العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > عالم الحياة الزوجية و المعاشره
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

زوجي دفعني لان اكون سادية

زوجي دفعني لان اكون سادية مساء الخير انا بنت عمري 22 سنة متزوجة عندي 3 سنين . . انا و زوجي عايشين بمرسيليا ! علاقتي

عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 11-19-2016, 03:10 AM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية kokinossa
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور kokinossa  
معلومات العضوة

العضوية: 115036
معدل التقييم:

الحالة:
kokinossa غير متواجد حالياً

زوجي دفعني لان اكون سادية

مساء الخير انا بنت عمري 22 سنة متزوجة عندي 3 سنين . . انا و زوجي عايشين بمرسيليا ! علاقتي مع زوجي كانت عادية بس من خلال 4 شهور تقريبا زوجي صار غريب شوي طول الوقت بيحب يبوس رجلي و كل مرة يحاول انا ما اسمحلو لانو فيه ذل نوعا ما و كتير عيب ! فكتير عصب مني و ما عاد يحكي معي لاكثر من اسبوع لحتى في مرة كنت محتاجة حدا يداعبلي رجلي خصوصي بعد الرجوع من الشغل فناديتو من شان يبوسلي ياهن كتير انبسط و رح ماسك رجلي بلهفة و قام شال الجزمة و الشراب و ظل يلحسهم _عذرا على المسطلح_ و خصوصي بين الاصابع فحسيت باسترخاء رهيب و غفيت فورا ! بعد بكرا صرت حب الفكرة و صرت لما اجي اطلب منو هيك شي بأمرو بدلع انو يعملي اي شي و هو بيعملو فورا فمثلا صرت اول ما ادخل على البيت بناديلو و اول ما يوقف قدامي بمد ايديا على رقبتو و قلو بدلع انا كتير تعبانة و بدي ياك تشيلني لحسن رح اوقع من طولي فهو بلهفة و فرح يقوم ساحبني لعندو و يحملني حتى يقعدني على السرير و بعدين قوم طالبة منو يشيل الجزمة و الشراب و يعملي مساج و يبوس رجلي لحتى اغفى و ساعات بصحى بعد شي 4 ساعات بلاقيه لسه بيعملي مساج لرجلي هو مولوع بعشقو لرجليا . . و ظلينا هيك فترة و صرت كل مرة اتمادى بطلباتي لحتى مرة رحنا على عرس صاحبو و لما ايجينا بليل اول ما وصلنا على باب البناية عملت نفس الحركة الي بعملها بالبيت قلتلو كتير الجزمة وجعتني اليوم فهو بينزل يتحسس رجلي و بعدين طلبت يقلعلي الجزمة و تظاهرت اني مش قادرة استحملها و قمت قعدت على كتفو بتظاهر اني تعبت من الوقفة و هو نازل بشيل في الجزمة لانها مليانة خيوط و بعد ما خلص و شال جزمتي هو ظل قاعد هيك و لما مضى شوي وقت خلاص انا وقفت و طلبت منو يقوم و لما وقف طالعت فيه بنظرة انو عايزة يشيلني من غير ما اطلب منو بيعرف انو لازم يحملني من شان ما توسخ رجلي و هيك عمل فعلا حملني و انا بكامل الاسترخاء رغم اني بعرف انو انا تقيلة عليه خصوصي بعد يوم متعب بس بستمتع و انا بعذبو ما بعرف ليش. . المهم وصلنا لدور السابع و رغم جسمي الممتلا نوعا ما ما بيتناسب مع بنية جسمو و مع هيك بيحملني من غير تذمر بالعكس بيكون كتير سعيد عجبتني فكرة يصعد بيا الدرج فصرت دايما اطلب منو يعملها و بس وصل على باب العمارة بدقلو تليفون من شان ينزل يشيلني و برفض بشيلني على ظهرو بحب يشيلني و انا بين ايديه حتى الجيران فكرو انو انا مريضة و فيني شي و بس يسألوني شوبني زوجي بيرد و يقول تعبانة من شغل اليوم ! ظليت هيك اعمل فيه ساعات بيجيلي تأنيب ضمير هل الشي إلي بعملو صح ! ساعات بكون كتير قاسية عليه ليش مابعرف !!! و مرة بصيفية رحنا ع البحر بالمسا عملت حالي ما بعرف عوم قلتلو انا كتير بخاف من مي شو رأيك تشيلني و تبقى واقف في الشط بس لحين ما رجلي يلمس مي البحر و بس شوي شوي ادخل بيا اكثر للبحر و لحين ما بطلب توقف وقف رحب بالفكرةحملني بين اديه و بدأ يقدم على البحر فاول ما لمس رجليه البحر انا لرجليا كانو لسه بهوا و طلبت منو يدخل زيادة و بس بلش يدخل على البحر حتى غمرت المي رجليا خصوصي بعد تلاطم الامواج فيهم فامرتو يوقف هون . . ظل شايلني شي 20 دقيقة او نصف ساعة و انا مسترخية و بعرف انو تعب كتير و مع هيك ظليت بكامل الاسترخاء خصوصي نسمة البحر و امواجه الباردة المعشة إلي بتغمر رجليا و شوية بس من جسمي وايديه إلي بحسها صارت عم ترجف من التعب و بس قلو شو شكلك تعبت و انا ببين انو انا زعلت يقول على طول شو بتعب انتي مثل النسمة ما بتعبيني ابدا فاضحك بصوت عالي و بقلو خليك لكان هيك و لما مليت من الوقفة طلبت منو يمشي فيي و احنا بجوا البحر و حذرتو انو يوقعني و هو عم يمشي طلبت يلف بيا لفة لما اجا يعمل هيك فقد توازنو و وقعنا كتير عصبت منو و طلبت منو ماعاد يقرب على رجليا مرة ثانية و ماعاد اسمحلو يشيلني ! فصار يترجاني فدفشتو ووقع بميي و طلعت من البحر و انا معصبة طلع ورايا و هو بعيونو دموع بيترجا فيا سامحو فطلبت من شان سامحو انو يظل حاملني ع البحر حتى اتعب انا . . و صراحة كتير استمتعت و هو شايلني و صرت اتعمد حرك رجليا كتير من شان يوقعني و ارجع اعمل حالي زعلانة و مع هيك ماوقعني و ظل ماسك حالو . .
كتير رضيت غروري و قلت ما رح قيلو نرجع على الشط حتى مل و فعلا لما مليت من البحر و شعرت بالتعب و بالبرد قلتلو عايزة نقعد شوي و ظلينا شي 5 ساعات قاعدين على البحر لحتى العالم كلها مشيت تروح ع بيتها فطلبت منو انو نروح على البيت بس وقفنا لنمشي انا ظليت مكاني و ما مشيت ولا خطوة لحتى برم لعندي فقلتيلو بدلع مسطنع كالعادة رجلي بيوجعني كتير نزل يتحسسلي ياه فقالي وين بيوجعك قلتلو بكل مطرح برجلي بيوجعني فراح ماسك رجلي و بدلع واسطنعت الالم فقالي بس نوصل ع البيت رح اعملك مساج غير شكل فطلبت منو يعملي مساج هونيك على شط البحر ! انبسط كتير و نزل يدعكلي رجلي و انا اسطنع انو بيوجعني و هو في قمة سعادتو و بعدين طلبت منو ييوسلي رجلي و يمصمص صوابع مع انها كانت كلها رمل لحين ما بلشت انعس فقلتلو يلا نروح على البيت ! و بس وقفت رحت مشيت بخطى متثاقلة و رميت حالي عليه و قلتلو بدك تحملني لحتى نوصل على البيت لاني كتير تعبانة و نعسانة و رجليا بيوجعوني ! قام شدني لحضنو حملني بين ايديه فقلتلو يغير الوضعية لحتى نام مرتاحة وفعلا حملني على ظهرو و بلش يمشي ببطئ لانو هو كمان كتير كان تعبان فقلتيلو عجل ليش بتمشي هيك فقالي انو بدو يستمتع لحتى يوصل لبيت و لو بإيدو ما رح يتركني و يظل هيك العمر كله ! انا حبيت حكيو فقلتلو انو اذا عمل الي بدي ياه رح اسمحلك تحملني هيك و تعمل إلي انت بتريدو و بلش يمشي فقمت قلتلو غنيلي و لا توقف حتى نام بس بعدنا شوي على البحر نمت فورا لانو تعوت بعد ما يمصمص صوابع رجلي فورا بنعس و بنام . . نمت و ما فقت إلا لما نور الصبح طلع بفيق بلاقي حالي بغرفة النوم و انا على السرير فتذكرت انو ليلة المبارح امرتو يحملني رغم المسافة البعيدة بين البحر و بيتنا و رغم صعوبةصعود الدرج. . . اول ما اتزوجنا كنت مفكرة انو ما بيقدر يشيل رضيع لانو نحيف شوي و يبين انو كسول اما انا العكس اكثر شي يميزني انو انا طويلة و مليانة شوي مو نصحة بوزن 62 كلغ و مع هيك بيقدر يشيلني و يمشي مسافة بعيدة و حتى بيصعد الدرج حتى لدور السابع ! يومها اكتشفت انو اي شي بقلو ياه رح ينفذو ما تركت شي ما عملتو مرات لما بيجي يقعد قدامي على الكنبة حتى لو كان يشتغل بطلب منو يبوسلي رجلي و يمصص صوابع رجلي حتى اغفى و بس اغفى يحملني و ياخذني على الغرفة و صرت بالبيت تقريبا ما بعمل شي كل شغل البيت عليه صرت بس اتعب شوي لما كون معو بالمشي برا بطلب منو يحملني و ساعات من غير ما اطلب بيعمل هيك اوقات بنروح على السوبر ماركت فبشتري كتير اشيا بطلب منو هو بس يحملهم و بس امشي شوي بالشارع بطلب يحملني على ظهرو و لما نوصل على العمارة بيطلب مني انزل من شان يرتاح شوي فبرفض طلبو و بقلو يعجل يصعد الدرج و لما يوصل على البيت يقوم رامي الكياس في الارض من كثر تعب و انا يروح على السريع يقعدني على الكنبة بصالون و بس ياخذ نفس بطلب منو يغسلي رجليا و اول ما يغسلهم بسمحلو ينظفهم بلسانو كمكافئة ليه . . . صار كأنو خدامي و حصاني ماعدت بحس كأنو زوجي ابدا و ظلينا على هيك حالة حتى يوم إمي إجت لعندنا ! و بس دخلت تنام لغرفتها طلبت منو يغسلي رجلي مثل كل يوم و بعد ما مرت تقريبا نصف ساعة امي خرجت من غرفتها و شافتنا لما كنا في صالون و زوجي عمال يجفف رجلي فكتير عصبت علي و وبختني على شي لي عم اعملو و انو كتير عيب و ما بيصير ! و انو الله رح يعاقبني ! كأنها عطتني صفعة فيقتني من الاخطاء إلي كنت بعملها و قررت اني ما رح اعمل هيك شي ! بس زوجي رفض قراري و صار كل ما يقرب على رجلي او يحب يحملني لما إجي من شغل كنت بصدو و اعمل حالي اني بفورمة منيحة ساعات بيترجاني لدرجة يجي يبكي من شان يقرب على رجلي و يبوسها و انا ارفض رفض قاطع ساعات يتعمد يطول طريق البيت لما نكون بتمشي معو من شلن اتعب و اطلب منو يحملني بس مع هيك ما برضى و بزل على رايي ، نفذ صبرو علي و كتير عصب و صار بالاول ما يحكي معي و كتير أيام بينام برا البيت بدقلو ع مبايلو ما بيرد و بعدين صار لما بيرجع للبيت بشم منو ريحة عطر نسوي و لما عصبت منو قال انو لقى ملكةقلبو غيري !! صرت محتارة اترك البيت ولا اكمل في لي كنت بعملو مع انو غلط او ابقى على قراري و لي يصير يصير !

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم عالم الحياة الزوجية و المعاشره

قديم 11-22-2016, 01:27 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: زوجي دفعني لان اكون سادية

زوجي_سادية

قديم 02-16-2017, 07:20 PM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

حكايتك بتشبه حكايتي الفرق إنو انت عايزة ظلي معو و انا لا

قديم 02-16-2017, 07:32 PM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

و اءا انتي مستمتعة بشي لي كان يقدمو إلك زوجك لارجعي عملي فيه لي بدك ياه انتي حلالو

قديم 02-28-2017, 12:24 AM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

كوني مبدعة فانت في 22 من عمرك
خلكي سادية
خليه يداعبهن لخمس ساعات شو يعني

قديم 02-28-2017, 04:42 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب: