العودة   منتديات شبكة حياة > البرامج و الصوتيات و الفيديو و التصميم و الدروس > صور و تصاميم و مونتاج و توليف

ضب يمزق ثعبان بعد أن ابتلعة بالصور

ضب يمزق ثعبان بعد أن ابتلعة بالصور السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شوف سبحان الله ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه رجال الأمن في

صور و تصاميم و مونتاج و توليف

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-15-2013, 12:31 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أميرة الحور
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة
عرض البوم صور أميرة الحور  
معلومات العضوة

التسجيل: 20-3-2013
العضوية: 425
الدولة: الخبر ... KSA
المشاركات: 478
بمعدل : 0.13 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
أميرة الحور غير متواجد حالياً

افتراضي

ضب يمزق ثعبان بعد أن ابتلعة بالصور


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوف سبحان الله
ضب يخترق بطن ثعبان بعد ماقام بابتلاعه
رجال الأمن في شركة ارامكو يحمل ثعبان تم تمزيق احشائه من قبل ضب
لان الثعبان التهم الضب فماكان من الضب الا ان مزقا حشائه وخرج للحياة
[align=center] تذكرت المثل الذي يقول (جنت على نفسها براقش )[/align]


ضب يمزق ثعبان بعد أن ابتلعة بالصور 3368.png

ضب يمزق ثعبان بعد أن ابتلعة بالصور 3369.png

ضب يمزق ثعبان بعد أن ابتلعة بالصور 3370.png


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم صور و تصاميم و مونتاج و توليف

قديم 04-16-2013, 04:33 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مديره عامه


افتراضي

مشكوره اختي واذا موقد الحاجه ليش تبلعها
وسبحان الله العظيم
تقبلوا مروري


رد مع اقتباس
قديم 04-16-2013, 07:39 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

سبحان الله
لسة عمرو طويييل
مشكووووورة أخية



رد مع اقتباس
قديم 09-01-2013, 02:50 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى


افتراضي

عندك حق الماس ما دام هو عارف انو مش قدها ليه ابتلعها
مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه



رد مع اقتباس
قديم 02-13-2013, 03:23 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزه


افتراضي

يستاهل شكون قالو يبلعو


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO