العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

لمن تحلم بشعر كالباروكه زيت العشبه الهندي الكرستالي اثبت وجوده

لمن تحلم بشعر كالباروكه زيت العشبه الهندي الكرستالي اثبت وجوده السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لكل من تعاني من شعرها وخفه شعرها ولحل كل مشاكل

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-01-2017, 11:21 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية لميس العمر
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور لميس العمر  
معلومات العضوة

العضوية: 115860
معدل التقييم:

الحالة:
لميس العمر غير متواجد حالياً

لمن تحلم بشعر كالباروكه زيت العشبه الهندي الكرستالي اثبت وجوده

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

لكل من تعاني من شعرها وخفه شعرها ولحل كل مشاكل الشعر من تقصف وتساقط الشعر ولشعر التالف والضعيف

اليوم كانت صديقتي بالجامعه تحكيلي عن اختها انو شعرها احترق وصار تالف وانو بتطلبلها زيت اللي هي قد جربته قبل كم سنه

وجاااااب معاها نتايج فتاااااكه اسمه زيت العشبه الهندي الكرستالي تقولي انو اختها نفسيتها تعبانه وبتجيبه لها بس تبغى تتسلف مني

المبلغ لانها كانت طفرانه هالشهر فقلتها ابشري بس قوليلي عن الزيت وكيف كانت تجربتك معاه قالتلي انو هي قبل اربع سنوات سمعت عن زيت العشبه

الهندي الكرستالي واشترته واستخدمته كورسين لمده 6 شهور للاماااانه طول شعري وكثفه بشكل ملحوووووظ وهادا شعري كثف وطال بعد الله من هالزيت

وللامانه كل من سألني او شكى من شعره دليته على هالرقم وام فيصل الله يسعدها انسانه طيبه وامينه الله يوسع عليها وماتستاهل الى كل خير

ترى انا مااعرفها بس للامانه ماشفت منها الي كل خير وامينه وماتتأخر علي بالطلب

فقلتلها انو خلص انا بطلب مع اختك كورس وبستعمله لمده 3 شهور
والله ييسر وينفع فيه ورقم المؤسسه جوهره الفيصل عطتني اياه / 0557809478 او ابحثي بقوقل زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل
راح تلاقي كل المعلومات هناك وكلام يثلج الصدر
وعندهم صفحه بالانستقرام فيها تجارب الزباين / aloshba.oil زيت العشبه الهندي الكرستالي

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 04-01-2017, 02:15 PM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: لمن تحلم بشعر كالباروكه زيت العشبه الهندي الكرستالي اثبت وجوده

لكل من تعاني من شعرها وخفه شعرها ولحل كل مشاكل الشعر من تقصف وتساقط الشعر ولشعر التالف والضعيف

اليوم كانت صديقتي بالجامعه تحكيلي عن اختها انو شعرها احترق وصار تالف وانو بتطلبلها زيت اللي هي قد جربته قبل كم سنه

وجاااااب معاها نتايج فتاااااكه اسمه زيت العشبه الهندي الكرستالي تقولي انو اختها نفسيتها تعبانه وبتجيبه لها بس تبغى تتسلف مني

المبلغ لانها كانت طفرانه هالشهر فقلتها ابشري بس قوليلي عن الزيت وكيف كانت تجربتك معاه قالتلي انو هي قبل اربع سنوات سمعت عن زيت العشبه

الهندي الكرستالي واشترته واستخدمته كورسين لمده 6 شهور للاماااانه طول شعري وكثفه بشكل ملحوووووظ وهادا شعري كثف وطال بعد الله من هالزيت

وللامانه كل من سألني او شكى من شعره دليته على هالرقم وام فيصل الله يسعدها انسانه طيبه وامينه الله يوسع عليها وماتستاهل الى كل خير

والله ييسر وينفع فيه ورقم المؤسسه جوهره الفيصل عطتني اياه / 0557809478 او ابحثي بقوقل زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل
وعندهم صفحه بالانستقرام فيها تجارب الزباين / aloshba.oil زيت العشبه الهندي الكرستالي

قديم 04-01-2017, 02:16 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

قديم 04-04-2017, 11:20 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

انا استعملت زيت العشبه الهندي الكرستالي وجاب نتيجه معاي استعملته 3 اشهر وماشاء الله من غير مبالغه طول شعري لنهايه ظهري بس استمريت عليه بشكل منتظم لمده 3 شهور
روعه قليله فيه وانا خديته من حسابهم بالانستقرام aloshba.oil بعد مالقيت لهم تجارب بالمنتديات بشكل كبير
بحثت بالنت باسم زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل لانو الاصلي وفي تقليد كثير بالمنتديات

قديم 04-04-2017, 11:20 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

انا استعملت زيت العشبه الهندي الكرستالي وجاب نتيجه معاي استعملته 3 اشهر وماشاء الله من غير مبالغه طول شعري لنهايه ظهري بس استمريت عليه بشكل منتظم لمده 3 شهور
روعه قليله فيه وانا خديته من حسابهم بالانستقرام aloshba.oil بعد مالقيت لهم تجارب بالمنتديات بشكل كبير
بحثت بالنت باسم زيت العشبه الهندي الكرستالي تبع مؤسسه جوهره الفيصل لانو الاصلي وفي تقليد كثير بالمنتديات