العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

كل وحده تشارك بموقف ظريف صار لها ليلة دخلتها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هلا بج يا جواهر نورتي ولو انج ما شاركتينا بفرحتج او لسا بنوتة يا الغالية؟ ومرحبا بج يا ام لميس

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 11-16-2013, 11:44 PM   المشاركة رقم: 43

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

فراشة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بج يا جواهر نورتي ولو انج ما شاركتينا بفرحتج او لسا بنوتة يا الغالية؟

ومرحبا بج يا ام لميس وبصراحة اصحاب زوجج وايد يبون ريحوك وعلى العموم اخدتي يوم راحة بس شو سويتو اول يوم لا تقولي لي انكم نمتوا ما بصدق

هلا يا زينة ويا اختي الي صار لج موقف صعب تصدقين انه زوجج بيحسبج خجلانة

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 11-17-2013, 04:54 AM   المشاركة رقم: 44

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

السلام عليكم انا ياحبيباتي بي تضحكومر انابعدمادخلنابي الجومارضيت يفك الحماله (اسنتيانه)ماينساه لحدذحين يتذكرهابرضه اناكنت مقفله المشابك حقتهابي قوه رح نزعهامن فوق بس انحرجت اناافكرذحين اضحك ع نفسي ليه هيه جت ع الحماله بس برضه صغيرهههههههه

قديم 11-20-2013, 08:40 PM   المشاركة رقم: 45

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

كلمات اجبرتني علي مشاركتكـ لاحساسي بصدقها

وايمانا مني بقلم يختار اجود المفردات

ماذا أقول لكـ يا سيد الحرف ومنبع المعاني

وبستان الكلام ..المعطره

لك كل مني خالص التحيه

قديم 12-31-2013, 05:24 PM   المشاركة رقم: 46

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

Talking

والله انج تحفه يا الحنين الى الماضي
يعني كان عليج تسكري مشابك الكيلوت اي القطعة الداخلية التحتية بدل السوتيانة اي القطعة الفوقية لانه زوجك اهم شي عنده في ديك اللحظة الي احم احم تحت الكيلوت مش الي فوق يا الشاطرة

-وهلا بج ياطيوبة على كلماتج الرقيقة وانشاء الله تخطي لنا احلى مواقف في اهم ليلة في حياتج عن قريب

قديم 01-02-2013, 12:09 AM   المشاركة رقم: 47

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

هام

مرحبا بنات زواجي الصيف القادم إنشاء الله (شهر 6 2013)
الحقيقة عجبني الموضوع كثير انشاء الله حخبركن أول بأول أطلب منكن نصائح
لهذه الليلة أريد معلومات عن:
*ألم فض البكارة ؟؟؟؟؟**الدم كثير أم لا؟؟
*كيف نبدأ الموضوع؟
*الوضعية المناسبة لفض البكارة؟
*شو هو الكلام المناسب لهذه الليلة الحلوة؟
لا تبخلون علي بنات
تحباتي لكن سلام

قديم 01-08-2013, 03:00 PM   المشاركة رقم: 48

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

افتراضي احب المشاركة

السلام عليكم اخواتي جميعا.

حبيت اشارك بالموضوع لانه ذكرني بتجربتي الخاصة وضحكت على نفسي وقلت اكتبها لكم.

قررت انا وزوجي يكون زواجنا مختلف... فقضينا صباح يوم الارتباط معا حيث تجولنا في احدى الحدائق وذهبنا لسوق الذهب اشترى لي هدية مميزة تختلف تماما عن ما اشتريته لنفسي مسبقا ثم تغدينا معا وقال انه رغب بذلك ليقلل من ارتباكي وخوفي لهذا اليوم الجميل وليحببه لنفسي اكثر لاننا بدانا رحلة عمرنا المشتركة.. وعدت مستعجلة لاجهز نفسي لزفه العروس رغم اني كنت محضرة كل شيء قبل يوم العرس... المهم بعد ان اصبحنا بغرفتنا قبل راسي وسحبني باتجاهه فوجدني ارجف فرفع راسي وسالني : مالامر؟؟؟ فقلت له خايفة فضحك وقال : بعد شنو اسوي خاطر ما اتخافين؟؟؟ فقلت له : خلينه انكون اخوان!!!! فنظر لي مذعورا وصاح : شللللللللللللللون!!!!! حبيبتي عندي اخوان وخوات كثير وزايد وهاي السالفة مااريد اسمعهه وموتيني من الصبح لسه انا الطف الجو معقول ماكو فايدة؟؟؟؟.. بهالاثناء اتصل بيه ابن عمه وكان خارج البلد وجلس يبارك له ويحكي تفاصيل ارساله لهدية عرسنا وكيف اختارها وانا اضحك على زوجي والحرات اللي يسويهه .. الى ان انتهت المكالمة المطولة كنت انا ابكي من الضحك وراح الخوف وحل الوئام بيننا بسبب اتصال هاتفي مطول من شخص متصور العرس في اليوم التالي وليس بذلك اليوم.....

قديم 01-09-2013, 09:25 PM   المشاركة رقم: 49

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

انابقولك الموقف اللي صار لي {دخلنا البيت ودخلناغرفة الجلوس وقدم لي العصير وبعد العصير قال نبغى نصلي انت متؤضئه للصلاة
قلت ايوة لا مدري ايوة لا خلاص اقوم اتوضا 000000000 وطلعت الفستان وتؤضيت وصليت اليوم التاني يقول انتي مستعجلة حتى الفستان ماجلستي به عندي0000000000 والله كل مااذكره اندم0000 قولوا رايكم؟