يااارب
احبكم

منقول

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حلويات وصفات حلى مكسرات

قديم 08-21-2013, 11:51 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

الله يعطيك الف عافية ويرزقك ما تتمنين وانا سجلت في المنتدى بسبب وصفاتك الخطيرة
الله يرزقك احلى ولد في العالم

قديم 08-25-2013, 04:44 PM   المشاركة رقم: 3