العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره

بلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد وخصوصا اهل التجربة؟

بلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد وخصوصا اهل التجربة؟ السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بنات انا زواجي انشاء الله قريب وابغى

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-10-2013, 12:51 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية تالا4
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور تالا4  
معلومات العضوة

العضوية: 35767
معدل التقييم:

الحالة:
تالا4 غير متواجد حالياً

Smile

بلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد وخصوصا اهل التجربة؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
بنات انا زواجي انشاء الله قريببلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ 81543.png
وابغى اتكلم معاكم في موضوع
لنو والله العظيم اني انا الوحيدة من البنات في البيت يعنيمالي الا الله تم انتو يا بنات
انا انخطبت وخطيبي مرررررررررررررررة بعيد
يعني على قولتهم النصيب جاااابوبلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ 81544.png
لا يقربلي ولا شي
واحنا ما عندنا
لا مكالمات ولا زياااارات ولا شي
بس اني شفتو الشوووفة الشرعية بلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ 81543.pngوتعرفوا كيف يصير شكل الوحدة في هدا الموقفبلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ 81545.png
وفرحي قريب ان شاء الله
انا ودي الصراحة احمل بعد سنة بلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ eh_s(10).gif
عشان اتعرف علية واخذ علية ونتقرب لبعض ونعرف اطباع بعضو ان شاء الله تكونوا فهمتوني
ابغى منكم تقولولي على اسلوب مقنع متى اكلمو اني ابغى اجل الحمل وكيف اكلمو
انا اخاف من اول اتصال يحدث حمل وانا ما ابغى يصيؤ شي الا بعد سنةبلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ 81546.png
يعني كل وحدة تقول متى حملت بعد زواجها وهل كنتي تستخدمي مانع وكيف كلمتية واقنعتيةبلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ 81547.png
بنات اتمنى انكم فهمتوني
حسوا فيا
لا اعرفوا ولا يعرفني بلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد  وخصوصا اهل التجربة؟ wink2.gif
وهو مرررررررة بعيد
يبغانا وقت عشان نعرف بعض
ابغى تجاربكم وخبراتكم

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-10-2013, 01:36 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

اللهم كما زينت بحار أرضك باللؤلؤ و المرجان
زين قلوب أحبتنا بالإيمان و أكرمهم بالغفران
وأسعدهم فى الدنيا و فى الآخرة , و أرزقهم مع جميع أهلهم و أحبائهم الفردوس الأعلى من الجنة يا رحمن يا حنان و منان
و بلغني عنهم ما يسر القلب و الوجدان
بلغكم الله الكريـــــــــــــم
شهــر رمضان شهــر القـــــــــــــرآن
و السعادة ترفرف عليكم على مــر الأزمــاااااااااااااان
كل رمضان و أنتم في أسعــــــد الحال

قديم 08-10-2013, 06:48 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

Angry رد حبيبتي

رد حبيبتي الغاليهالحمل بيد الله سبحانه انتي تزوجي واكل شي علي الله متاء يكتب لكي الحمل بيتكون بلامر من الله باس يقولو انه القثف خارج الرحم مانع غير انتي زاجيك جديد كيف بتقولي له اريد كذا واكذا من الاول يوم شي محرج والحيا يصد ني دونه ويذا اللهسبحانه جعل من اول يوم تتكون الطفه اني مابيدك خير والاشر الله يبارك لكي بزواج ميمون واتوكلي عليه اختك الصحراويه

قديم 08-10-2013, 08:20 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افا وينك يا اهل الخبرة

قديم 08-11-2013, 06:27 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

انا كنت نفس حالتك متخوفة كثير لان زوجي كان بعيد عنا كثييييير بس الحمد لله في خلال شهرين تعرفنا على بعض وصرنا نفهم بعض وحملت بعد خمس شهور والحمد لله عايشة سعيدة ومرتاحة مع زوجي الله لايغير علينا قولي اااااااااااااامين
اقولك لا تخافي وخلي الامور تمشي ع طبيعتها لان كل شي مقدر ومكتوب

قديم 08-12-2013, 05:19 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

افتراضي بليز فقط للمتزوجات

اختي تالا انا ما عندي خبره في هالموضوع بس الله أوفقك ويكون رجال كويس ويسعدك وتسعدينه ومع الأيام تتعودون على بعض
رمضان كريم

قديم 08-14-2013, 10:31 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

فين العرايس والمتزوجااااااااااااااااا اااات اللي جلسوا سنة وبعدين حملوا