قديم 03-03-2013, 04:19 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية أم رائد محمد
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة قسم الفتاة المسلمة
عرض البوم صور أم رائد محمد  
معلومات العضوة

التسجيل: 3-8-2013
العضوية: 3149
الدولة: مكة المكرمة
المشاركات: 1,617
بمعدل : 0.38 يوميا
معدل التقييم:

الحالة:
أم رائد محمد غير متواجد حالياً

افتراضي

متى تضعون البخور


متى نضع البخور ؟!!

هذه قصة حقيقية حصلت هنا في مكة حيث تزوج فتى من القبائل

الذين يؤمنون بالمثل القائل ( ما بعد العود قعود )

بإحدى الفتيات من القبائل الذين يبدأون الضيف بالاستقبال بالبخور

كترحيب بالضيف ..

ونسي أخونا في الله أن يخبر زوجته بذلك ..

ومضى الشهران الأوليان وجاء عمات العريس للمباركة وفور وصولهن

وقبل ما تاخذ العباية منهن كانت تحمل المبخرة بالعود الأصلي مبسوطة

بلقائهم فهم أهل الزوج الحبيب ..

لكنها ما إن أقبلت تحمل البخور حتى اخضرت الوجوه واحمرت واصفرت

وظهر عليهم الضيق ولبسوا عباءاتهم ونزلوا عند حماتها

كان الزوج يؤشر لها عندما رآها تستقبلهم بالبخور ولكن ما في فائدة

كما يقولون ( الفاس وقع في الراس )

واستغربت الزوجة ونظرت إلى زوجها فقال لها نحن ما نجيب البخور

إلا بعد العشاء يعني ( ما بعد العود قعود )

فذهبت الزوجة على طول إلى حماتها وبينت لهم الأمر فقالت حماتها:

( أم زوجها ) بالفعل هم يستقبلون الضيوف بالعود

فواعدوها بأن يأتوها مرة ثانية بعد أن زال سوء التفاهم

ها !! أنتم متى تحطون البخور

قبل أم بعد العشاء ؟؟



أختكم :أم رائد


مواضيع قد تعجبك:


رد مع اقتباس
جديد المواضيع في قسم قصص و روايات - قصص حب - قصص رومنسيه - روايات رومنسيه - قصص واقعيه - قصص مرعبه

قديم 05-02-2013, 02:42 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه


افتراضي

تسلمييييييييييي يا ام رائد

احنا البخور عندنا فى كل وقت ههههههههههه

مشكوره على القصه


رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 06:51 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة قسم الفتاة المسلمة


افتراضي

مشكورة أشجان الحسن على مرورك العاطر

نحن عندما نحب نضع البخور

بس يوم الجمعة لازم قبل ذهاب الزوج لصلاة الجمعة

وإذا عملنا شوي على الفحم استغلال للفحم

وحتى نضيع رائحة الشواء ههههههههههههههه



رد مع اقتباس
قديم 05-04-2013, 12:41 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة مميزة - عضوه مؤسسه ومبدعه


افتراضي

يارب دائما فى الخير والمناسبات السعيده حبيبتى ام رائد

بارك الله لكى فى اسرتك يارب


رد مع اقتباس
قديم 05-20-2013, 01:06 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية


افتراضي

والله البخور حلو في كل وقت


رد مع اقتباس
قديم 05-22-2013, 02:59 AM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
مشرفة قسم الفتاة المسلمة


افتراضي

cat

مشكورة على مرورك العاطر

بارك الله فيك وجزاك الله خيرا



رد مع اقتباس
قديم 06-06-2013, 07:10 PM   المشاركة رقم: 7

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة


افتراضي

شكرا وبارك الله فيكي
احنا لما يكون عندنا ضيوف نحط
البخور قبل العشاء او الغداء
وبعدين يتفضلو عالوجبه



رد مع اقتباس

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, vBulletin Solutions, Inc.
Content Relevant URLs by vBSEO