العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

ساعدوني بمشكلتي مع زوجي وادعو له تكفوون تعبت

ياعمري والله حاسه فيك بس انصحك كل يوم تفرشي سجادتك في الليل وتدعى الله والله مايخيب عباده واكثري الاستغفار وادعي هذا الدعاءاللهم ارزقني ود زوجي

ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-01-2013, 10:37 AM   المشاركة رقم: 29

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

التسجيل: 14-1-2013
العضوية: 65029
المشاركات: 16
بمعدل : 0.01 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
موزه حمراء غير متواجد حالياً

عرض البوم صور موزه حمراء  
افتراضي

ياعمري والله حاسه فيك بس انصحك كل يوم تفرشي سجادتك في الليل وتدعى الله والله مايخيب عباده واكثري الاستغفار وادعي هذا الدعاءاللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعله معي حبيبا هينا حليما كريما لينا
اللهم اجعلني له عونا على طاعتك واجعله عونا لي اللهم يامولف القلوب الف بين قلبي وقلبه وارضه عني وارضني عنه اللهم الف بيني وبين اهله برحمتك ياارحم الراحمين
واوصيك واعتبريني مثل اختك ان لاتملي من كثره الدعاه كل يوم واستغفري في كل وقت والله راح يستجيب
وانشاء تصيري اسعد زوجى لان اذا رضى الله عنك راح زوجك يرضى عنك ويرجع لك
اسفه على الاطاله لكن حسيت فيك واعتبرتك مثل اختي واكثر والله يوفقك ويسعدك


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 04-04-2013, 08:11 PM   المشاركة رقم: 30

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

التسجيل: 25-1-2013
العضوية: 65344
الدولة: بنت المعز لدين الله الفاطمى...القاهرة
المشاركات: 8,310
بمعدل : 3.34 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
هدير غير متواجد حالياً

عرض البوم صور هدير  
افتراضي

ربنا يهدى حالك ويروق بالك ويهدى لكى زوجك ويحقق احلامك
اللهم امييين
وطمنينا عليكى حبيبتى


رد مع اقتباس
قديم 04-29-2013, 03:37 PM   المشاركة رقم: 31

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

التسجيل: 9-8-2013
العضوية: 59098
المشاركات: 50
بمعدل : 0.02 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
غبري يناديني غير متواجد حالياً

عرض البوم صور غبري يناديني  
افتراضي

ياااااااااااااحياااااااات ي مابيدك غير الصبر وأنتي بعد أوقفي معه لاتتركينه يمكن تكونين ماتهتمين بفسك وفيه لاتنسين الرجال يحب الزينه ويمكن تكونين مقصره معه بالفراش و و و و ومن ناحيه الأفلام الاباحيه هي اللي خربت شبابنا وكمان تعتبر خيانه لك بس عديها عشان أولادك لاتخربين بيتك بيدك لاتسمعين كلام أختي لما تقول أفرشيله بالمجلس لاتسوينها ترى بعدين يتعود ينام بدونك ومن ناحيه هو بمنطقة وأنتي بمنطقة ماينفعل كذا رجلك على رجله الرجال ماينترك لحاله مالهم آمان......
أخيرآ لله يوفقك ويرجع زوجك أحسن وأحسن من أول وإن شاء الله أيآمك الجايه تكون أحلى وأحلى
معليش حياتو يمكن ماوصلتلك المعلومه بس مثل منتي عارفه لسا بنوته ماعندي خبره






ا


رد مع اقتباس
قديم 03-19-2013, 04:08 AM   المشاركة رقم: 32

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

التسجيل: 1-1-2013
العضوية: 86098
المشاركات: 64
بمعدل : 0.03 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
مستشارة البشرة غير متواجد حالياً

عرض البوم صور مستشارة البشرة  
افتراضي رد: ساعدوني بمشكلتي مع زوجي وادعو له تكفوون تعبت

هلا حبيبتي. ..المثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب...تراه صدق من قاله....بغض النظر عن اﻷسباب اللي ماخلتك تروحين معه ...لاتتركينه بروحه...حتى لو انتداب لفتره قصيره ...ولو كنتي مضطره عشان مدارس اولادك او ظروف خاصه عيشي معه لحظه بلحظه لاتخلين لاصحابه طريق يستفردون فيه .....فاجئيه بجيتك على البلد اللي هو فيها راسليه على الجوال ....كلميه مرة واثنين وثلاث لين يرد عليكي ....ترى هو ماله غيرك وطيش الشباب ماخلى شي ...اصبري ولكي الاجر....تحياتي


رد مع اقتباس
قديم 07-11-2017, 05:07 PM   المشاركة رقم: 33

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية sahar jawabrah

التسجيل: 3-7-2017
العضوية: 116326
الدولة: جدة
المشاركات: 407
بمعدل : 0.81 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
sahar jawabrah غير متواجد حالياً

عرض البوم صور sahar jawabrah  
افتراضي رد: ساعدوني بمشكلتي مع زوجي وادعو له تكفوون تعبت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــرووور انثـــى مشاهدة المشاركة
بنات تكفون ابي دعواتكم ان الله يهدي زوجي ويرجع مثل قبل واحسن
انا تعبت حيييل تغير علي مرررررااا ومن غير سبب..
انا الحين بمنطقه بعيده عنه وله فتره صار مايكلمني زين بس يعصب ويسكر بوجهي ومايعطيني فرصه اناقشه تكفون اب حل وش اسوي معه حاولت ارسلتله مسجات ابيه يحن ويرجع مثل قبل مارد
اااااااااااااااااااااه وربي مليت من هالوضع
واللي قاهرني زوود اخوياه يرسلون له رسايل بالايميل اباحيه وخليعه ومقاطع فيديو الله لايوفقهم ويشل يدينهم يارب قااااهريني حسبي الله عليهم
الله يحقق مراد اللي ترد علي ولو بدعوه صادقه من قلب ان الله يبعد عنه عيال الحرام ويرجعه لي
الله يوفق بينكم خيتي.
بس ليش انتي في منطقة بعيدة عن زوجك؟ معلش سؤال خاص بس لازم تكوني عندو في نفس البيت.
ممكن يكون البعد عمل بينكم جفاء.
saharjaw1974@yahoo.com


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO