العودة   منتديات شبكة حياة > حياتك > حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

السلام عليكم

السلام عليكم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد نوعا ما ان افضفض لكن بما ان ليس لدي احد يفهم مااريد ايصاله له انا بشكل دائم

حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 11-26-2015, 02:15 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية MemoSoso
الكاتبة:
اللقب:
عرض البوم صور MemoSoso  
معلومات العضوة

العضوية: 112257
معدل التقييم:

الحالة:
MemoSoso غير متواجد حالياً

السلام عليكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اريد نوعا ما ان افضفض لكن بما ان ليس لدي احد يفهم مااريد ايصاله له

انا بشكل دائم اتذكر ايام ملكتي وخطوبتي قبل زواجي كنت اصرف بغباااء شديد يعني البنت لما تنخطب تفوح وتستانس وتبتسم انا كنت اكشر وكنت عصبيه جدا،ولما جا زوجي يشوفني كنت متعدله ولكن لبست شي يغطي فستاني وكنت منزله راسي ع طول ولم ادعه يرئ وجهي بشكل جيد،ايضا بيوم خطوبتي والزيارات كنت دائما انزل راسي ولا احط عيني بعينيه ابدا،الان لما اشوف البنات كيف مع ازواجهم مايستحون لدرجتي اقول لماذا انا مختلفه عنهم،لم ادع زوجي يستانس بذيك اافتره ولم استانس انا فكنت شديدة الحياء وحتئ ان لم اكن اشعر بالحياء اتعمد الحياء مما ادئ الئ ان مااستمتع ولا امتع زوجي،واصراحه احين انا جدا متحسفه وعندما ارئ البنات بيوم خطوبتهم واوئ النعومه والحياء البسيط اتحسر ع مافعلت،لانه تميت فتره طويله جدا لا اضع عيني بعين زوجي!!!!والله شي يؤلمني اني لم اجعل زوجي يميل الي ذيك الفتره،مارأيكم بما قلت ارجوكم اطرحو رايكم فانا بانتظاره وارجوكم انا اهلم انه الي راح راح،لكن ماذا افعل عند رؤيتي للبنات وانهم يعيشون اللحظه اتندم ع مافعلت اعرف انه من الخطأ التندم ولكنه شي ليس بيدي.

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم حياه للاستشارات الاجتماعيه والنفسيه (المشاكل الأسريه و العاطفيه)

قديم 01-04-2017, 07:08 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: السلام عليكم

يـشـرفـنـى ان اتـلـقـى رسـائـلـكم و تـعـلـيقـاتـكم والـرد عـلـيـها

[email protected]

السلام عليكم

الساعة الآن 06:04 AM.