قديم 04-04-2013, 03:39 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية دلع انثى
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور دلع انثى  
معلومات العضوة

العضوية: 50472
معدل التقييم:

الحالة:
دلع انثى غير متواجد حالياً

جديد

لبشره خالية من اي عيووب وجسم مثل الملكان (( خيال))

مسا الخير احلى صباياااا
هذه اول مشاركة لقلي في القسم وبصرااحة احترت شوو نزل في هيك قسم لأنوو المهم في الموضوع النتيجة والمضموون ...........
بالأمانه يلي صاار معي اذهلني شو ماحكيت بضل عاجزة عن وصف شعوري واحساسي .....بنات وحيات ربي انا متلكم بحب اهتم في بشرتي والجسم وتعبت من الخلطات والكريمات كتير وفي يووم كنت قاعدة انا وصااحباتي وتفاجأت في وحدة منهن مغيره 180 درجة لون بشره موحد وجسم مشدود وصافي وبشره خيال خيال ونفخ خدود عروسة بكل معنى الكلمة ولما سألتها شو عملتي ماحكتلي الى بطلوع الرووح وفعلاا رحت والنتيجة سريعة ومن دوون ألم وربي يسعدها ويوفقها في شغلهاا صدقوني مابتلاااقوو هيك خدمات في اي مشغل في المملكة الناس بيجوو للقصيم مشان يعملوو جسمهم وبشرتهم عندهاا اسمها ((آمال)) ام وعد .. يلي حابة ترتاح من اي مشكلة في جسمها او بشرتهاا الحل عند ام وعد وانا بدعيلها ربي يوفقها في حياتها عالجتني من السواد يلي تحت العين للأبد
بتمنى اي وحدة بتمر على صفحتي تدعيلي في الحياه السعيدة .... اي وحدة حابه تتواصل معاها ولاا يهمكم انا فيني دلكم عليها والنتيجة بتلااحظوهاا في عيونك
تحياااتي للجميع واسفة طولت عليكم ...............

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-04-2013, 09:49 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

الله يجزيكي الخير
وموفقه يارب