العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

بلييييييييز فقط للمتزوجاااات ...... ابغى تفاعل في الموضوع من جد وخصوصا اهل التجربة؟

شوفي حبيبتي لاااازم تستانسين معاه في اول سنة لزواجكم وهاذا من حقج انج تأجلين الحمال وقوليلة مابي احمل مبجر مابي احمل بسرعة لازم نتعرف على

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-21-2013, 06:44 AM   المشاركة رقم: 8

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

شوفي حبيبتي لاااازم تستانسين معاه في اول سنة لزواجكم وهاذا من حقج انج تأجلين الحمال وقوليلة مابي احمل مبجر مابي احمل بسرعة لازم نتعرف على بعض اكثر واصلا من الطبيعي ان الوحده تقعد مع زوجها سنة كاملة تعرف اهوا شنو واهوا يعرف اهيا شنو وعشان يتعودون على بعض وماتكون مستحية منه مثل اول سنة زوااااااج امااا اللي تحمل من ثاني او ثالث اسبوع فهاذي ريلهااااا حاااااااار مافيه صبررررر ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 08-23-2013, 04:35 AM   المشاركة رقم: 9

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

[color="red"][size="5"]امر خطير تناقشي بموضوع تاخير الحمل لان الرجال بيفهمك غلط وانتي عارفه الرجل الرجل الشرقي وخصوصا انو ما في بيناتكم كلام كيف رح تفهمي هلموضوع ؟

وبعدين حبوب المانع قبل الحمل الاول تؤثر على صحتك على المدى البعيد ويمكن تحملين بصعووووبة لذلك بشطارتك بتتعرفي علي بسرعة وحاولي تكوني كتابو المفتوح فهمي اني حبيتك من اول مرة وضلك تناقشي بمواضيع كثيرة ورح تفهمي بس مسألة وقت

سلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام[/size][/color]

قديم 08-23-2013, 04:54 AM   المشاركة رقم: 10

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

مرحبا يا تالا,انا كنت نفس حالتك صحيح بعرف خطيبي بس كان بعيد عني طواال فتره الخطبه
بس بدي منك تعرفي شغله انو الواج عالم اخر ,,يعني بيفرق كتير عن الخطبه وهاي القصص
سبحان الله بعد اول ليله كل شي بيتغير والحواجز اللي بتكون بيناتكم بتزول
فما تخافي من الحرج وهيك لانو ربنا سبحانه وتعالي بيغير الامور كلها بعد الزواج
وحتى بتصيري تشعري انو زوجك اقرب الك بمرحله الزواج اكثر من فتره الخطوبه
اما بخصوص الحمل فانا متأكده من كلامي انو بكره بعد الزواج رح تغيري افكارك كليا
لانو رح تشعري اول ما تشوفي بيبي انو انتي كمان نفسك يصير عندك بيبي منك!!
لذلك ما تفكري بتاجيل الحمل ,,اتكري الامور على الله ,,ومع ذلك بعد الزواج لو اصريتي على موقفك
فهناك الكثير من الطرق اللي ممكن من خلالها تاجلي الحمل
وربنا الموفق

قديم 10-31-2013, 09:43 PM   المشاركة رقم: 11

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

التفاهم حلوااا.....
صلوا على الحبيب ...صلى الله عليه وسلم..

قديم 11-08-2013, 06:03 AM   المشاركة رقم: 12

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

تسلمو يا حلوييييييييييين

قديم 11-08-2013, 02:17 PM   المشاركة رقم: 13

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عرضك لهذه الفكرة تجعل زوجك يضن فيك كل ضن ففكرة عبقرية كاللتي تقترحينها تنطوي على نية الفراق وكانك تقولين له انا ما بدي احمل منك لاني ماراح اكمل معك اياك ان تخربي بيتك وتغلقي ابواب المودة والرحمة فاياك وان تخطي اي خطوة فالرجل لا يفكر بسذاجة او براءة بل داءما يتهم وسيكتب لك الف سيناريو وحوار احذري اختي في الله واعلمي ان البنونة نعمة قد حرمت منها الكثيرات وكنت لادفع نصف عمري لاكون اما والنصف الاخر ابذله في خدمة هذه الهبة الربانية والمي ان تناول موانع الحمل قد تسببت بالعقم للكثيرات وفي الاخير هذا رايي صائب يحتمل الخطاء

قديم 11-08-2013, 02:41 PM   المشاركة رقم: 14

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
عرضك لهذه الفكرة تجعل زوجك يضن فيك كل ضن ففكرة عبقرية كاللتي تقترحينها تنطوي على نية الفراق وكانك تقولين له انا ما بدي احمل منك لاني ماراح اكمل معك اياك ان تخربي بيتك وتغلقي ابواب المودة والرحمة فاياك وان تخطي اي خطوة فالرجل لا يفكر بسذاجة او براءة بل داءما يتهم وسيكتب لك الف سيناريو وحوار احذري اختي في الله واعلمي ان البنونة نعمة قد حرمت منها الكثيرات وكنت لادفع نصف عمري لاكون اما والنصف الاخر ابذله في خدمة هذه الهبة الربانية والمي ان تناول موانع الحمل قد تسببت بالعقم للكثيرات وفي الاخير هذا رايي صائب يحتمل الخطاء