العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا

ارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم والرحمه حبايبي انا عندي مشكله كبيره جادا انا متزوجه من 6 سنوات

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 03-19-2013, 01:14 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية قلب حيران
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور قلب حيران  
معلومات العضوة

العضوية: 49998
معدل التقييم:

الحالة:
قلب حيران غير متواجد حالياً

هام

ارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم والرحمه حبايبي انا عندي مشكله كبيره جادا انا متزوجه من 6 سنوات ولكن تزوجت وللاسف اخو الانسان الي احبه وهو يحبني كل يوم احلم فيه وااقعد من النوم مفزوعه ابي حل الله يخليكم انا احب اخو زوجي وهو يحبني ويبكي على انا دمرانه ساعدوني رجاءاارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gif ارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gif ارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifارجو من كل اعضاء المنتدى المساعده رجااءا 017.gifوالله اني مكسوفه بس ابي حل حاولت انساه بس ماقدرت وهويقول لي احبك لاخر لحظه بعمري ساعدوني شكرا

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 03-19-2013, 02:02 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

يا الاهي شوفي أختي لازم لازم لازم تنسيه و الله تخافي يسلط الله عليك غضبه لديك الآن زوج دبري راسك افعلي المستحيل كي تسعديه لانك قبلتي الزواج به بارادتك و الا ما كان عليك الزواج
والله أخ زوجك لا تثقي به لانه خائن أخوه كيف تأمني ألا يخونك مرة أخرى
تخيلي لو يسمع الناس بك لن يثقو بك أبدا و سيكرهونك و أخو زوجك ماذا سيقول عنك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الجواب بلا نقاش,خدعت أخي فمن يضمن ألا تخدعني مرة أخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟ولن يتزوجك أبدا
والله ستكونين الخاسر الوحيد زوجك سيفتح الله عليه من جهة أخرى و أخوه سيختار من يريد و بكرا أما أنت سوف يكثر عليك القيل و القال
ما أنصح به أختي أن تضعي حدا لأخو زوجك و الجئي الى الله تعالى سوف ينقذك و توبي الى الله و اعزمي على أن لا تعودي لهذا العمل الشنيع الذي لا يحبه لا الله و لا رسوله و لا ذي ضمير،و اعلمي أن الدنيا زائلة و القبر مآلنا واذا أطعتي زوجك و متي و هو راض عنك فستدخلين الجنة من أي أبوابها شئت،يجب عليك تحمل كامل المسئولية لانك أنت من اختار زوجك
اسمعي نصيحتي و طبقيها فما ذنب زوجك المسكين أشفقي عليه أرجوك ،اقلعي فورا عن هذه المعصية لانه سوف يفعل بك يوما ما خافي مكر الله حبيبتي

قديم 03-19-2013, 05:57 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه

بارك الله فيكي اختي العزيزه على طرح مشكلتك هنا في هذا المنتدي
ومشكوره احتي ام عبد الرحيم على الرد الكافي والوافي
بارك الله فيكي وانا رايي وم راي ام عبد الرحمن

قديم 03-19-2013, 05:57 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب: