العودة   منتديات شبكة حياة > البرامج و الصوتيات و الفيديو و التصميم و الدروس > اناشيد اسلامية - صوتيات - فديو - محاضرات - خطبه دينيه - افلام
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

كليب يا امتنا لأحوي المنشد كفاح زريقي

كليب يا امتنا لأحوي المنشد كفاح زريقي بسم الله الرحمن الرحيم اليكم يا جماعة كليب يا امتنا لغزة,, لأخي المنشد كفاح زريقي من فرقة الاعتصام

اناشيد اسلامية - صوتيات - فديو - محاضرات - خطبه دينيه - افلام

قديم 09-22-2013, 06:31 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية رانيه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور رانيه  
معلومات العضوة

العضوية: 33439
معدل التقييم:

الحالة:
رانيه غير متواجد حالياً

كليب يا امتنا لأحوي المنشد كفاح زريقي

بسم الله الرحمن الرحيم

اليكم يا جماعة كليب يا امتنا لغزة,,
لأخي المنشد كفاح زريقي من فرقة الاعتصام الفلسطينية

كليب يا امتنا لأحوي المنشد كفاح زريقي 85524.png

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=nGR5Pxn-O1I[/youtube]

اتمنى ان يعجبكم...

يلا اتحفوني بردودكم ,,,

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم اناشيد اسلامية - صوتيات - فديو - محاضرات - خطبه دينيه - افلام

قديم 09-23-2013, 05:54 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

كليب رائع و صوت اخوكي فعلا رائع و انا سمعته في اليوتوب و عجبني جدا بيحمل فكرة هادفة لعل كليب اخوكي يوقظ مشاعر العرب النايمة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشكورة على الموضوع و مستنين جديدك يا شقية يا حلوة

قديم 09-23-2013, 09:24 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

شكرا لمرورك يا مشاكسه وان شاء الله رح اسمعكن كل فتره وفتره شي جديد

قديم 09-24-2013, 07:47 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة نادي الألف

يا امتنا شو اللي صار وصى النبي بسابع جار كلام حلو كتير حبيبتي رانيه بس وين الناس اللي وصى الرسول الكريم فيهم وين الجيران وين المحبه الاخوه باي فش من هالحكي حكي فلسطين راحت والعرب مبسوطين على حالهم مؤتمرات كذب بكذب نفسي اموت شهيده على ارض فلسطين رانيا انا صح اردنيه ابا عن جد بس من وانا زغيره بتمنى هالشي جيرانا بالكرك فلسطينيه وانا سميت بنتي على اسم بنت وجيه القاسم من فلسطين كانو اهلي راحلين من فلسطين لان الوالد اشتغل بقلقيليه ونحالين ورحلو على الاردن ولكن مدة 25سنه فراق دق باب البيت الساعه 8الصبح اذا هم وجيه القاسم واخته واولاده الاخ واخته كبرانين ماعرفوهم اهلي الا لما عرفوعلى حالهم بس بعد ما نشفو دم ابوي ووالدي افتكرهم جماعه يبحثون عن شغل بدهم ابوي يشغلهم عصب ابوي لان الاخت كانت تساله وتمازحه واخوها كمان بس ياالله فرحة اهلي لما حكو انهم من دار القسام وهم فلان وفلان الاولاد الزغار اللي امي ربتهم صاروا شباب عشان هيك سميت بنتي (اديان)على اسم بنتهم
بتحكي عن الجار مافي اليوم موده متل زمان مافي حب انا لما رحلت من الكرك لعمان عرفت انه في تفرقه بين الاردني والفلسطيني يا رب ترحمنا بنحكي عرب وين العرب بس الحمد لله لن اربي اولادي على هذه العنصريه
على شان يبقى شوية محبه واخوه حبه من عندي حبه من عند جارتي وجارتها ووووووو هيك ما بنسمح للحب والخير والموده اها تنمحي اسفه حبيبتي طولت عليكي الكلام بس فيديو رائع وكلماته مؤثره لحد انها بكتني
الامر التاني انت بتموني على راسي ما بحسبه تدخل بلقبي انت اختي يا رانيه سلمت

قديم 09-25-2013, 11:08 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

حبيبتي الدمعه الحزينه كلامك 100% مزبوط , شكرا لمرورك على موضوعي والله فرحتيني كتير وعلى العموم المره الجاي رح اجيبلك اشي فرايحي متل كليب ثوب الفرح كمان لكفاح
على فكره النشيد انولد بالاردن يعني اكيد بتعرفي بالنشيد : عندكم فرقة اليرموك , فرقة الروابي , المنشد ايمن الحلاق , المنشد ايمن رمضان , المنشدعمر الصعيدي , المنشد الكبير الترمذي................ وغيرهم الكثير ما رايك هل تستمعين لاي منهم او لغيرهم؟

قديم 09-25-2013, 11:21 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

اختي الدمعه بالنسبه للشعب الفلسطيني فمعروف انو اللاجئين( مش بس بالاردن وكمان بسوريا ولبنان وغيرها من الدول) عايشين بذل واهانه والمخيمات اللي عايشين فيها تفتقر الى ابسط الاحتياجات الحياتيه , وكمان يعني احنا عرب ال48, العالم بفكر انو احنا عايشين بكرامه بس والله احنا كاتمين عالجرح وساكتين وما بطلع بايدنا اشي غير الحكي وفش الغل , حتى انا سميت بنتي فلسطين واسمي انا تحرير بس والله كلو فش غل , يعني شو بدنا نعمل ان شاء الله بتتحرر فلسطين وبتتحرر الدول من نومها وغفلتها

قديم 09-25-2013, 04:49 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

معلش يا رانيا اتاخرت عليكى انا اسفة
الكليب جميل انا بحب فلسطين واى اغنية تتقال عليها او يتذكر اسمها
وده غرام يا رب يفرح قلوبكم وتسعدوا بوطنكم
وصوت اخيكى حلو بارك الله فيه وفيكى
الدمعة عندك حق بس فى ناس لسه حلوة فى جار بيحب جاره
فى امل مادمنا عيشين ومدام فى ناس
زيكم اكيد مش انتم بس الحلوين فى ناس تانيه كتير