العودة   منتديات شبكة حياة > حياة العامة > سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

آلة الرسم على الأظافر بالعبارات العربيه

آلة الرسم على الأظافر بالعبارات العربيه ا لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يتوفر لدينا آلة الرسم على الأظافر بالعبارات العربيه المثل يقول أوقد لك

سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-13-2013, 12:35 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أم البتول
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي
عرض البوم صور أم البتول  
معلومات العضوة

التسجيل: 19-5-2013
العضوية: 32555
المشاركات: 3,150
بمعدل : 0.91 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
أم البتول غير متواجد حالياً

حصري

آلة الرسم على الأظافر بالعبارات العربيه


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


يتوفر لدينا آلة الرسم على الأظافر بالعبارات العربيه

المثل يقول أوقد لك أصابيعي شمع
عندنا أجعل لك أصابيعي تعبر عن حبي لك


عمري*حبيبي*قلبي*عيوني

وغيرها من عبارات الحب في آلة الرسم على الأظافر الجديده

هذا فيديو توضيحي لطريقة الإسعمال

http://www.youtube.com/watch?v=YbNmwSl7HC4&NR=1


آلة الرسم على الأظافر بالعبارات العربيه 81629.png


سعرها 50 ريال

وللجمله سعر خاص







أم البتول
0548181034
في حال عدم الرد الرجاء الإكتفاء بإرسال رساله


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم سوق نسائي - حياة مول - عرروض نسائيه - تاجرات - مندوبات

قديم 08-16-2013, 04:14 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين


رد مع اقتباس
قديم 08-18-2013, 01:13 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

اللهم صل على سيدنا محمد و على اله وصحبه اجمعين


رد مع اقتباس
قديم 08-22-2013, 06:02 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم


رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 06:48 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم


رد مع اقتباس
قديم 08-29-2013, 07:22 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم


رد مع اقتباس
قديم 09-19-2013, 09:36 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية التاج الفضي


افتراضي

اللهم صل و سلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله و صحبه وسلم


رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO