العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

حقيقة حبوب التبيض

حقيقة حبوب التبيض [center][b][size=4][color=#4f81bd][size=4][color=#4f81bd]بسم الله الرحمن الرحيم[/color][/size][/color][/size][/b][size=4][color=#4f81bd] [b][size=4][color=#4f81bd]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة[/color][/size][/b] [b][size=4][color=#4f81bd]اخواتي الكرام طبعا في موضوعي هذا انا حابة افيد الجميع لاااااااااااااااااااااااازم افيد الجميع

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-02-2013, 11:55 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية الحنونه الغاليه
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور الحنونه الغاليه  
معلومات العضوة

العضوية: 51051
معدل التقييم:

الحالة:
الحنونه الغاليه غير متواجد حالياً

حقيقة حبوب التبيض

[center][b][size=4][color=#4f81bd][size=4][color=#4f81bd]بسم الله الرحمن الرحيم[/color][/size][/color][/size][/b][size=4][color=#4f81bd]
[b][size=4][color=#4f81bd]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة[/color][/size][/b]
[b][size=4][color=#4f81bd]اخواتي الكرام طبعا في موضوعي هذا انا حابة افيد الجميع لاااااااااااااااااااااااازم افيد الجميع انا لوني بصراحة سمراء غامق شوية كنت حابة افتح لوني شوي يعني على صفار وكلمت وحده من المندوبات اللي يتاجروا في حبوب التبييض ولمن كلمتها قالتلي اذا حابة تبيضي خذي ابر مع حبوب واذا حابة تفتحي خذي بس حبوب طبعا اتفقت انا واختي اخذت انا الابر مع الحبوب واختي اخذت بس الحبوب لان المادية عندها مره ضعيفة المهم اخذناها كورس كاااااااااااااامل المهم انا يابنات من الشهر الثاني تغيرلوني على بياااااااااااااض لدرجة في البداية انفجعت على نفسي وبعد كده تعودت على لوني الجديد ووبصراحة كل شي فيني تغير حتى ملامحي الله يسعدها ام سعود غيرة حياتي المهم المهم يا بنات على فكرة يا بنات لمن تاخذا الابر ترى جسمكم مره راح يحرقكم لانها تحرق الصبغة اللي بجسمكم بس اليوم الثاني يرجع الوضع طبيعي انتبهوا يا بنات اذا جسمك ما حرقك في شي غلط وكنت اخذ الحبوب طول الاسبوع والله ياااااااااااااابنات لوني مره قلب بس اختي لونها تغير بس لدرجة التوحيد وافتح شوي ويا بنات انتبهوا والله احنا في البداية انخمينا شوي لين ربنا طيحنا في هذي المندوبة ربي يطرح فيها البركة لانها غيرة حياتي كثييييييييير وانا وعدتها لو جاب معي نتيجة راح انشرها هيا اسمها ام سعود في جده لاتخافوا منها يا بنات والله مضمونة رقمها –[/color][/size][/b]

[b]للاتصال الرجاء التواصل بالخاص[/b][/center]
[/color][/size]

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-03-2013, 12:09 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

مشكووووووو99ووووووووره اختي بس ان شاء الله مانحتاجها