العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

معاناتي رهيبة - طلاقي للمره الثالثه

معاناتي رهيبة - طلاقي للمره الثالثه السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعاني واتعدب بسبب طلاقي الثالث وخصوصا اني ما عندي فلوس ولا وظيفة طلاقي

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

موضوع مغلق

قديم 02-22-2013, 09:52 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية رحيمة-22
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور رحيمة-22  
معلومات العضوة

العضوية: 48126
معدل التقييم:

الحالة:
رحيمة-22 غير متواجد حالياً

معاناتي رهيبة - طلاقي للمره الثالثه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا اعاني واتعدب بسبب طلاقي الثالث وخصوصا اني ما عندي فلوس ولا وظيفة
طلاقي الأول انا خالعته وهو ابو عيالي الأربعة والكبير في الجامعة وحيث انني تزوجت في عمر صغير فانا ابلغ من الجمال والثقافة والرقي وانا في عمر الأربعين
بإختصار
الطلاق الثاني انا طلبته بالرغم من حبنا القوي والكيمياء القوية التي تربطنا في بعض وسوف اشرح الأسباب لاحقا
الطلاق الثالث تزوجت رجل اعمال ووعدني وقال .....الخ بعد زواج اقل من سنة طلقني وارسل لي ورقة طلاقي بدون سبب قوي لأسباب تافهة ؟؟المهم خلال فترة زواجي عرفت انني الزوجة السادسة فهو يتزوج سنة وأقل ويطلق عموما انتهي وانا في فترة العدة , وخلالها خطبني اخيه ولكن نفس الطينة
وخلال الفترة بعد طلاقي كلمت زوجي الثاني وقد كنا نعشق بعض ونموت في بعض وحبنا ناضج وخصوصا اننا في سن ناضج وليسو مراهقين ولكن جمعتنا كيمياء قوية جدا جدا ,؟؟ المشكلة الأساسية في اختلافي معه انه
يشرب ويحشش ويدمن افلام السكس ؟؟
تقولون انني هبلة ؟؟؟ لا بل انه مؤدب ومثقف ومن عائلة كريمة وموظف محترم على مستوى اعلى من المتوسط ومشهود من الكل بادبه
عموما رجعنا نكلم بعض ولكن بدانا نختلف وخصوصا انه مدمن حشيش ولكنه يحبني وانا ايضا وقد كان زوجي لمدة سنتان ولانني عصبية وهو له ظروف
فمادا تنصحوني
ارجووووووووووووكم ساعدوني

لأنني مطلقة ولا وظيفة ولا فلوس

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 02-26-2013, 04:51 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
أخصائيه اجتماعيه_مشرف ه

يجب عليك مراجعه قوانين القسم

اطلعي هنا

هل عندك مشكلة .... هام قبل طرح اي مشكله تفضلي بالدخول

او قومي بوضع تذكره اذا كنتي تريدين طرح مشكلتك بسريه

http://www.hayah.cc/dam/

مغلق موضوعك قومي بتعبئه البيانات وارسليها لي لكي افتحه من جديد

موفقه باذن الله