العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

قصة زواج فتاة مع سورة البقرة

قصة زواج فتاة مع سورة البقرة هذي قصة نقلتها من منتدى اخر لاني احببت ان اعم الفائدة للجميع لاننا نسينا ان القران هو الذي ينظم

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 10-28-2013, 11:43 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية ميساء1987
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور ميساء1987  
معلومات العضوة

العضوية: 35255
معدل التقييم:

الحالة:
ميساء1987 غير متواجد حالياً

قصة زواج فتاة مع سورة البقرة

هذي قصة نقلتها من منتدى اخر لاني احببت ان اعم الفائدة للجميع
لاننا نسينا ان القران هو الذي ينظم حياتنا لكننا لا ندري غافلوووووووووووون
هو اعظم ما في الوجود لتيسير الامور
اليكم احدى القصص ويا رب تستفادو منها
لا اريد سوى الدعاااااااااء
قصه زواجي مع سوره البقره

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خواتي من حبي لكم ابقولكم اليوم قصه طلاقي وزواجي وحملي في سنه وحده ولله الحمدواخص جميع الفتيات والمطلقات والارامل وابيكم تدعولي بالولدالصالح وكل محروم والله يسخرلي ولكم كنت مزوجه رجل والكل يحسدني عليه على حبه لي واخلاقه والدلع والرفاهيه اللي عيشني فيهادام زواجي معه 4سنوات بدون اطفال وبعدتحاليل وعلاجات اكتشفنا ان زوجي عقيم ووعدته اني مااتركه ورح استمرمعه وهونفس الشي وعدني مارح يتغيرعلي لكن قدرالله وماشا فعل كثرت المشاكل العاديه جداوبدون اي سبب ارسل ورقه طلاقي وتفاجئت وتعبت جداجداحسيت اني انتهيت وتغيرت نظره اهلي لي مره ينظرون لي نظره رحمه ومره يلوموني ويحملوني السبب لاني عصبيه بعدين قرات في قناه بدايه قراءه سوره البقره 40يوم متتاليه بنيه الزواج ويتم في البدايه ترددت وكنت رافضه فكره الزواج في نفس السنه لكن مليت من البيت ومشاكل اخواني العاديه وكنت اغبط قريباتي وانقهرعلى وضعي ففعلت السبب وبديت اقراسوره البقره كل يوم بنيه الزواج وانا في العده وايام الدوره اكرمكم الله اسمعها بالمسجل قبل النوم اواي وقت مع كثره الاستغفاروقيام الليل ان تيسروالله العظيم والله العظيم والله العظيم ماكملت المره ال30الاوانا مخطوبه واليوم 37وافقنا بعدترددمني واخريوم من العده تمت الملكه ودامت الخطبه الى الزواج 14 يوم وتم الزواج ولله الحمدبعدمشاكل بسيطه بين زوجي واهلي عالمهروالسكن بس الحمدلله وحملت من اول اسبوع ولله الحمدوزوجي اصغرمني بثلاث سنوات بس سبق له وطلق ثلاث مرات بس اول سنه ماكان فيه توافق بيني وبينه ومرينا بمشاكل كثيره بس الحين لي معه ثلاث سنوات ولله الحمدوكل شي تغيرللاحسن واسفه عالاطاله ولا تنسوني من دعواتكم والله على مااقول شهيد

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 10-29-2013, 10:57 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

الله يوفقك ويسعدك يارب
واكيد مالنا غير رب العباد هو الي بيسر لنا امورنا
مشكوره اختي على الافادة

قديم 10-30-2013, 02:34 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة