منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   عالم و اسرار بنات (http://www.hayah.cc/forum/14/)
-   -   البنات في الطابور (http://www.hayah.cc/forum/t326.html)

محبة زوجها 07-20-2008 01:45 AM

البنات في الطابور

البداية مع التفتيش

ليش مريولج موديله جنه فستان عرس ؟ أبله هذا ستايلي ..

ليش كل هذا الكحل ؟ أبلة عيوني كحلية طبيعيا .. .

ليش المناكير ؟ أبلة هذي حنة سودانيه مو مناكير .

ليش ما ترددين تحية العلم ؟ أبلة بلاعيمي تعورني .
ههههه ومن الجهة الثانية صوتها ويا سوالفها واصل لآخر صف ..

ليش تسولفين بدل ما تستفيدي من الإذاعة ؟ أبلة مو انا بس كل الصف ..بعدين الإذاعة مكررة هي وفقرة هل تعلم السخيفة "حاشا القرآن "

ليش كل هذا المكياج ؟ أبلة امس كان عرس ولد عمي للفجر .ومالقيت وقت عشان أشيله ....!!

و طبعا في بنت رقيقة تصيح .. وفي بنت دفشة بكرة تجيب القبيلة كلها تشتكي .هههههههههههههه

وما ننسى حركة التنقلات المستمرة .. مثلاً فلانه الدبة لما كانت بالثانوية كل يوم تتنقل طابور غير حتى يمكن طابورها ما تدلة.

نمر للبنات اللي مبققات عيونهم على الأبلوات ..

وين أبله سيتوبلازم ؟هذي واقفة جنب العمود أكيد غايبة اوكي
الحصة الأولى فاضيين . يا سلااااااام

وين أبله"قد اعذر من انذر ؟ هذي عندها مناعة طبيعية ماتمرض عشان تغيب هي و ربيعتها نو بودي...

وين أبله الحجم العائلي ؟ اوف بعد مب غايبه .. لا وتشوف علي بعد شافها ملك الموت " عزرائيل " اليوم قولو آمين

شوفوا معلمة عطيات تنورتها تحفة .. خيالية.. آخر موضة .....من وين اشترتها ؟

عاد معلمة دراكولا مشترية الدمعة بدل أرنوبها القديم وتتكلم مع زوجها في الطابور لتضمن أكبر عدد من الناس شافوها ..تنزل اعلان بالجريدة يكون أحسن .

والحين قبل لا نخلص نشوف سوالف الدلوعات :

أمس رحت عرس جيراننا لبست فستاني الجديد الكشخة التركواز والاكسسوارات اللي توني مشتريتهم من كليرز وصندل فرساتشي اللي اشترالي إياه أخوي من لندن هه.. وكل الناس تشوف علي كاني انا العروسة . معقوله

تدرين مع من سولفت أمس بالشات ؟مع لبناني وحاط صورته يمة يذوب ... شعر اشقر و عيون خضرا .

و نخلص بالبنات اللي اختصاصهم الحش :

شفت فلانة امس فاتحة شعرها جنه خرطوم حريجه.

ولا علانة اللي كانت عايشة في ماليزيا اليوم ياية بقميص صوف والحراره 40درجة غبية وحدة

#عذبه الاحساس# 11-06-2013 11:58 AM

مشااااااااااء الله مبدعيييييين البنات وعلى فكره انا من ظمنهم هههههههه صحيح مشاغبات البنات واحسن ما فيهم فزعتهم تعجبني وتسلميين على الموضوع المتئلق وشكررررررا اتمنى منك الردود على مواضيعي الجديده مع تحيات #عـــــــــــــــــــذبه الاحســــــــــــــــاس# تسلمين يا قلبيي

#عذبه الاحساس# 11-06-2013 12:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة زوجها (المشاركة 793)
البداية مع التفتيش

ليش مريولج موديله جنه فستان عرس ؟ أبله هذا ستايلي ..

ليش كل هذا الكحل ؟ أبلة عيوني كحلية طبيعيا .. .

ليش المناكير ؟ أبلة هذي حنة سودانيه مو مناكير .

ليش ما ترددين تحية العلم ؟ أبلة بلاعيمي تعورني .
ههههه ومن الجهة الثانية صوتها ويا سوالفها واصل لآخر صف ..

ليش تسولفين بدل ما تستفيدي من الإذاعة ؟ أبلة مو انا بس كل الصف ..بعدين الإذاعة مكررة هي وفقرة هل تعلم السخيفة "حاشا القرآن "

ليش كل هذا المكياج ؟ أبلة امس كان عرس ولد عمي للفجر .ومالقيت وقت عشان أشيله ....!!

و طبعا في بنت رقيقة تصيح .. وفي بنت دفشة بكرة تجيب القبيلة كلها تشتكي .هههههههههههههه

وما ننسى حركة التنقلات المستمرة .. مثلاً فلانه الدبة لما كانت بالثانوية كل يوم تتنقل طابور غير حتى يمكن طابورها ما تدلة.

نمر للبنات اللي مبققات عيونهم على الأبلوات ..

وين أبله سيتوبلازم ؟هذي واقفة جنب العمود أكيد غايبة اوكي
الحصة الأولى فاضيين . يا سلااااااام

وين أبله"قد اعذر من انذر ؟ هذي عندها مناعة طبيعية ماتمرض عشان تغيب هي و ربيعتها نو بودي...

وين أبله الحجم العائلي ؟ اوف بعد مب غايبه .. لا وتشوف علي بعد شافها ملك الموت " عزرائيل " اليوم قولو آمين

شوفوا معلمة عطيات تنورتها تحفة .. خيالية.. آخر موضة .....من وين اشترتها ؟

عاد معلمة دراكولا مشترية الدمعة بدل أرنوبها القديم وتتكلم مع زوجها في الطابور لتضمن أكبر عدد من الناس شافوها ..تنزل اعلان بالجريدة يكون أحسن .

والحين قبل لا نخلص نشوف سوالف الدلوعات :

أمس رحت عرس جيراننا لبست فستاني الجديد الكشخة التركواز والاكسسوارات اللي توني مشتريتهم من كليرز وصندل فرساتشي اللي اشترالي إياه أخوي من لندن هه.. وكل الناس تشوف علي كاني انا العروسة . معقوله

تدرين مع من سولفت أمس بالشات ؟مع لبناني وحاط صورته يمة يذوب ... شعر اشقر و عيون خضرا .

و نخلص بالبنات اللي اختصاصهم الحش :

شفت فلانة امس فاتحة شعرها جنه خرطوم حريجه.

ولا علانة اللي كانت عايشة في ماليزيا اليوم ياية بقميص صوف والحراره 40درجة غبية وحدة

مشاء الله البنات مبدعييييييين وانا من ظمنهم ههههههههه:haha: صراحه تسلمين على الموضوع المتئلق هذا الرائع واتمنى منك:pray:ان تردي على موا ضيعي الجديده مع تحيات #عـــــــــــــــــــــــ� �ـــــذبه الاحســــــــــــــــــــ ـــاس# وشكرااا تسلمين قلبي:eh_s::eh_s::1031:

همس دون لمس 11-17-2013 01:14 AM

ههههههههههههههههههههههههه ههه والله حافظة تسلمي حياتي

غبري يناديني 09-05-2013 12:59 AM

ههههههههههههههههه
يسلمو حياتو
والله حتى أنا من ضمنهم

هموسة 11-20-2013 03:01 PM

سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ

لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لكِ تعبيراً عن شكري وإمتناني لردكِ الكريم ,,