العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

بدايتي مع التخفيف بالرياضة والتخفيف من عالم الستينات الى عالم الخمسينات والدعوة عامة.

بدايتي مع التخفيف بالرياضة والتخفيف من عالم الستينات الى عالم الخمسينات والدعوة عامة. السلام عليكم بنات مرحبا ... شخباركم... هذا اول موضوع لي في منتدانا

صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 09-08-2013, 01:24 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية اساور
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور اساور  
معلومات العضوة

العضوية: 36724
معدل التقييم:

الحالة:
اساور غير متواجد حالياً

برامج

بدايتي مع التخفيف بالرياضة والتخفيف من عالم الستينات الى عالم الخمسينات والدعوة عامة.

السلام عليكم

بنات مرحبا ... شخباركم... هذا اول موضوع لي في منتدانا الغالي انا خذيت جولة في المنتدى وفعلا منتدى ناجح ومتقدم وارتحت له كثير ...وان شاء الله نثريه من المعلومات وقصص النجاح والاقتراحات، واتمنى له دائما مزيد من التقدم والرقي وان شاء الله

ندخل بالموضوع:

ببدأ ان شاء الله بمجموعة من التمارين الرياضية وتخفيف من كمية الاكل والاكثار من السوائل وان شاء الله حابة انزل 4 الى 5 كيلو بالشهر يعني تقريبا اسبوعيا انزل كيلو
انا ووزني 65 وحابة انزل 10 كيلو تقريبا ان شاء الله يعني اوصل 56 او 55 .. ووبدخل الموقع كل يومين او 3 وبكتب الاشياء ا لي سويتها وفي نهاية كل شهر بكتب كم الوزن الي وصلت له .. وحاطه لنفسي شهرين الى ثلاث اشهر ... وببدا من بكرة ان شاء الله كون الدنيا اجازة فالوقت مناسب للبدا بالرياضة... وبيكون الوزن اسبوعيا عندي كل اربعاء...

في التمارين ان شاء الله بعتمد على شريط اشتريته من كارفور تمارين رياضية للمدربة cindy crowford وهي اصلا عارضة ازياء ومهتمه بجسمها وسيديها يعجبني وارتاح عليه فيه مدربات وايد غيرها يمدحون وحده اسمها devina بس ما حصلت سيديها لين الحين...

اما الاكل بخفف كميته ان شاء الله وبكثر من السوائل...
الي حابه تشارك الدعوة عامة ... وادعولي اني اوصل للجسم الرشيق خاطري البس من ها الفساتين الاسترج بدون ما اجوف زوائد جهة الارداف او الاكتاف او البطن ..
و ان شاء الله اتوفق واوصل للوزن المطلوب والجسم الرشيق للعلم انا شوي قصيرة ...

انتظر الردود .... بدايتي مع التخفيف بالرياضة والتخفيف من عالم الستينات الى عالم الخمسينات والدعوة عامة. dance9bh.gif

تحياتي ...بدايتي مع التخفيف بالرياضة والتخفيف من عالم الستينات الى عالم الخمسينات والدعوة عامة. last10.gif

اساور...بدايتي مع التخفيف بالرياضة والتخفيف من عالم الستينات الى عالم الخمسينات والدعوة عامة. smile.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم صحة و رشاقة و رجيم وصفات رجيم و حميه Fitness and Diet

قديم 09-08-2013, 05:45 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

الف مبروك اختي

و كل وحدة تحتاج فعلا تسوي تحكم على وزنها و تتابعة لانه ضروري جدا

قديم 09-18-2013, 03:28 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

ماشاءالله استمري وانا ان شاءالله راح ابتدي =)

انا تقريبا نفس وزنك =)

وبشرينا بالجديد ^^