العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

بسرعه بنات بوظبي ........ابي رايكن

بسرعه بنات بوظبي ........ابي رايكن حبيباتي حبيت اخذ رايكن في الدورات اليايه للاستاذه ناعمه انا محتاره جدا خاطري احضر كل الدورات بس ما اقدر بسبب

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-27-2013, 09:59 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية qusayed
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور qusayed  
معلومات العضوة

العضوية: 1163
معدل التقييم:

الحالة:
qusayed غير متواجد حالياً

بسرعه بنات بوظبي ........ابي رايكن

حبيباتي حبيت اخذ رايكن في الدورات اليايه للاستاذه ناعمه
انا محتاره جدا خاطري احضر كل الدورات بس ما اقدر بسبب ظروف الامتحانات غير احضر دورتين

انا بصراح حضرت لها دورات من قبل والحمدلله تغيرت حياتي الزوجية وصرت اوعى للكثير من الامور اللي كنت اسويها واعتقد انها صح مثل الحنه والرنه على الريل وين رايح ووين ياي .............كاني كونن على بالي بحبني وبحس اني مهتمه فيه ................ياه زمن الغباوة
ما علينا

انا الحين ما اريد اضيع الدورات اليديده اللي بتنطرح الشهر الياي في مايو
وهي
دورة كوني ملكة وهذي مقدمتها
(( كوني ملكة، ولا تترددي في أن تكوني مختلفة ومتميزة،

وكوني رائدة قائدة، كوني من هذا النوع من النساء اللائي لا تثنيهن المحن والخطوب عن مواصلة حياتهن دون خوف من أي تحديات،

بل عليك أن تجابهي التحديات وتخوضيها بشجاعة، كوني باحثة عن الحقيقة، وحاولي أن تسيطري على مملكتك، أيا كانت هذه المملكة، بيتك أو مكتبتك أو أسرتك، ولكن بقلب محب،

كوني ملكة، كوني رقيقة، واستمري في إبداع أفكار جديدة،
ولتباهي بكونك امرأة، وأتمنى ألا ترضي أي واحدة منكن بعد ذلك أن تكون ‘نسانة عادية لا تأثير لها، فلقد جئنا للدنيا لنعلم العالم الحب،
ولا تضعن في اعتباركن الآن ما عايشته كل واحدة منكن من واقع مختلف، ولا من أين أتت، ولا إلى من تنتسب ولا مكانة أسرتها الاجتماعية أو الاقتصادية، فكل هذه الامور لا تهم في شيء، بل المهم،
هو أن تعرفي كيف تحبين وكيف تعبرين، عن هذا الحب،
وتطبقيه من خلال العمل، من خلال أسرتك، من خلال ما عليك من إلتزامات نحو هذا العالم،

فكوني ملكة وانهضي لتتبوئي عرشك ومجدك.))

ودورة دورة السر الأكبــــــــر

يوم الجمعة8/5/2013

هذه الدورة التي ستخرجين منها وأنتِ إنسانة أخرى، كل من حولك سيلاحظ أنكِ لم تعودي كما كنت، أصبحتِ أجمل بكثير، إنه السر الأكبر الذي يجعل منكِ في لحظات أكثر وأشد النساء إغراءً...... بِلا مساحيق ولا عمليات تجميل، إنما عبر السِّر الأكبر.
إنه السر الأكبر الذي يكمن وراء شهرة بعض النساء، وتربعهن على عرش الإغراء والإثارة الجنسية،
إنه سر عميق عميق، قوي وفعّال، و رُغم صعوبة اكتشافه، إلا أنه سهل التطبيق، سريع المفعول، لأنه يسيطر على دماغ الرجل في ثوانٍ معدودة،
ما أن تتعلميه حتى ترين كيف يسهل تطبيقه،

دورة لغة الرجال

يوم السبت 9/5/2013
كم مرة تمنيتِ لو أنكِ تفهمين زوجكِ، وتعرفين فيما يفكر،كم مرة أردتِ أن تكشفي النقاب عن حقيقة مشاعره نحوكِ ونحو كل شيء من حوله،
كم مرة أردتِ أن تجتازي حصون صمته، وتقرأي عينيه بسهولة، وتدركي ما يعتمل في أعماقه بِسلاسة، كم مرة أردت ذلك، كم مرة حلمت بفك طلاسم تصرفاته، واختراق بئر قراره، ومودع أسراره، وتحطمي الحواجز بينك وبينه، كم مرة حلمت بذلك، ربما قرأت الكثير من الكتب،
وحضرت العديد من الدورات و رُغم أنكِ قرأتِ كتباً متخصصة، لكنكِ حتى اليوم لم تجدي الجواب الشافي،
لأنك ببساطة لا تتقنين لغة الرجال،

فـللرجال لغة خاصة، يتحدثون بها كل يوم،
ولكل ساعة ودقيقة ولحظة، في كل رمشة ورجفة، يرسلون فيها لكِ رسالة ما، وحقيقة ما، إنهم يتحدثون إليك،
بلغتهم الخاصة، فهل تسمعين........!!!

معظم النساء لا يعرفون لغة الرجال، ولربما 99،9% لا يعرفن هذه اللغة،إنهن فقط يتعلمنها، ..!!

فـــلــــغة الرجال

علم متعدد المنابع والمناهج، وثري المضمون، وعميق الأثر، منذ اليوم الذي ستحضرين فيه دورة لغة الرجال،
ستخرجين لتقرئي وجوهههم، وتكتشفيأاسرارهم، من النظرة الأولى..!!!
لغة الرجال مزيج منوع من لغة الجسد، وعلم النفس العصبي، يمكنك بعد ذلك اكتشاف شخصية أي رجل في العالم، من رؤية إيماءاته، كلماته، صوته، أو مجرد النظر إلى سيارته، المتوقفة في المرآب، كل شيء ينم عنه ويعبر عن أعماقه، وخلجات نفسه، اكتشفي لغة الرجال، بل وتعلمي كيف تتحدثين بها، لينصت لكِ زوجك بشغف و اشتياق.

مع لغة الرجال:
ستتطور نظرتكِ إليهم، وستفهمينهم كما لم تفهميهم من قبل.!

ودورة هذا المساء

دورة خاصة للباحثات عن الشغف

وعاشقات الحب و الرومانسية،

وصاحبات الذوق الأنثوي الراقي

لا أنسى أن أضيف لمسة خاصة وحميمة، ذات علاقة بمشاعرنا وعواطفنا، هل سبق أن سألت زوجك ذات يوم : ماذا تريد على السرير هذا المساء، دورة خاصة بالمتزوجات فقط، حيث تكتشفين عالماً من السِّحر والرومانسية، تقودك إلى الحب والتواصل الجسدي الحميم مع شريك حياتك.

هاه شو رايكم ؟؟؟؟ انا محتاره ابيهم كلهم بس وقتي ما يساعدني

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 04-28-2013, 04:45 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

صرحة دورات روعة ياليت عندنا بالسعوديه زي هذي الدورات

ما شاء الله مقدمات رائعة و مواضيع مميزة

لوني مكانك اخذهن كلهن

قديم 04-28-2013, 04:47 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

يا ريت يا اختي اقدر اخذهم كلهم ظروفي ما تسمح امتحانات عيالي عشان كذا بس باختار ثنتين ومحتاره جدا
بس على فكره هذي الدورات راح تنطرح مثل ما عرف في السعودية الشهر الياي