العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

!؟طالبتكـ م ....ساع ـدونـي

!؟طالبتكـ م ....ساع ـدونـي :eh_s(17):بسم الله الرحمن الرحيم ...... [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=darkorchid]هلا كيفكم ....صبااايااا[/COLOR][/SIZE][/FONT] [FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#9932cc]بناات ابي م ـساع ـدهـ م ـنك ـ م

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 06-29-2013, 02:11 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية دلـ ع نـج ـد
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية
عرض البوم صور دلـ ع نـج ـد  
معلومات العضوة

العضوية: 17020
معدل التقييم:

الحالة:
دلـ ع نـج ـد غير متواجد حالياً

فراشة

!؟طالبتكـ م ....ساع ـدونـي

:eh_s(17):بسم الله الرحمن الرحيم ......

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=darkorchid]هلا كيفكم ....صبااايااا[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#9932cc]بناات ابي م ـساع ـدهـ م ـنك ـ م [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#9932cc]بليز انا مريضه عندي مشاكل في القلب والسيوله وغيرهـ [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#9932cc]الموضوع موهناا الموضوع اني سمناناه من حبوب الكرتيزون وغريهااا [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#9932cc]والمشكله اني بشهر زدت 10 كيلوو انا ابي انحف باي شكل من الاشكال زواج اخو زوجي بعد ثلاث اسابيع وشريت فستاان مرهـ حلوو وابي بطلع على حلوو [/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#9932cc]فهل عندكم اي شي ينحف بسرعه وويوخر البطن لان طالعة لي كرشة بدون رياضه لان المشي يرفع الضغط عندي ........[/COLOR][/SIZE][/FONT]
[FONT=Comic Sans MS][SIZE=5][COLOR=#9932cc]بيليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــز لاتطـــــــــــــــــــــــــــنشوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟![/COLOR][/SIZE][/FONT]

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 06-29-2013, 02:21 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه

يا قمر سلامات وان شاء الله الاخوات يفيدوكى يا قمر

والفسلامه عليكى

قديم 06-29-2013, 05:16 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

اشربي ماء دافي ع الريق كوبين او كوب
خلي اكلك خضار وسلطات واعملي رياضه لو نص ساعه يوميا باذن الله تنحفين بس لازم تواصلين

دعواتك......................

قديم 06-30-2013, 12:35 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم ورحمة الله
ماتشوفي شر اختي و اتصور انت مركبة صمام او عندك مشكلة بنبضات القلب ممكن توضحين ؟

ايضاً يفضل استشارت طبيب قلب مختص
ابتعدي عن كل ما يرفع ضغط الدم وركزي على الحمية الغذائية

قديم 07-01-2013, 03:46 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

[font="courier new"][size="5"][color="darkorchid"]الخصار ماينفع لي لاني ممنوعه من كل الخظروات الورقيه وايضاا الحمص وانا اعاني من ضيق في صمامن القلب وضيق في الشريان الاورطي واعاني من تخثر في الدم واخذ له حبوب سيوله وايضا من ارتفاع ضغط الدم واعاني من نزيف في عيني اليسرى وهذا مسبب عشاوه على النضر في عيني السراا الحمدالله الذي لايحمد سواهـ بس مني عارفه في شي ممكن ينحفني لن حبوب الكورتيزن نفختني مره زدت 10 كيلوو ومادري وش اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/color][/size][/font]

قديم 07-11-2013, 11:20 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة حيوية

الكي يشوف ويطلع ابي حل تكفووون