العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

ساعدوني بمشكلتي مع زوجي وادعو له تكفوون تعبت

ياعمري والله حاسه فيك بس انصحك كل يوم تفرشي سجادتك في الليل وتدعى الله والله مايخيب عباده واكثري الاستغفار وادعي هذا الدعاءاللهم ارزقني ود زوجي

ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 03-01-2013, 10:37 AM   المشاركة رقم: 29

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

ياعمري والله حاسه فيك بس انصحك كل يوم تفرشي سجادتك في الليل وتدعى الله والله مايخيب عباده واكثري الاستغفار وادعي هذا الدعاءاللهم ارزقني ود زوجي وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعله معي حبيبا هينا حليما كريما لينا
اللهم اجعلني له عونا على طاعتك واجعله عونا لي اللهم يامولف القلوب الف بين قلبي وقلبه وارضه عني وارضني عنه اللهم الف بيني وبين اهله برحمتك ياارحم الراحمين
واوصيك واعتبريني مثل اختك ان لاتملي من كثره الدعاه كل يوم واستغفري في كل وقت والله راح يستجيب
وانشاء تصيري اسعد زوجى لان اذا رضى الله عنك راح زوجك يرضى عنك ويرجع لك
اسفه على الاطاله لكن حسيت فيك واعتبرتك مثل اختي واكثر والله يوفقك ويسعدك

جديد المواضيع في قسم ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 04-04-2013, 08:11 PM   المشاركة رقم: 30

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

ربنا يهدى حالك ويروق بالك ويهدى لكى زوجك ويحقق احلامك
اللهم امييين
وطمنينا عليكى حبيبتى

قديم 04-29-2013, 03:37 PM   المشاركة رقم: 31

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

ياااااااااااااحياااااااات ي مابيدك غير الصبر وأنتي بعد أوقفي معه لاتتركينه يمكن تكونين ماتهتمين بفسك وفيه لاتنسين الرجال يحب الزينه ويمكن تكونين مقصره معه بالفراش و و و و ومن ناحيه الأفلام الاباحيه هي اللي خربت شبابنا وكمان تعتبر خيانه لك بس عديها عشان أولادك لاتخربين بيتك بيدك لاتسمعين كلام أختي لما تقول أفرشيله بالمجلس لاتسوينها ترى بعدين يتعود ينام بدونك ومن ناحيه هو بمنطقة وأنتي بمنطقة ماينفعل كذا رجلك على رجله الرجال ماينترك لحاله مالهم آمان......
أخيرآ لله يوفقك ويرجع زوجك أحسن وأحسن من أول وإن شاء الله أيآمك الجايه تكون أحلى وأحلى
معليش حياتو يمكن ماوصلتلك المعلومه بس مثل منتي عارفه لسا بنوته ماعندي خبره

ا

قديم 03-19-2013, 04:08 AM   المشاركة رقم: 32

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

افتراضي رد: ساعدوني بمشكلتي مع زوجي وادعو له تكفوون تعبت

هلا حبيبتي. ..المثل يقول البعيد عن العين بعيد عن القلب...تراه صدق من قاله....بغض النظر عن اﻷسباب اللي ماخلتك تروحين معه ...لاتتركينه بروحه...حتى لو انتداب لفتره قصيره ...ولو كنتي مضطره عشان مدارس اولادك او ظروف خاصه عيشي معه لحظه بلحظه لاتخلين لاصحابه طريق يستفردون فيه .....فاجئيه بجيتك على البلد اللي هو فيها راسليه على الجوال ....كلميه مرة واثنين وثلاث لين يرد عليكي ....ترى هو ماله غيرك وطيش الشباب ماخلى شي ...اصبري ولكي الاجر....تحياتي

قديم 07-11-2017, 05:07 PM   المشاركة رقم: 33

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

افتراضي رد: ساعدوني بمشكلتي مع زوجي وادعو له تكفوون تعبت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــرووور انثـــى مشاهدة المشاركة
بنات تكفون ابي دعواتكم ان الله يهدي زوجي ويرجع مثل قبل واحسن
انا تعبت حيييل تغير علي مرررررااا ومن غير سبب..
انا الحين بمنطقه بعيده عنه وله فتره صار مايكلمني زين بس يعصب ويسكر بوجهي ومايعطيني فرصه اناقشه تكفون اب حل وش اسوي معه حاولت ارسلتله مسجات ابيه يحن ويرجع مثل قبل مارد
اااااااااااااااااااااه وربي مليت من هالوضع
واللي قاهرني زوود اخوياه يرسلون له رسايل بالايميل اباحيه وخليعه ومقاطع فيديو الله لايوفقهم ويشل يدينهم يارب قااااهريني حسبي الله عليهم
الله يحقق مراد اللي ترد علي ولو بدعوه صادقه من قلب ان الله يبعد عنه عيال الحرام ويرجعه لي
الله يوفق بينكم خيتي.
بس ليش انتي في منطقة بعيدة عن زوجك؟ معلش سؤال خاص بس لازم تكوني عندو في نفس البيت.
ممكن يكون البعد عمل بينكم جفاء.
[email protected]