العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة

نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة من

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-19-2013, 08:52 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية مندولين
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور مندولين  
معلومات العضوة

التسجيل: 18-1-2013
العضوية: 45678
الدولة: الرياض
المشاركات: 985
بمعدل : 0.31 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
مندولين غير متواجد حالياً

Talking

نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة


نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة

نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة

نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
واخيرا تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة

نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة

نكد المرأة مفيد ايضا-المرأة والنكد فائدة



مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 01-20-2013, 06:37 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة


افتراضي

[align=center][tabletext="width:70%;background-image:url('http://sl.glitter-graphics.net/pub/1018/1018230r58vv7q0sa.gif');"][cell="filter:;"][align=center]أَلِف شَكَر عَلَّى مُرُوِرْك الْطَّيِّب ‏‎
لَأَعْدَمَناك‎‏’‏
بَاقآت الُوَرْد‎
لِقَلَبَك وَلِروحِكـ،،‎
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




[/align]
[/cell][/tabletext][/align]



رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 06:44 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية


افتراضي

هههههههههههههههههههههه روع ه بس لتكون النيجة سلبيه


رد مع اقتباس
قديم 04-17-2013, 07:20 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة


افتراضي

شو بده الرجل احسن من هيك في مين عم ينتبه عليه وعلى صحته وعلى شغله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه


رد مع اقتباس
قديم 04-18-2013, 11:07 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

والله شوف المرأة كيف احرص عليه من نفسة فعلا مشكورة ع الطرح الرائع


رد مع اقتباس
قديم 10-18-2013, 12:09 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

هههههههههههههههههه

ح أبدأ أحترف النكد من دلوقتي


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO