تابعي جديدنا بالفيسبوك


العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس

الخبيرة السعودية فاطمة المري تفضلوا بنات

اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة زمانـــي ياهلا ويامرحبا بك اخت فاطمه وحياك الله بالمنتدى وان شاءالله الكل يستفيد من خبرتك جزاك الله الف خيير

مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2013, 10:49 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 24-3-2013
العضوية: 50383
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
فاطمة المري غير متواجد حالياً

عرض البوم صور فاطمة المري  
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكة زمانـــي مشاهدة المشاركة
ياهلا ويامرحبا بك اخت فاطمه وحياك الله بالمنتدى
وان شاءالله الكل يستفيد من خبرتك
جزاك الله الف خيير
ياهلا فيكي كلك ذوق ربي يسلمك ويحفظك




رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم مكياج ميك أب عطور مكياج عيون مكياج سهره مكياج عروس

قديم 04-12-2013, 10:50 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 24-3-2013
العضوية: 50383
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
فاطمة المري غير متواجد حالياً

عرض البوم صور فاطمة المري  
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوف العمر مشاهدة المشاركة
حياك الله أفتخر بك وأفتخر بكل سعودية تعتمد على نفسها وتعمل لنفسها اسم في مجالها
أتمنى أستفيد من خبرتك أفيدينا وعلمينا
جزاك الله خير و وسع في رزقك
ان شاء الله كلنا نستفيد من بعض
والشرف لي اتعرف عليكم وان شاء الله كلنا نفتخر ببعض




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 10:52 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 24-3-2013
العضوية: 50383
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
فاطمة المري غير متواجد حالياً

عرض البوم صور فاطمة المري  
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حواء مشاهدة المشاركة
ماشاء الله تبارك الله أشجع فيك هذا الطموح ومن تقدم إلى تقدم يارب ويعطيك العافية ع الصور جدا روعه . لكن مكانكم وين ياليت في المدينة . تقبلي مروري ننسق جميع المناسبات من الألف إلى الياء

كذلك مسوقة عقارات أراضي عمائر فلل يوجد عدد من العمائر والفلل للبيع في جدة والمدينة
الله يحفظك ويوفقك انا بالرياض ربي يسلمك




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 10:52 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 24-3-2013
العضوية: 50383
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
فاطمة المري غير متواجد حالياً

عرض البوم صور فاطمة المري  
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مندولين مشاهدة المشاركة
بِكُلِّ مَاخَطَّهُ حَرْفِكِ

وَبِكُلِّ ماجَمَعَهُ فِكْرِكَ

تَبْقَين مُمَيَّزة

ثِقْى بِأَنّيِ أَسْتَمْتِعَتَّ كَثِيْرا مِنْ بَيْنِ الْسُطُوْرِ

كَذَاكَ كَانَ مَوْضُوُعِكَـ اخْــتــيُ

لَكِـ خَالِصٍ احْتِرَامِي
شكر ياعسل كلك ذوق الله يحفظك




رد مع اقتباس
قديم 04-12-2013, 10:53 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 24-3-2013
العضوية: 50383
المشاركات: 20
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
فاطمة المري غير متواجد حالياً

عرض البوم صور فاطمة المري  
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شآدي ملك حيآتي مشاهدة المشاركة
أهلآ وسهلآ فيكي طبعآ .. وعن جد بنتمنا تفدينا

من خبرتك .. وإلنا الششرف انك معنا هوون ..

و يعطيك آلعآفيه يا قممر ..

لك كل الششكر والتقدير ..
الشرف لي الله يحفظك
شكرا لذوق




رد مع اقتباس
قديم 04-15-2013, 06:11 AM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

التسجيل: 4-3-2013
العضوية: 48851
الدولة: مكه المكرمه
المشاركات: 32
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
خيوط الليل غير متواجد حالياً

عرض البوم صور خيوط الليل  
افتراضي

اول شي اقل لك لا فرق بين عربي واجنبي الا بالتقوئ والمكياج مو حلو زي البناني لى انة صارخ سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


رد مع اقتباس
قديم 04-15-2013, 02:06 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

التسجيل: 14-4-2013
العضوية: 51996
الدولة: رب اجعلنى مقيم الصلاة ومن ذريتى ربنا وتقبل دعاء
المشاركات: 77
بمعدل : 0.04 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
غرشوبت الفضاء غير متواجد حالياً

عرض البوم صور غرشوبت الفضاء  
افتراضي

قال المثل؛أهل مكة أدرى بشعابها عندى سؤال للمنتدى!!! هم ممن يسمحون بستخدام المؤثرات الموسيقية؟؟؟:eh_s( 10):


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2016, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO