العودة   منتديات شبكة حياة > منتدى حوامل منتديات الحمل و الولادة > الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

ممنوع فى الحمل - موانع الجماع للسيدة الحامل

ممنوع فى الحمل - موانع الجماع للسيدة الحامل ممنوع فى الحمل - موانع الجماع للسيدة الحامل ممنوع فى الحمل - موانع الجماع للسيدة الحامل ممنوع

الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع تقييم الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-26-2013, 04:21 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية حياتى لك
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة
عرض البوم صور حياتى لك  
معلومات العضوة

التسجيل: 18-1-2013
العضوية: 45674
المشاركات: 1,002
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
حياتى لك غير متواجد حالياً

افتراضي

ممنوع فى الحمل - موانع الجماع للسيدة الحامل


موانع الجماع للسيدة الحامل

ممنوع فى الحمل - موانع الجماع للسيدة الحامل wh_21214184.jpg

- حالات أطفال الأنابيب أو الحقن المجهري ، أو حالات الإجهاض المنذر .

- إذا كان الغشاء المحيط بالجنين به فتحة، يجب أن تعالج أولاً ببعض الأدوية ، لأن من الممكن أن ينتج عن العلاقة الإصابة ببعض الميكروبات تزيد معها الالتهابات المحيطة بالجنين وبالتالي تكون الأم عرضة للإجهاض أو الولادة المبكرة.

- فى حالة اقتراب المشيمة من عنق الرحم ، أو إذا كان عنق الرحم متسع ولم تجري الأم عملية ربط لحماية المشيمة البارزة.

- إذا سبق للمرأة الإجهاض أكثر من مرة وهنا يفضل تأجيل العلاقة إلى أن يستقر الحمل تماماً.
وبعد التأكد من سلامة الحمل هناك هاجس آخر وخاصة للرشيقات بشأن التغذية المثالية والزيادة الطبيعية للوزن خلال هذه الفترة دون التعرض لمخاطر السمنة أثناء فترة الحمل أو بعد الولادة ، والأعراض المصاحبة لها .

اما بالنسبة للرياضة :

يزيد رعب آلام الولادة من قلق الحامل فى الشهور الأخيرة ، ولتسهيل هذا الأمر عليكِ ممارسة الرياضة بعد استشارة طبيبك في التمارين المناسبة لكِ فى كل فترة ، ويمكنك البدء بممارسة رياضة المشي أربعين دقيقة أسبوعياً إذا كنت لم تمارسي الرياضة منذ فترة طويلة ، ولا ينصحك الخبراء فى ممارسة التمارين القاسية في البداية بل احرصي على التدريج، وفي حال شعورك بأي شد عضلي أو ألم توقفي فوراً ، أما أفضل الأوقات لممارسة الرياضة والتمارين في الصباح الباكر.

محاذير ممارسة الرياضة للحامل:

1. اعلمي الشخص المسئول في الصالة الرياضية أنك حامل وتودين الاستمرار في التدريب ،سيقوم بنصيحتك وإرشادك حول طريقة التدريب الصحيحة وذلك بعد استشارة الطبيب الخاص بكِ.

2. حافظي على برنامج رياضي منتظم، ثلاث مرات في الأسبوع، ولا تتوقفي فجأة عن التمرين، التوقف والعودة إلى التمرين بعد وقت طويل يسبب مشاكل في العضلات.

3. اشربي الكثير من الماء والسوائل المرطبة قبل وخلال التمارين حتى لا تصابي بالجفاف.

4. انتبهي لبطنك المنتفخ أثناء التمارين، وقومي بالتدرب في مكان واسع، مفتوح، و به تهوية جيدة.

5. قومي بقياس معدل نبضات قلبك أثناء مستويات الذروة من النشاط البدني لضمان بأنك لا تقومين بجد عال.

6. ارتدي ثياباً مريحة فضفاضة حتى لا تضغطي على الجنين.

7. اختاري حذاء للمشي مناسب ومريحا للمفاصل، إذا لم تكوني قادرة على المشي لا داعي لذلك.


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم الحمل والولادة Pregnancy and childbirth

قديم 01-26-2013, 08:39 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه


افتراضي

مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه


رد مع اقتباس
قديم 02-06-2013, 11:43 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
أخصائية مختبرات طبيه


افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه


رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 05:54 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

مشكورالله يعطيك العافيه


رد مع اقتباس
قديم 11-20-2013, 04:36 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:


افتراضي

طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO