العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

دراستي او بيتي

دراستي او بيتي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتتي العزيزات حبيت استشيركن في موضوع شاغل بالي كثير انا ربة بيت معي ثانوية وعندي ولد وبنت

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

موضوع مغلق

قديم 04-03-2013, 05:47 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية سيوار
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور سيوار  
معلومات العضوة

العضوية: 32577
معدل التقييم:

الحالة:
سيوار غير متواجد حالياً

دراستي او بيتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواتتي العزيزات حبيت استشيركن في موضوع شاغل بالي كثير
انا ربة بيت معي ثانوية وعندي ولد وبنت اصغار ولد عمره ثلاث سنوات والبنت عمرها سنة ونصف
وعندنا بيت صغير ثلاث غرف مع مطبخ وصالون صغير وزوجي بشتغل براتب ماشي حالو بكفينا والحمد لله وحيانا بتوفر منه واحيانا اخرى مابتوفر المشكلة انه انا حابة اكمل دراستي في الجامعة وزوجي يقولي اذا بدك تكملي دراسة ما رح اقدر اوسع البيت او ابني طابق ثاني وراتبي يدوب يكفي وكثير ناس يقول لي انه فيها غلبة وتعب كثير عليكي خصوصا انه عندي اصغار وينصحوني ما اكمل وخاصة انه في هناك منهم ناس مجربة وشابت من التعليم والاهتمام بالبيت والاطفال وتندم علىالساعة الي قررت انها تكمل تعليمها
ارجوكم انصحوني ولا تأخرو علي بالرد اختكن الحبة لكن في الله سيوار

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 04-03-2013, 05:57 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

اهلا و سهلا فيكي معنا في لمتنا يا سيوار انا عن نفسي لا انصحك بمواصلة الدراسة لانه فيها مشاكل عديدة و راح تكون اضطرابات كبيرة في المنزل و كل الاسرة تتضرر من هالشي مع اني بحب المراة المتحدية و الواثقة من حالها بس اللي فهمتو انه مصاريفك راح تخرب ميزانية البيت كله و هذا الشي راح يقلق زوجك و كمان اولادك صغار كتير مين راح يهتم فيهن و يرعاهن و الدراسة حبيبتي لازمها تركيز و مواظبة و مذاكرة كل يوم انا مابدي اوجعلك راسك بس انا من رايي تقنعي بحالك هيك و تربحي عائلتك و هناء اسرتك و تقبلي مروري

قديم 04-04-2013, 12:08 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
أخصائيه اجتماعيه_مشرف ه

مخالف راجعي قوانين القسم

عدم تعبئة مسودة طلب المشكلة انسخيها من هذا الرابط

هل عندك مشكلة .... هام قبل طرح اي مشكله تفضلي بالدخول