قديم 06-19-2013, 03:56 AM   المشاركة رقم: 155

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

جزاك الله الف الف الف خييير .. والله يعطيك العافية على هذا الموضوع المهم .. فعلاً أنا محتاجة لذا الموضوع !!!!!

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 06-21-2013, 07:00 PM   المشاركة رقم: 156

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

ماشاء الله موضوع غاية في الرووووعة
سلمت يداكي (ألماس) على مجهودك المميز
جزاكي الله ألف خير..........
شكرااااااااااا جزيلا

قديم 07-13-2013, 06:00 PM   المشاركة رقم: 157

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

شكرا حبيبتي جزاك الله الف خير موضوعك مفيد

قديم 07-26-2013, 02:48 AM   المشاركة رقم: 158

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

جديد يابنات بياض الثلج روووعه لايفوتكم

اهلين خواتي
حبيت اقول لكم بنوتات اسئل مجرب ولا تسال طبيب
اهلين خواتي حبيت اقول لكم تجربتي مع مجموعة التبييض انا لقيت رقم ام فهد في المنتدى والحمد لك يارب وانا توني طالعة من الاربعين بشرتي سوداء والاماكن الحساسة
مايحتاج اقول لكم عنها صايرة تلوع الكبد اخذت مجموعة منها وحللتها بالمستشفى وقال لي اهي تدخل داخل صبغة الجسم وتبيضها لك للابد ومافيها أي ضرر لان فيها فيتامين سي
بس الحمد لله لك يارب جربتها مجموعة التبييض وحبوب التبييض وكريم وصابونة وبيضت جسمي بياض روعة وخيالي في اققل من اسبوعين يابنات نتايج هالحبوب مرة روعة ونتايجها على الجسم اروع واروع
وانا للحين مو مصدقة نفسي صار لون جسمي خياال وكريم التبييض نعم لي جسمي وعطاه وروده وزال مني التشققات والكلف والحبوب والصابونة نعمت جسمي وبيضته
وش اقول لكم غيرتني هالمجموعة خيال وكمان استحدمت مجموعة اعشاب التنحيف مع الكريم وصار جسمي روعة ومع كريم شد وعندها كريم لتكبير الصدر ونتايجه خيال من جد وعندها لتكبير الارداف وتنفيخ الخدود
اختي استخدمت منها حبوب لتسمين الجسم مرة خيال فتح لها الشهية وصار جسمها روعه وكمان عندها خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه وتنعيمه وعندها طبشورة لتضييق الاماكن الحساسة وش اقول لكم ياخواتي
والله ام فهد كل شي عندها روعة وخيال وادعي لها من كل قلبي ان ربي يرزقها ويوفقها يارب مثل ما اسعدت حياتي كلها ووفقتني بهاللي تبيعه وحبيت انشر موضوعها لان جزاها الله خير وحبيت افيدكم مثل ماستفدت واتمنى دعائكم وهاذا
هذا رقمهاا حق اللي يبيها .. صفر خمسه سته سته سته تسعه واحد خمسه اثنين اربعه

قديم 07-31-2013, 06:27 PM   المشاركة رقم: 159

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

merci

قديم 08-01-2013, 02:21 PM   المشاركة رقم: 160

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

يعطيك آلعآفيه بصرآحة مرآآآ آستفدت من آلموضوع آلجميل

قديم 08-03-2013, 12:59 AM   المشاركة رقم: 161