العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

أنا في ورطة .. ساعدوني

أنا في ورطة .. ساعدوني زوجي ماخذ عني فكرة سيئة .. بسبب الخلافات الكثيرة اللي تحصل بيننا.. وبسبب تدخل أشخاص لا أعرفهم .. كيف أستعيد

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 06-18-2013, 11:39 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية عندمايذبل الورد
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية
عرض البوم صور عندمايذبل الورد  
معلومات العضوة

العضوية: 33412
معدل التقييم:

الحالة:
عندمايذبل الورد غير متواجد حالياً

هام

أنا في ورطة .. ساعدوني

زوجي ماخذ عني فكرة سيئة .. بسبب الخلافات الكثيرة اللي تحصل بيننا.. وبسبب تدخل أشخاص لا أعرفهم ..
كيف أستعيد صورتي أمامه .. مازلت أول سنة زواج

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 06-18-2013, 02:16 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

السلام عليكم
يعتمد على حسب نوع المشكلة اذا كانت مشكلة بالاخلاق و الشرف فتحتاجين لكسب الثقة من جديد

يعني
كوني صادقة معه
الغي الاخلاقيات و التصرفات التي لا يحبها
أخلصي له و اجعلي الله بين عينيك و انه يراقبك
ابحثي عنما يحب و قومي به
احبي من يحب و ابغضي من يبغض
قدمي القليل من التنازلات و ستكسبي الكثير
لا تختلقي المشاكل
و اقتلي المشاكل التي يختلقها بالسكوت ... حتى لو تكلم عليك و اهانك اسكتي ثم اسكتي ثم اسكتي و قولي له بعد ان ينهي كلامه جزاك الله خير و ان كام ظالماً لك قولي له الله يسامحك ثم اسكتي ولا تزيدي كلمه

ساضمن ان شاء الله ان يكون خاتماً باصبعك ان شاء الله

قديم 06-18-2013, 04:41 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

وعليكم السلام ورحمة الله.. مشكورة أختي ريمة على النصائح القيمة .. في الواقع ليست مشكلة شرف.. فأنا الحمدلله على خلق ودين ويعلم هذا جيدأ.. وهو كذلك على خلق ودين .. لكن بيننا صفات سيئة مشتركة كالعناد والأنانية .. وغيرتي الزايدة حيث أني الزوجة الثانية .. تزوجته دون قناعة تامة فقط لأخرج من بيت أهلي حيث المعاناة النفسية والفراغ العاطفي الكبير..
زوجي طيب وحنون لكن تغير علي بالفترة الأخيرة بسبب المشاكل .. وعاد لي الفراغ العاطفي..
أصبح يفرق بيننا في المعاملة .. جادلته في هذا الأمر .. وانتهى الجدال بذهابي لبيت أهلي في ساعة غضب.. لم أحتمل تعرضه لأمي بالسب رغم علمي أنه يحبها وأنه لم يقصد ذلك ..
ذهبت لأهلي وأخبرتهم بما جرى ..دون تعقل مني .. نعم أعلم أني أخطأت خطأ فادح .. ..
مضى لي 3 أسابيع ولم يأتي خجلا من أهلي وتأديبا لي ..وأنا أستاهل .. وفي النهاية في كل ماحصل خيرة لأن الله مايقضي للعبد قضاء إلا كان خيرا له حتى المعصية بشرطها..
..

قديم 06-18-2013, 08:35 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة أولى

دعاء للزوج
اللهم يا مسبب الاسباب يا فاتح الابواب يا سامع الاصوات يا مجيب الدعوات ياقاضي الحاجات ياخالق النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس ...علمت ان رزقي لا يأخذه غيري فاطمئن قلبى اللهم احفظه لي من الفتن ما ظهر منها
وما بطن انك قادرا على ذلك اللهم آآآمين
اللهم اصلح زوجي وثبته على الايمان اللهم واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا كريما جوادا اللهم وزده حبا لي وصراحة معي وتعلقا بي وتفاهما معي اللهم واطل في عمره على طاعتك اللهم آآآمين
اللهم ملكني قلب زوجي واجعلني ماء عينه ودم قلبه واجمل امرأه في حياته اللهم جملني بعينه وجمله بعيني
اللهم اجعلي زوجي لي من لدنك سلطانا نصيرا اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسي والن قلبه لى كما النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا بأذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء اللهم الف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك
اللهم اني استودعتك قلب زوجي وسمعه وبصره ولسانه وفرجه في ودائعك فأحفظها لى يا من لا تضيع ودائعه اللهم اجعله لي قرة عيني الوحيده واجعلني له قرة عينه الوحيده
اللهم آآآمين يا رب العالمين

قديم 06-18-2013, 11:25 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

جزاك الله خير عطر الورد.. والله أراح قلبي ماكتبت يدك .. جعله الله في موازين حسناتك ..

قديم 06-20-2013, 11:34 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشاركة نشطة

اختي العزيزه بارك الله فيك
اذا كان انتي من اخطاء فبادري بالاعتذار وقدمي القليل من التنازل في سبيل رضى الله ثم زوجك
اجعي له مثل ما ذهبتي
ثم لا تكثري الجدال معه
فيكرهك
و تقربي له بالصفات الحسنه و الكلمة الطيبة و الاخلاق الكريمه و الله ثم والله ثم والله لو كانت بك عيوب الدنيا سيراك جنته و سكن قلبه ... لكن بالاخلاق الحميدة و الصبر الصبر الصبر ... و اكتمي غيرتك و اجعليها في الامور الكبيره فقط

قديم 06-24-2013, 12:52 AM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ممكن ان اطرح عليكم سؤال
لقد احببت شخصا والله يشهد عليه حبنه كان بحدود الدين والشرع يوم بعد يوم ازداد حبي له لكني لم اكن اعرف انه مريض بعد سنه اخبرني انه مريض ومرضه بالاعصاب فكرت ان اتركه لكني لم استطع تركه
ماذا افعل انا في حيره من امري ولا اعرف ماذا افعل
لو كنتي مكاني ماذا تفعلين ؟؟؟؟؟؟ارجو الرد
وجزاكم الله كل خير