العودة   منتديات شبكة حياة > ازياء و تجميل و موضة و ملابس fashion > العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care
التسجيل التعليمـــات المجموعات التقويم مشاركات اليوم البحث

شعري ي بنات اخاف اصلع وانا لساتني شباب

شعري ي بنات اخاف اصلع وانا لساتني شباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا جديدة بهذا المنتدى اتمنى اللي عندها معلومة عن موضوعي ترد ي

العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 10-23-2015, 12:25 PM   المشاركة رقم: 1
الصورة الرمزية
الصورة الرمزية momo478
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة
عرض البوم صور momo478  
معلومات العضوة

العضوية: 111928
معدل التقييم:

الحالة:
momo478 غير متواجد حالياً

شعري ي بنات اخاف اصلع وانا لساتني شباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا جديدة بهذا المنتدى اتمنى اللي عندها معلومة عن موضوعي ترد
ي بنات انا شعري يتساقط بالهبل الله يسعدكم كل اللي تشوف موضوعي ترد والله ادعيلها انا م سجلت الا وانا محتاجة احد ينصحني او يدلني ابغا اسم شامبو مضمونة حقت تساقط الشعر او سمعت عنها او جربتها ضرؤري الله يسعدكم اليوم بروح اشتريها واذا وحدة تستخدم زيت ترشوب او سمعت عنو تفيدني والله يزاكم خير

مواضيع قد تعجبك:

جديد المواضيع في قسم العنايه بالبشره العنايه بالشعر العناية باليدين العنايه بالقدمين خلطات تبيض و تصفيه Skin Care

قديم 10-25-2015, 01:45 AM   المشاركة رقم: 2

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:

افتراضي رد: شعري ي بنات اخاف اصلع وانا لساتني شباب

اهلا بيكي في احلى منتدى نورتي انا بصراحة راح احكيلك على تجربتي انا شهري كان يتساقط بشكل مريع وعالجت عليه كثير ولا شي فادة قالولي على شامبو كلير انا بصراحة كنت ما استعمله كلش بس من لما حاكولي عليه في الاول استخفيت فيه ولكن بعدين اقسملك بالله من لما جربته وانا شعري كل مرة ينقص تساقطه لين وقف يساقط للامانة انا احكيلك هدي تجربتي الخاصة وكل يشعر يفرق عن شعر الاخرى وربي ايوفقك

قديم 11-03-2015, 04:34 AM   المشاركة رقم: 3

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

[SIZE=4][SIZE=5][B]هلا حبوبة حبيبتي نصحيحة لوجه الله،بدلك على التاجرة أم السعد
تعرفنا عليها عن طريق واحدة من العضوات الله يجزاها خيررر،كانت كاتبه تجربتها معها وكتبته هنا في المنتدى وكانت حاطة تجربتها مع التاجرة أم السعد على هذا الرابط:-

[COLOR=Red]
[URL]http://www.hayah.cc/forum/t18292.html[/URL][/COLOR]

وفعلا صرنا و كل بنات عيلتنا متعاملين معها لأكثر من 3 سنوات وصرنا من زبوناتها الدائمين،يعني بالعربي مجررربه من أغلب بنات عيلتنا حاجاتها تآخذ العقل وأهم شئ النتيجة وآآآو تبيع كورس تبييض العروس والله أختي السمراء لونها ع درجات البني الغامق،و صارت بيضآآآ وتبيع بعد زيت لتطويل وتكثيف الشعر ،ومنتجات كثيرة تجنن، كل بنات عيلتنا متعاملين من زمان ووالأحلى إنه يطووول وينبت الفراغات،والله العظيم إن بنت خالتي،حالتها كانت قريبة من حالتك ولا خلت مستشفى ولاعيادة،وحالتها للأسوأ ونفسيتها كانت زفت،واعطيناها رقم الحرمة وأخذت الزيت والتونك وواظبت على زيت وتونك التاجرة أم السعد لمدة 4 شهور.وشعرها صار كثييف بشكل ملحوظ حتى نموه سابقا كان موقف او خليني أقول من النوع الي مايطول..وتخيلي إنها إتستفادت طول شعر مو بس كثافة وطال شعرها من الرقبةإلى تحت الكتوف في ظرف4 شهور،واستغنت عن الإستشوار والله إنها سجدت شكر لله انصحك حبوبة لا يفوتك،وحبيت أفيدك،وأنا كنت ناوية أكتب موضوع عن تجربتنا مع التاجرة أم السعد،وراح أكتبه إن شاء الله قريب لأن حن وعدناها لو إستفدنا إن نكتب تجربتنا مع خلطاتها في النت بالتفصيل عشان الكل يستفيد ولا تنسيني من دعائك حبوبة وأبشرك من ألحين إنك إن شاء الله راح تستفيدي زي ما إستفادت بنت خالتي وهذا رقمها الجديد لو تبين تكلميها وآتس ( 0554015542 ) وبلغتنا إن رقمها القديم إلي هو هذا:_(0596627613)
راح عليها وإتلغى ولو تحببي تتأكدي سوي سيرش بالقوقل على أم السعد،أو على رقمها القديم إلي هو هذا (0596627613) وشوفي تجارب البنات بعيونك بالله لاتنسيني من دعائك[/B][/SIZE][/SIZE]

قديم 11-04-2015, 04:08 AM   المشاركة رقم: 4

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
عضوة حيوية

وآنا والله مجربة برنامج تبييض العروس عندها بعد معاناتي مع السمار،والله تفآجئت بيآآآض يهبببل وما يتغير،ورفيجتي إستفادت من زيت شعر حق أم السعدوالتونك.يعني شغل متعوب علية ومضمووون وتستاهل كل خيررر،وأنصحك بزيتها

وترى كتبت قصتي مع كورس تبييض العروس حق (أم السعد)،وبحط لكم رابط الموضوع تحت :-

http://www.hayah.cc/forum/t161994.html#post482694

قديم 11-10-2015, 11:24 PM   المشاركة رقم: 5

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deja مشاهدة المشاركة
اهلا بيكي في احلى منتدى نورتي انا بصراحة راح احكيلك على تجربتي انا شهري كان يتساقط بشكل مريع وعالجت عليه كثير ولا شي فادة قالولي على شامبو كلير انا بصراحة كنت ما استعمله كلش بس من لما حاكولي عليه في الاول استخفيت فيه ولكن بعدين اقسملك بالله من لما جربته وانا شعري كل مرة ينقص تساقطه لين وقف يساقط للامانة انا احكيلك هدي تجربتي الخاصة وكل يشعر يفرق عن شعر الاخرى وربي ايوفقك

ججزاكك الله خخير ي قلبي م قصرتي

قديم 11-10-2015, 11:26 PM   المشاركة رقم: 6

معلومات العضوة
الكاتبة:
اللقب:
بداية الحياة

[quote=نسكافيه بالحليب;482598][size=4][size=5][b]هلا حبوبة حبيبتي نصحيحة لوجه الله،بدلك على التاجرة أم السعد
تعرفنا عليها عن طريق واحدة من العضوات الله يجزاها خيررر،كانت كاتبه تجربتها معها وكتبته هنا في المنتدى وكانت حاطة تجربتها مع التاجرة أم السعد على هذا الرابط:-

[color=red]
[url]http://www.hayah.cc/forum/t18292.html[/url][/color]

وفعلا صرنا و كل بنات عيلتنا متعاملين معها لأكثر من 3 سنوات وصرنا من زبوناتها الدائمين،يعني بالعربي مجررربه من أغلب بنات عيلتنا حاجاتها تآخذ العقل وأهم شئ النتيجة وآآآو تبيع كورس تبييض العروس والله أختي السمراء لونها ع درجات البني الغامق،و صارت بيضآآآ وتبيع بعد زيت لتطويل وتكثيف الشعر ،ومنتجات كثيرة تجنن، كل بنات عيلتنا متعاملين من زمان ووالأحلى إنه يطووول وينبت الفراغات،والله العظيم إن بنت خالتي،حالتها كانت قريبة من حالتك ولا خلت مستشفى ولاعيادة،وحالتها للأسوأ ونفسيتها كانت زفت،واعطيناها رقم الحرمة وأخذت الزيت والتونك وواظبت على زيت وتونك التاجرة أم السعد لمدة 4 شهور.وشعرها صار كثييف بشكل ملحوظ حتى نموه سابقا كان موقف او خليني أقول من النوع الي مايطول..وتخيلي إنها إتستفادت طول شعر مو بس كثافة وطال شعرها من الرقبةإلى تحت الكتوف في ظرف4 شهور،واستغنت عن الإستشوار والله إنها سجدت شكر لله انصحك حبوبة لا يفوتك،وحبيت أفيدك،وأنا كنت ناوية أكتب موضوع عن تجربتنا مع التاجرة أم السعد،وراح أكتبه إن شاء الله قريب لأن حن وعدناها لو إستفدنا إن نكتب تجربتنا مع خلطاتها في النت بالتفصيل عشان الكل يستفيد ولا تنسيني من دعائك حبوبة وأبشرك من ألحين إنك إن شاء الله راح تستفيدي زي ما إستفادت بنت خالتي وهذا رقمها الجديد لو تبين تكلميها وآتس ( 0554015542 ) وبلغتنا إن رقمها القديم إلي هو هذا:_(0596627613)
راح عليها وإتلغى ولو تحببي تتأكدي سوي سيرش بالقوقل على أم السعد،أو على رقمها القديم إلي هو هذا (0596627613) وشوفي تجارب البنات بعيونك بالله لاتنسيني من دعائك[/b][/size][/size][/quote]

تسسلمي ي عسل م قصرتؤؤؤ❤