قديم 07-23-2013, 02:49 AM   المشاركة رقم: 22

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اختي قصة مبتورة بس اللي فهمتة انك تحاولين معة وهو مو راضي شا السبب يعني من المخطيئ في حق الثاني وثانيا انتي بدأتي الخطوة نحو المصالحة والزوج لاهي مع شلة ومقاطع محرمة يعني اختي ها الزوج ما هو زوج قد الثقة والجهد اللي تسوينة ترى المراة مهما أخطت تحتاج زوج كبير بفكرة ,أستيعابة لنفسية المرأة وتجاوزة لبعض الأخطأ الي تصير بدون قصد بس بعد لك كرامة ستوب وقفي عن ملاحقتة وتركية شوي يمكن يحس على دمة إن كان قد الأمانة اللي وكلت في ذمتة بس الإنسانة الواعية تحط حد لتصرفات الرجل بتمسكها بشوي من عزة النفس والإهتمام عمرة ما يجي من ملاحقة المرأة لزوجها با العكس يزيدة نفور تمنياتي لكي با التوفيق والإستقرار

جديد المواضيع في قسم ساعدوني - استفسار - طلب ( خاص بطلب المساعدة )

قديم 07-25-2013, 01:29 AM   المشاركة رقم: 23

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

ana mthl a5OATY RBNA YKON B3ONG ANSHALA YRG3LK YARB

قديم 07-27-2013, 01:15 AM   المشاركة رقم: 24

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

الله يهديه انشالله بس نصيحه ياختي انك تطنشيه ولا تركضين وراه وبيني له انك زعلانه من موقفه أذا شافك تسكتين عن كل شي بيطمع ويزود صدقيني الرجال مايمشي معاهم اللين أنا مجربه زوجي لما كنت ضعيفه وارضيه اذا زعل عليه وارد عليه بكل شي طمع بي وسوا فيني النون ومايعلمون لكن الحين صرت ماسكت له واطنشه لين مايجي هو صار يحسب لي حساب أحسن من أول والحين متهاوشه انا وياه اربع ايام لاكلمه ولا يكلمني وحطيت له فراش بالمجلس لحاله وانا بغرفتي ولا طرت اجيه لحد مايجي الرجال ماينرحمون لانهم مايرحمون ويعطيكم العافيه

قديم 09-02-2013, 11:45 AM   المشاركة رقم: 25

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

للرفع الله يهديه ياقلبي

قديم 11-09-2013, 05:48 AM   المشاركة رقم: 26

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

Red face

حبيبتي كل البيوت ما تخلوا من مشاكل وزوجك من كلامك معه رفقه سيئه

لا تناقشيه ابدا احكي حكايات قولي فلانه الله يهدي زوجها فيه كذا وكذا يعني من بعيد لبعيد

لو نصحتيه في وجهه يستحال يسمع دائما ادعي له استغفري بنيه له وصدقيني مافيه

بيت يخلوا من هذي الخرابيط الا من رحم الله الله يسعدك لاتكدرين خاطرك ابد اهتمي في نفسك وعيالك اشغلي نفسك باي شي ..ادري صعب بس حاولي وانا شاء الله برد ربي لك زوجك زي اول واحسن لاتنسين ابعثي مسجات له تغزلي فيه ارسلي له صور عياله
لعل وعسى قلبه يحن خلي اطفاله يكلموه ارسلي رسائل با استمرار له ..قولي اشتقنا لك وعيالك دائم يسئلون عنك ويبكون عليك حسسيه انكم فاقدينه مره *

والله يعينك ويصبر قلبك

قديم 11-16-2013, 03:22 PM   المشاركة رقم: 27

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

شوفي أنآ ترآني آنسه
بس بقولك أممم يمَكن أسلوبك مععآه مو زيِ آلي يطمحِ + عندّه ظغوطآت شغل أو مشآإكل !
أنتي خليّه يهدآ شويتين ..
وكلميه ب حنيه بدون عتَب وكذآ
تقربِي لهِ ..
بيني له إنك مششتآإ‘قهه لهِ وفآإ‘قدتهه = (
أرسلي لهِ مسَجآإت من هَـ آلنوعٍ ..
وقفّي بجنبهِ وشوفي إيش يبغّى = )
وآلله يهديكم

قديم 02-14-2013, 06:55 PM   المشاركة رقم: 28

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية