العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره > الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

علاج الإيلاج من الخلف (ما نسميه الإيلاج من الدبر)

علاج الإيلاج من الخلف (ما نسميه الإيلاج من الدبر) حبايبي حبيت أطرح هالموضوع عليكم لعله حدا يستفيد من هالكلام اللي طالع من قلبي والحمد لله

الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 07-23-2017, 04:22 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية sahar jawabrah
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة
عرض البوم صور sahar jawabrah  
معلومات العضوة

العضوية: 116326
معدل التقييم:

الحالة:
sahar jawabrah غير متواجد حالياً

هام

علاج الإيلاج من الخلف (ما نسميه الإيلاج من الدبر)

حبايبي حبيت أطرح هالموضوع عليكم لعله حدا يستفيد من هالكلام اللي طالع من قلبي والحمد لله وما بدي إلا دعواتكم لي.
إن شاء الله موضوعي ينال رضاكم وارجو إنكم تطبقو هاي الطرق للتخلص من إدمان الإيلاج من الخلف سواء كانت برضى الطرفين أو طرف واحد إن شاء الله يكون علاج ناجح بس طبعا أي علاج مهما كان يجب أن يصحبه الإرادة الصادقة والخالصة طبعا.
الآن إليكم العلاج حبايبي:

من الناحية الشرعية:

1. تتذكر قول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تقربوهن من أدبارهن) صدق الله العظيم
2. هناك حديث نبوي شريف في خصوص الموضوع هو (من أتى حائضا أو امرأة في دبرها أو كاهنا فقد كفر بما أنزل على محمد). رواه الترمذي والكفر المذكور في الحديث ليس المراد به الخروج من الملة وإنما يحمل على تغليظ هذا المنكر والتشديد فيه
3. الدعاء قبل بدء الممارسة الجنسية حتى قبل التهيئة والمداعبة منذ البداية أفضل والمقصود بالبداية يعني بداية دخول المكان المخصص للمعاشرة يعني غرفة النوم مثلا. أو المكان المراد الممارسة فيه. يعني عند بداية الممارسة والأفضل يكون من بداية التهيئة والمداعبة.
(بسم الله ، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا)
هذا من ناحية شرعية لعل الله يبعد عنكم الشيطان ووساوسه أثناء الجماع لأنه يخرج ولا يكون معكم لعل زوجك يصبح مع الأيام لا يفكر بهذا النوع من الممارسة والهداية من الله.

من حيث العلاج والأخذ بالأسباب:
1. يمكن للزوجة استعمال مرهم مخدر للشرج فيقل الشعور بالشهوة والحاجة الشرجية. يعني عندما تصبح فتحة الشرج فيها قليل من التخدير يصبح الإحساس بها ضعيف وربما غير موجود فهذا يقلل من شعورها بالحاجة إلى الإيلاج من الخلف يعني ما بتعود تشعر بالمحنة إنها تريد قضيب زوجها من الخلف ومع الأيام وتكرار الدهان تشعر وكأنها ليست بحاجة للإيلاج من الخلف وتفقد الشهوة نهائيا.
2. تحاول الزوجة أثناء استعمال الدهان أن تمنع زوجها من إدخال قضيبه في دبرها بحجة أنها تضع دواء سوف يألمها ويجب عليها أن تصر على ذلك مهما كلفها ذلك من تضحيات حتى أنها تهدده بعدم النوم معه في هذه الحالة. ولو وصل به الحال أكثر من ذلك وأصر على ذلك تحاول أن تهدده بالخلع منه لو بقي مصر على ذلك لعل الله يهديه ويمتنع عن هذه الممارسة الشرجية.
3. هذه الطريقة ربما تكون صعبة بعض الأحيان وربما لا تنجح مع معظم الأزواج: فلو أصر أيضا ويإست الزوجة من زوجها تحاول أن تطلب منه أن يشم رائحة دبرها حتى تثبت له أنها منطقة قذرة وغير محببة للممارسة ولو استطاعت أن تضع عليه وتدهنه أيضا غير الدهان المخدر أن تدهنه ببعض المواد التي لها روائح مقرفة ومقززة يكون أفضل لعلها تنجح في ذلك يكون هذا جيد.
4. تطلب منه أن تفعل معه نفس الشيء حتى يشعر بنفس شعورها فإن وافق فهي تكون قد تأكدت أنه إنسان شاذ جنسيا فوجب عليها أن تعالجه عند طبيب نفسي وجراحي. وإن لم ينجح العلاج هذا يعود لها أن تستمر معه أو تتركه فهذا شأنها وحياتها. أما لو رفض تسأله عن سبب الرفض وتقول له أنا أيضا أفكر كما تفكر من حقي أن أرفض مثلك حتى لا أصبح إنسانة مشوهة في المجتمع.

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم الثقافة الجنسية مواضيع عن الثقافة الزوجية

قديم 07-27-2017, 03:26 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: علاج الإيلاج من الخلف (ما نسميه الإيلاج من الدبر)

1. تتذكر قول الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم (ولا تقربوهن من أدبارهن) صدق الله العظيم

مافيه ايه تقول هذا الكلام..
لاتضيفي كلام من عندك ..

قديم 07-29-2017, 02:42 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوية محظورة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soso90 مشاهدة المشاركة

مافيه ايه تقول هذا الكلام..
لاتضيفي كلام من عندك ..
أنا يا أختي مش بضيف من عندي بس إحنا بناخذ بالأسباب هاد من ناحية.
ومن ناحية تانية في ناس للأسف صارو مدمنين عليها عشان هيك لازم نعطيهم طرق للعلاج من هاد المرض.

أنا عارفة إنو حرام شرعا بس العلاج مو عيب للناس اللي صار عندهم مرض الإدمان عليها والعياذ بالله.

قديم 10-03-2017, 04:15 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

السلام عليكم

رأيت منتداكم بدون قصد وانا لست انثى لكنني دخلت فقط للتحذير من العضو سحر جوابرة
sahar jawabrah

فمن يقرأ لها /له يشعر انها ذكر وليس انثى
وحتى لو كانت انثى فقلة الادب والتولع بالجنس معروف لدى البعض ومنهم الفلسطينيين بوجه خاص
وانظروا الى جرأة الكلمات التي تصدر من هذا العضو
ثم اين ادارة المنتدى عن وضع العضو لايميله بشكل متواصل وملفت
الله اعلم كم حصل على ذلك الايميل من مخالفات .... قاتل الله الفجرة الظلمة

قديم 10-03-2017, 04:16 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

هذه السحر تسميه علاج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟