منتديات شبكة حياة

منتديات شبكة حياة (http://www.hayah.cc/forum/)
-   عالم الحياة الزوجية و المعاشره (http://www.hayah.cc/forum/15/)
-   -   ردة فعل الزوجة (http://www.hayah.cc/forum/t165004.html)

mupha 05-17-2017 01:12 AM

ردة فعل الزوجة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ما ادري كيف ابدء بس الله يعين ي زوجات و ي بنات
انا متزوجة صار لي 3 اشهر والفرق بيني وبين زوجي 3 سنوات اكتشفت ان زوجي يحب يلبس الجوارب النسائية الطويلة اللي لونها اسود كاتم
قفلت له ليه تلبس قال احب الشي الناعم يكون بيني وبين زوجتي او في الجماع وقام يعرض لي صور من النت ان في رجال يلبسون الجوارب النسائية الطويلة ، فالبضبط اللي صار معي تضارب فكري
من يوم ما كنا صغار وانا بشوف الماما والحريم بصفه عامه هم اللي يلبسون وفجأة اعرف ان الرجال بعد . احب انوه هو بس يلبس في البيت ( بيني وبينه ) وما يحب احد يدري

الحين سؤالي هل هو عادي للرجل ام لا ؟

وهل مجتمعنا اللي يقول ان الجوارب الطويلة للمرأة فقط ؟

وكيف انا اتعامل معه ؟

واخيرا انتِ لو كنت مكاني ايش راح تكون ردة فعلك ؟

mupha 05-18-2017 03:42 PM

رد: ردة فعل الزوجة

وينكم ي حريم ي متزوجات

فتاة الريحان 06-17-2017 04:46 PM

للمقبلين على الزواج والمتزوجين ونظرا
لكثره نسبة حالات الطلاق فى الأونة الأخيرة وأصبحت بنت العشرين الصاحبه الاكبر للقب مطلقه
فقد قررخبير الإرشاد الاسري د/ أمين ماهر بهجات رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز الفضيلة ومؤسسة بك نرتقي للإرشاد النفسي وتعديل السلوك
إطلاق دورة مجااانية لمده 6 أشهر يوم واحد أسبوعيا
في نهاية الدورة يحصل الدارس على ***** بمثابه الدبلومة وكتاب مطبوع
الإنطلاق بعد عيد الفطر البدايه محافظتي ( القاهرة والإسكندرية )
وقريبا باقي المحافظات
للتسجيل بالدبلومة لجميع المحافظات الاتصال بالرقم : 01159494349
مواعيد رمضان من 9ص:3م
مواعيد بعد رمضان 9ص:9م
(مفاجأة الدورة أنه سيقوم د/ أمين ماهر بهجات بإختيار المتميزين للعمل بمجال الإرشاد النفسي وتعديل السلوك)

sahar jawabrah 07-03-2017 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mupha (المشاركة 508836)

انا متزوجة صار لي 3 اشهر والفرق بيني وبين زوجي 3 سنوات اكتشفت ان زوجي يحب يلبس الجوارب النسائية الطويلة اللي لونها اسود كاتم
قفلت له ليه تلبس قال احب الشي الناعم يكون بيني وبين زوجتي او في الجماع وقام يعرض لي صور من النت ان في رجال يلبسون الجوارب النسائية الطويلة ، فالبضبط اللي صار معي تضارب فكري
من يوم ما كنا صغار وانا بشوف الماما والحريم بصفه عامه هم اللي يلبسون وفجأة اعرف ان الرجال بعد . احب انوه هو بس يلبس في البيت ( بيني وبينه ) وما يحب احد يدري

وكيف انا اتعامل معه ؟

أخت Mupha
بالنسبة لزوجك اللي يلبس الجوارب الناعمة الطويلة يكون عنده شهوة أنثوية وذلك لأسباب منها:
1. ممكن يكون مخنث منذ كان طفلا كان أصحابه مثلا يمارسون معه الجنس وخجلان يصارحك بالحقيقة.
2. أو عنده الهرمون الأنثوي مرتفع فيشعر بشعور الأنثى وأيضا بحاول يفهمك بس مو قادر يوصلك المعلومة علميا.
الحل في الحالتين إنك تحاولي تخرجي العقدة اللي بداخل زوجك وتحاولي تقنعيه إنو ما يخجل منك حتى لو كان مشتهي إنك تمارسي الجنس معاه كإنك ذكر وهو الأنثى. وإذا استطعتي إنك تشتري زب اصطناعي له وتدخلي في طيزه بكون أفضل عشان زبو ينتصب ويشبعك على الآخر لإنو لو هو ما شبع ما راح يقدر ينيكك ويشبعك.

sahar jawabrah 07-05-2017 01:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mupha (المشاركة 508836)

وكيف انا اتعامل معه ؟

لو بدك أشرحلك كيف تتعاملي مع زوجك منعا للإحراج يا اختي الكريمة تعالي على الإيمل الخاص بي
[email protected]

sahar jawabrah 07-11-2017 03:00 PM

تعالي على الخاص وأنا بشرحلك طبيعة زوجك
[email protected]

الساعة الآن 05:16 PM.