العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

كل وحدة تكتب حاجة وحشة عاشتها

شكرا لك اختى الحبيبة على مشاعرك الجميلة الله يرحم جميع المسلمين اجمعين

المجلس العام

قديم 02-17-2013, 08:17 PM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

شكرا لك اختى الحبيبة على مشاعرك الجميلة
الله يرحم جميع المسلمين اجمعين

جديد المواضيع في قسم المجلس العام

قديم 02-17-2013, 08:19 PM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

متزعليش يا ام فراس
والدنيا يا بتعلم الواحد
بس صوابعك مش زى بعضها يا قمر
وشكرا على ردك يا حبيبة قلبى
وجزاكى الله كل خير انت وام عبد الرحيم

قديم 02-19-2013, 12:49 PM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

يسلمو حبيباتي عالمشاعر الاخويه الصادقة اللي بتجمعنا
وانشاء الله ربنا يديم المحبه بينا

قديم 02-19-2013, 06:40 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

انشاء الله يا قمر

قديم 02-19-2013, 07:20 PM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

الحياه حلوه للي يفهمها انا الحمد لله حياتي مع زوجي وبيتي كويسه بس خارج بيتي تعب كل ايامي تعب من سن خمس سنين وانا تعبانه لغاية الاشهر الاربعه الماضيه اعلنت الحرب كل ما بصير مشكلة وينك يا مها بخبروني وس الامور تستتب بنسو يحكولي يرجعو يحكولي انت ليه خايفه ليه بتهكلي هم طيب مدام اموركم عاديه ليه بتحكولي وانا بعيده عنكم 180كيلو كل ايامي وحشه ومابتتنسى

قديم 02-20-2013, 04:36 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

بسم الله الرحمن الرحيم مشكورة اختي ام عبد الرحيم على فتح هذا الباب واتمنى لو كان العنوان شو هو اهم شي حلو صار في حياتج وتدكريه بس مع دلك برد وقول اهم شي وحش صار لي ونقلبها محزنه وهو يوم كنا انا والوالدة فالسوق وشفنا اسعاف مرت من قربنا وحنا ما ندري انها شايلة اختي اكبر مني عمرها 16سنه ربيعاتها وصلت بيهم الغيرة ان يعطوها سم في كوب زبادي بالفواكه وهم رايحيين للدراسة اشتروه فطريقهم وعزموها ودسو السم بدون ماتحس ولما رجعت للبيت اغمي عليها واخدوها للمستشفى واليوم التالي توفت والمؤسف ماخبرتنا بالصديقات الي كانو معها لانه السم تمكن منها لكن البقال قال انه ماعرف البنات لانهم اخدو الزبادي وهم متغشيات بشيلات على وجهم المهم رب السموات قاضي القضات مايضيع عنده حق وهي الحين تحت التراب لها 19 سنة وامي مازالت فقلبها الم الفراق ومادنب اختي الا انها جميلة لحد مايخطر على بال والله لا اله الا هو الحريم للحين يقولون محال زينها جمال الانس وهي بنت 16 سنه وكانها بنت 25سنه وادكرمرة كنا فمكان حريم كان تجي حرمة مانعرفها وتحط ايديها على وجه اختي وتقول لها اف غطي هده لعيون اندهشنا من هالحرمه وموقفها اما الجيران فكانو يقولون لبعضهم بس وصلنا الخبر انه ماولدت بنات الا فلانة اي يقصدون امي المهم وزاد الطين بله انها مخطوبه من اسبوع داك الحين وتوفت وحنة الخطبة في ايديها والقصه وكانها فيلم لكن ياريت ماصارت في حياتي كان حزنت على احداث هدا الفيلم ونسيتها لكن وللاسف كنت من شخصياته وللحين لازال خنجر الغدر فصدري وكتبت قصة اختي لاول مرة من توفت والله العظيم ليس للمشاركة لكن للاعتبار ومن دون ان انسى تحياتي لام فراس والدمعه الحزينه وبيتي وام محمد ولج يام عبد الرحيم وجميع الي ردن على ام عبد الرحيم كل وحده باسمها ملف مرفق 814

قديم 02-28-2013, 02:49 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

آآآآآآآآآآآآآآآه يا شهد كم يستطيع الانسان المكر لهده الدرجة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله خوفتيني ربي يرحم أختك يا حبيبة قلبي الله يجعل مثواها الجنة
بارك الله فيكن جميعا جرحتي قلبي يا شهد انما اخترت هدا الموضوع كي نحس ببعضنا وتزداد روابط الاخوة بيننا