العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

اريد اخذ راي الاخوات الفاضلات بالبلوة التي قمت بها

لا يا أختي مافي عيب لو تعرفي قيمة القبلة انتي لحتصيري تقبليه زيادة عن دلك انه حيصير جوزك عندي ملاحضة زوجك يجوز من غير جوزك

المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج

قديم 04-07-2013, 04:25 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

لا يا أختي مافي عيب لو تعرفي قيمة القبلة انتي لحتصيري تقبليه زيادة عن دلك انه حيصير جوزك عندي ملاحضة زوجك يجوز من غير جوزك لا يجوز وحتبقي فعينه محترمة

جديد المواضيع في قسم المقبلين على الزواج نصائح للمقبلين على الزواج

قديم 04-11-2013, 08:14 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

اعتقد انو مافيه شيء عادي بس ما يتمادى
ويمكن هاذي ردة عفوية لانك ما تعرفيه او ما تعودتي عليه

قديم 04-20-2013, 10:26 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

هذا الموضوع كان نفسى أنزل فيه موضوع لخطرة ولما فيه من ممارسات خاطئة لا [align=center][tabletext="width:90%;"][cell="filter:;"][align=center]
أعلم من أين أتت ولم نسمع بها لا فى سنة ولا عاداتنا فعندما أمر رسول صللى عليه وسلم جابر بن عبدالله أمره بنظرة وليس كلام وجلسة وحوار أعرف بتقولون زوجها :هى زوجته شرعا أما عرفا فلا أي لا يجوز لها أو له أن يفعلوا ما يفعله الأزواج ولا أن يختلى بها فلا بد أن تجلس معه بوجودمحرم وكم سمعنا عن المأسي التى حدثت بسبب هذا الأمر 1-أن رضيت بهذا الأمر فقد يؤدى للشك فيك بعد الزواج بأنك تفعلينه مع الأخرين .2- القبلة هى بداية الطريق للقاء الجسدى وكم سمعنا عن عقدات انتهى بهن إلى الطلاق لهذا السبب وقصة واقعيه أعرفها أن العروس زفة وهى حامل فى الشهر الثالث الحمدلله كان زوجها ملتزم وخاف الله فيها فهل كلهم هكذا فتقى الله أخيه فى نفسك ورديه واخبرى المسؤل عنك بما حدث [/align]
[/cell][/tabletext][/align]

قديم 04-21-2013, 06:31 AM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

لا حبيبي بالعكس انتي كدا سويتي الصح لانو لو رضيتي بالقبله وقبلك راح يسوي اشياء تانيه بعدين .. !!

وثانكيو الله يوفقك ..

قديم 04-24-2013, 02:29 AM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

رأي

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شوفي يااختي الي صار الحين صار صلي لج ركعتين استغفار وخبريه انج ما راح تشوفيه بروحج الا مع محرم عشان يعرف انج ندمتي على انج قبلتيه لانه يا حبيبتي مايصير تقبليه صح هو زوجج وعقدو القران بس لسا ماخلصتو الزواج الي هو الفرح لان احد اعمدة الزواج في الشرع الاشهار ولا تخبري حد من الاهل بالي صار تراه الله امر بالستر وهو الي بيستر عليج والحمدلله لا تستعجلي تراه بيكون وياج طول العمر وداك الحين اهريه تقبيل ماحد بيمنعج فليش العجلة يالغالية وممكن مايعجبج كلامي بس صدقيني بتمر السنين وبتعرفي انه الصح باذن الله وتقبلي مروري وسلامي لج و لكل الي ردو عليج كل وحدة باسمها ملف مرفق 1024

قديم 12-05-2013, 06:31 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: اريد اخذ راي الاخوات الفاضلات بالبلوة التي قمت بها

اي زوج بيطلب من زوجتو بس كل حاجه بحدود

قديم 12-19-2013, 11:50 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

افتراضي رد: اريد اخذ راي الاخوات الفاضلات بالبلوة التي قمت بها