العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > المجلس العام > التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

حياتنا في رمضان غير شكل

حياتنا في رمضان غير شكل ايش رايكم بنات حياه بما انه كل واحده او كل مجموعة بنات من بلد مختلف تدخلوا وتحكولنا عن عادات وتقاليد

التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

قديم 08-27-2013, 03:32 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية رانيه
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة
عرض البوم صور رانيه  
معلومات العضوة

العضوية: 33439
معدل التقييم:

الحالة:
رانيه غير متواجد حالياً

جديد

حياتنا في رمضان غير شكل

ايش رايكم بنات حياه بما انه كل واحده او كل مجموعة بنات من بلد مختلف تدخلوا وتحكولنا عن عادات وتقاليد بلدكن في رمضان ؟ متلا وقت السحور ، المسحراتي ، وقت الظهيره.............. وهيك لحتى نصل لصلاة التراويح ، يعني ايش بتحبي تحكي لحتى نتعرف على بعض اكتر واكتر وطبعا ما ننسى اكلات رمضان وحلويات رمضان حياتنا في رمضان غير شكل wink2.gif وزيارات رمضانيللا وين الهمه يا حلوينحياتنا في رمضان غير شكل dance9bh.gif

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم التعارف الترحيب المناسبات دردشة شات التهاني

قديم 08-27-2013, 03:40 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

عنا بالاردن الرمضان عادي ما فيو جديد بس في القطايف والتمر الهندي .... يعني هدول الي بخلو الواحد يشعر انو برمضان .... بس حلوووووووووو لانو منتجمع وبتكثر العزايم بشكل كبير . وكل بيت بكون معلق هلال ... والاحلى انو بكثر في الطاعات والعبادات وعنا النساء على صلاة التراويح بتروح اتصليها بالمسجد مو بالبيت بس مو كلهن .... وبالليل عنا يعني نص الليل الكل بكون طالع يسهر ... يعني هاي الاشياء الي بتصير ....

قديم 08-27-2013, 01:49 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

حلو كتير اختي بارك الله فيكي ، تقريبا رمضان في الاردن وفي فلسطين كتير متقارب يعني محنا جيران هههههههه

قديم 08-27-2013, 02:16 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

ههههههههههههه اها معك حق . نورتي الموضوووووووووووع

قديم 08-27-2013, 02:29 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة مميزة

رمضان عندنا مميز بالشوربة و عندنا في منطقتي سطيف لازم تكون شوربة فريك و الاطباق التانية متنوعة والسلطة و المشروبات الباردة شي اساسي و في بيتنا فنتا فراز او ميرندا فراز لازمة اما انا بحب العصير اصنعه لحالي و السحور احنا ما عندنا مسحراتي بس بنضبط الساعة و السحور في بيتنا متنوع كل واحد شو بيحب ياكل بس عادة قهوة بالحليب موجودة في كل بيت لانهم ما بيستغنو عنها و في رمضان بتلاحظي حركة كبيرة بتحسسك بالامان خاصة بالليل و المساجد مزينة بالاضواء و بتسمعي اصوات مختلفة من كل المساجد اصوات الائمة بتخلي الواحد يبكي من شدة الخشوع و النساء كمان بيروحوا ع المسجد بس انا بفضل بالبيت و بعد الصلاة بتلاقي مائدة متنوعة من قلب اللوز و فلان و زلابية خاصة الزلابية التونسية انا بحبها كتير و التاي هذا هو رمضان عندنا

قديم 08-27-2013, 10:52 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي

مش عايزة اقول لكم على رمضان فى مصر احلى رمضان
وانا عن نفسى لا احس برمضان الا فى مصر المساجد المنورة والخيم الرمضانية
والكنافة والقطايف وقمر الدين
والخروب والتمر هندى
وطبعا غير العبادات وصلات التراويح الجميلة والمسحراتى
حاجات كتير مش عارفة اكتب ايه ولا ايه
والزينة فى الشوارع

قديم 08-29-2013, 04:11 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

شكرا لمروركم على موضوعي ولله افرحتوني كتير
بعدين انا لازم احكي عن رمضان عنا : رمضان عنا في بلدنا حلو كتير متل الزينه الي ممليه البيوت والمساجد والحارات ، المسحراتي السنه عمل جو كتير حلو ، زيارات رمضان الي بتضل لمنتصف الليل ، حلويات رمضان متل القطايف والكنافه والعوامه والفطير والمعمول .........، وبالنسبه للافطار اهم شي تكون الشوربه موجوده وبعدين مش مهم شو في لانو الواحد من الحم ما بيقدر ياكل اشي ، واخيرا واهم شي صلاة التراويح عنا النساء منصليها جماعه في البيوت والرجال طبعا في المساجد اما ليلة السبت وليلة الجمعه فيصلونها في الاقصى حتى اني ذهبت اليوم للصلاة في الاقصى ، جميله الصلاة في الاقصى والله روووووووووووعه ان شاء الله بتذوقوها وبتصلوا معانا في الاقصى قولوا اااامين